من هو .. الإسكندر الأكبر

10,00 €
Bruttopreis
اصدارات جرير
Menge
من هو الإسكندر الأكبر ؟ صبي صغير جريء , إمبراطور احتل معظم العالم المعروف , حاكم أحب تسمية البلدات باسمه . جميع ماسبق ! اكتشف المزيد في هذا الكتاب المصور ! .
11029

Technische Daten

دار النشر مكتبة جرير
writer اصدارات جرير
Number of Pages 106
Gewicht 0.137
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

من هو .. الإسكندر الأكبر

اصدارات جرير

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
مكتبة جرير
Preis
9,00 €
محمد عطية الإبراشي
Preis
3,00 €
رفيق شامي
Preis
13,00 €
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (مدرستنا) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل أهمية المدرسة وكيفية المحافظة عليها وعلى نظافتها، واحترامها والالتزام بها واحترام كادرها التدريسي، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
مكتبة جرير
Preis
5,20 €
Verkaufspreis 8,00 €
-35%
حكايات شيرلوك هولمز هي واحدة من سلسلة اقرأ وتألق، تضم باقة منوعة من القصص والقضايا الهامة ليتعلم منها الطفل الدروس المفيدة والعادات الجيدة، تحتفي سلسلة حكايات شيرلوك هولمز بالمحقق السري العبقري المعروف في جميع أنحاء العالم، تضم هذه السلسلة مجموعة قضايا تشويقية كتبت بلغة بسيطة وممتعة، ومصحوبة برسوم ملونة وفاتنة لتكمل المعنى، تحفز الطفل على قراءة المزيد وتنعش خياله للكشف عن المختفي وراء ما هو ظاهر والبحث عن الحقيقة.
Preis
5,60 €
Verkaufspreis 7,00 €
-20%
عبد المنعم جبر عيسى
Preis
3,00 €
مكتبة جرير
Preis
3,50 €
Verkaufspreis 7,00 €
-50%
الحسن بنمونة / مجد مصيجة
Preis
6,00 €
مكتبة جرير
Preis
12,00 €