• Neu

مقتل الكومنداتور الجزء الأول

22,00 €
Bruttopreis
هاروكي موراكامي
Menge
تجتاز هذه الرواية السرد الذي اعتمده الكاتب في سابقاته من مزج الفنتازيا بالواقعية وآثر في هذا العمل أن يمرر سلطة فكره ب سكيلوجية عميقة تتخطى حدود الخيال فصنع من الواقع سرد تتعدى آفاقه المتوقع.
تهجر يوزو زوجها الرسام دون سابق انذار، فيغادر شقته متخليًا عن كل شيء زاهدًا في التواصل البشري في رحلة تيه تنتهي بإقامته في منزل توموهيكو أمادا الرسام المشهور ذو التاريخ السري، يحدث ذلك بسبب صداقة البطل مع إبن أمادا. تتلاقى السبل الغرائبية بين البطل وأمادا الغارق في غيبوبة. يكتشف الرسام بأن من يشاطره السكن في المنزل بومة لطيفة، ولوحة سرية مغطاه لأمادا، فيكشف عنها لتبدأ الأحداث الغريبة بالتوالي.

يتعرف الرسام على الرجل الغامض مينيشكي بشعره الأبيض وملابسه الأنيقة، فيخوض في حياة مينيشكي رجل الأعمال الثري وأكثر أسرار حياته عتمه، وفجأة، يبدأ بسماع صوت جرس من تحت الأرض يتكرر في ساعة معينة عند منتصف الليل، يقرر الرسام بمساعدة الثري الغامض مينيشكي أن يقوما بالحفر ليكتشفا من ذا الذي يقرع الجرس تحت الأرض في وقت متأخر من الليل، فتتحرر فكرة.
11692

Technische Daten

دار النشر دار الآداب
writer هاروكي موراكامي
Number of Pages 478
Gewicht 0.518
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

مقتل الكومنداتور الجزء الأول

هاروكي موراكامي

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
أجاثا كريستي
Preis
14,00 €
جورج أورويل
Preis
14,00 €
س.تيدور
Preis
14,00 €
ستيفان زفايغ
Preis
11,70 €
Verkaufspreis 13,00 €
-10%
ليف تولستوي
Preis
10,20 €
Verkaufspreis 12,00 €
-15%
غيوم ميسو
Preis
16,00 €
ايرين هانتر
Preis
11,90 €
Verkaufspreis 14,00 €
-15%
آيا كيتو
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%
(رقصة مع التنانين) صادرة عن دار تكوين للنشر.
تستكمِل الرواية مسارات الشخصيّات التي لم تَرِد في الجُزء السابِق، حيثُ أن رقصة مع التنانين ووليمة للغربان كان من المفترض أن تكون روايةً واحِدة، ولكن بسبب طولِها قسّم مارتن الرواية بناءً على مسار الشخصيّات والزمان، لذلك فإنّ هذه الرواية تقع في نفسِ زمنِ أحداث وليمة للغربان.
في «رقصة مع التَّنانين» يعود أبطال السلسلة الذين غابوا عن «وليمة للغِربان» لمتابعة أحداث قصصهم المتشعبة، بكل ما تحتوي عليه من خيوط متشابكة وشخصيات أساسية وفرعية.
في الشرق تواصل الملكة دنيرس تارجاريَن سعيها للقضاء على النخاسة واستعباد البشر، ومحاولة إثبات جدارتها بالحكم قبل أن تبدأ رحلتها التي تأجلت طويلًا إلى الغرب لاسترداد عرش أبيها، لكنها تجد نفسها محاطة بعدد هائل من الخصو
Preis
38,00 €
جوزيه ساراماغو
Preis
12,75 €
Verkaufspreis 15,00 €
-15%
غابريل غارسيا ماركيز
Preis
16,00 €
دوستويفسكي
Preis
14,00 €
كريستان جاك
Preis
16,00 €
ايزابيل الليندي
Preis
20,00 €
فريديريك بيغبيديه
Preis
14,00 €
هاروكي موراكامي
Preis
13,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
هاروكي موراكامي
Preis
16,00 €
وارن بافيت
Preis
13,00 €
في كتاب ( السنن النفسية التطور الأمم ) يبحث لوبون في صفات العروق النفسية وتغير أخلاقها ومراتبها ، وفي تفاوت الأفراد والعروق ، وفي تكوين العروق التاريخية ، وفي كون عناصر الحضارة مظهرا خارجياً لروح الأمة ، وفي تحول النظم والمعتقدات والفنون ، وفي تأثير المبادئ في حياة الأمم ، وفي تأثير الديانات في تطور الحضارات ، وفي شأن العظماء في تاريخ الأمم ، وفي ذوي الحضارات وانطفائها . | و ( كتاب السنن النفسية لتطور الأمم ) عظيم الشأن ، ولهذا العظم اتفق له من الأثر البالغ في أقطاب السياسة ما رأوا معه اتخاذه خير رفيق اله ، حتى إن رئيس جمهورية الولايات المتحدة الأمريكية ، ثيودور روزفلت ، كان يستصحبه في احله وترحاله ، مستلهما إياه في سياسته ، كما صرح بذلك غير مرة السنن النفسية لتطوير الأمم
Preis
13,00 €
لا شيء يصف هذا الكتاب مثل مقولة روسو نفسه أتكلم عن الإنسان ، وأعلم من المسألة التي أبحث فيها أنني أكلم الناس . وأتصور اوجود نوعين للتفاوت في الجنس البشري ، فالنوع الأول هو ما أدعوه الطبيعي أو الفيزيوي لأنه من وضع الطبيعة ، ويقوم على اختلاف الأعمار و الصحة وقوى البدن وصفات النفس والروح ، والنوع الثاني هو ما يمكن أن أدعوه التفاوت الأدبي أو السياسي ويشتمل الكتاب على وصف لحال الإنسان الذي يعيش مقيدا في كل مكان ، كما يفسر الفساد الحادث . ومَن يقرأ هذا الكتاب يدرك أنه أمام ان فلسفي فريد استطاع أن يفرض نفسه لمئات السنين .
Preis
13,00 €
تشارلز بوكوفيسكي
Preis
13,00 €
امبرتو ايكو
Preis
13,00 €
هاروكي موراكامي
Preis
22,00 €
ميلان كونديرا
Preis
11,00 €