دورة الحياة

12,00 €
Bruttopreis
غير محدد
Menge
Nur noch wenige Teile verfügbar
لا تتوقف دورة الطبيعة أبدا عن الحركة.. تتبخر نقاط الندى و تصبح جزءا من سحابة تمطر على مرج صيفي, تزهر شقائق النعمان و تذوي , و لكنها تترك بذورا جديدة وراءها. يصف هذا الكتاب الموضوعي تبدلات الطبيعة و تحولاتها بالإستعانة بأمثلة عديدة و صور كثيرة. أزهار النباتات و ذبولها, نمو الحيوانات و سلسلة غذائها , إيقاع المد و الجزر و نشوء الجبال.
11358

Technische Daten

دار النشر دار النشر
writer NA
Number of Pages 45
Gewicht 0.420
Art des Buchdeckels Gebundene Ausgabe

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

دورة الحياة

غير محدد

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Preis
6,00 €
هدى مصطفى عبد الحميد
Preis
3,00 €
كتاب (قصص أخلاقية رائعة) هو مجموعة قصصية كل قصة منها تحمل قيم ومبادئ أخلاقية، مما يساعدك على غرز العادات والأخلاق الطيبة بطفلك، وتقويم سلوكه بالطريقة الصحيحة، وإيصال المعلومة لطفلك بطريقة مسلية وتناسبه ويسهل عليه فهمها وإدراكها.
Preis
15,00 €
دار ربيع
Preis
14,00 €
ترجمة أحمد فؤاد المصري
Preis
12,00 €
Preis
12,00 €
سارة سجود طالب
Preis
6,00 €
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
نوردان داملا
Preis
35,00 €
مكتبة جرير
Preis
5,20 €
Verkaufspreis 8,00 €
-35%
كثير من الأطفال يجدون صعوبة في فهم العملية الحسابية وتعلم الرياضيات وخصوصاً عملية الضرب، هذا الكتاب "اسحب الشريط الضرب" الصادر عن مكتبة جرير للنشر موجه لهؤلاء الأطفال لتعليمهم عملية الضرب بطريقة سهلة وممتعة وقريبة من مستواهم الذهني.
Preis
9,00 €