• Neu

كتاب الريادة - نعم للتصميم

10,00 €
Bruttopreis
ترجمة وائل محيسن
Menge
كتاب يزيد من مستوى الوعي ويعزز الإصرار والتحدي عند الطفل ويشحذ همته ويعلمه قوة الإرادة والثبات ليستطيع الوصول إلى ما يريد، وذلك من خلال سرد باقة منوعة من القصص حول الفتاة دانة التي تتمتع بروح التنافس والتحدي القوية لتصل إلى أهدافها.
دانة شجعها والدها دائماً على تناول الطعام الصحي، لذلك عندما رأت أطفال مدرستها يتناولون الوجبات السريعة يومياً قررت دانة تغيير هذا الأمر.
بدأت دانة بنشر وتعزيز مستوى الوعي حول الطعام الصحي، لكنها تلقت استجابة متحفظة من صاحب المتجر.
10153

Technische Daten

دار النشر دار ربيع للنشر
writer ترجمة وائل محيسن
Number of Pages 86
Gewicht 0.188
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

كتاب الريادة - نعم للتصميم

ترجمة وائل محيسن

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيما أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق العواقب، ليشرح من خلال القصص الموجودة به للطفل العواقب الممكن حدوثها بعد كل عمل أو تصرف خاطئ.
Preis
4,00 €
مكتبة جرير
Preis
4,28 €
كتاب (من روائع القصص قصص الحيوانات) هو عبارة عن مجموعة قصص منوعة أبطالها حيوانات، الغاية منها تقديم عبر ومواعظ وحكم للأطفال من خلال سرد المواقف التي يتعرضوا لها الحيوانات، مكتوبة بلغة سهلة وبسيطة ليسهل على الطفل إدراكها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل.
Preis
12,00 €
خالد حداد
Preis
10,00 €
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأصدقاء) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل معنى الصداقة وأهمية وجود الأصدقاء في حياته، وكيفية المحافظة عليهم ومبادلتهم مشاعر الحب والمودة والاحترام، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
محمد عطية الإبراشي
Preis
3,00 €
أ.لؤي حياتلي
Preis
12,00 €
مكتبة جرير
Preis
12,00 €
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
أسهر القصص العالمية للأولاد الصادرة عن مكتبة جرير للنشر، مؤلفة من قبل مختصين بتربية الطفل، فقد تبين أن القصص هي أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فقصص الأطفال هي غذاء الروح بالنسبة لهم، توجه الطفل لطريق الصحيح وتقوُم سلوكه وتهذب أخلاقه، وتحمل لهم العبر والحكم ليتعلموا منها في حياتهم، وتربي فيهم العزة والكرامة، وتنمي مهاراتهم وقدراتهم بطريقة مبتكرة وقيمة، فنقدم لكم هذه القصص الخاصة بالأولاد التي تحمل لهم بين طياتها الكثير من المعاني والدروس التي تفيدهم في حياتهم.
Preis
28,00 €
بتول حديفة / راما سمكري
Preis
6,00 €