أنا أعرف متى

12,00 €
Bruttopreis
مكتبة جرير
Menge
كتاب ( أنا أعرف متى) الصادر عن مكتبة جرير، هو واحد من سلسلة كتب مميزة وممتعة موجهة للأطفال بمختلف أعمارهم، وذلك لتحفيزهم وشحذ إرادتهم وإثارة فضولهم لحب الاستطلاع والتعلم، والاستفادة من المحيط حولهم، وتشجعهم على معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات والفوائد عن العالم المحيط بهم، تحتوي هذه السلسلة على موضوعات في غاية الأهمية تم اختيارها بعناية شديدة لتلفت انتباه الطفل، وتساعده في توسيع دائرة معرفته في مختلف الموضوعات، مثل الطبيعة والحضارة والعلوم والتكنولوجيا وغير ذلك...
11360

Technische Daten

دار النشر مكتبة جرير
Number of Pages 40
Gewicht 0.382
Art des Buchdeckels Gebundene Ausgabe

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

أنا أعرف متى

مكتبة جرير

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
حكايات شيرلوك هولمز هي واحدة من سلسلة اقرأ وتألق، تضم باقة منوعة من القصص والقضايا الهامة ليتعلم منها الطفل الدروس المفيدة والعادات الجيدة، تحتفي سلسلة حكايات شيرلوك هولمز بالمحقق السري العبقري المعروف في جميع أنحاء العالم، تضم هذه السلسلة مجموعة قضايا تشويقية كتبت بلغة بسيطة وممتعة، ومصحوبة برسوم ملونة وفاتنة لتكمل المعنى، تحفز الطفل على قراءة المزيد وتنعش خياله للكشف عن المختفي وراء ما هو ظاهر والبحث عن الحقيقة.
Preis
5,60 €
Verkaufspreis 7,00 €
-20%
كتاب (من روائع القصص قصص البنات) الصادر عن دار إرشاد للنشر والتوزيع، هو عبارة عن باقة مختلفة من القصص الهادفة، التي تخص الفتيات وتنمي المبادئ والقيم الأخلاقية لديهن، تحكي لنا مجموعة مواقف مختلفة تعرضت لها الطفلة سارة مع أهلها وصديقاتها.
اعتمدت هذه القصص في محتواها على الأحاديث النبوية الصحيحة والتحلي بأخلاق نبينا الكريم، زاخرة بالصور الملونة الجذابة لشد انتباه القارئ.
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%
جرير
Preis
13,00 €
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Preis
6,00 €
رفيق شامي
Preis
13,00 €
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (مدرستنا) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل أهمية المدرسة وكيفية المحافظة عليها وعلى نظافتها، واحترامها والالتزام بها واحترام كادرها التدريسي، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
ترجمة أحمد فؤاد المصري
Preis
12,00 €
جرير
Preis
11,00 €
اصدارات جرير
Preis
23,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
نيلسون ديمبل
Preis
11,70 €
Verkaufspreis 13,00 €
-10%
جرير
Preis
23,00 €
مصفطى صادق الرافعي
Preis
20,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €