• -20%
  • Neu

يوم ممتع في المنزل

7,20 € 20% sparen
9,00 €
Bruttopreis
مكتبة جرير
Menge
يتيح لك يوم ممتع في المنزل أن تقضي يوما في حياة صبي صغير , فسيمكنك أن تقرأ عما يفعله في كل جزء من أجزاء اليوم , وأن تعبر عن وقت كل نشاط يقوم به , وهذا من خلال تحريك عقارب الساعة . إنها طريقة ممتعة لتتعلم بها التعبير عن الوقت !
11427

Technische Daten

دار النشر مكتبة جرير
Number of Pages 12
Gewicht 0.290
Art des Buchdeckels Gebundene Ausgabe

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

يوم ممتع في المنزل

مكتبة جرير

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
راسل ستنارد
Preis
11,70 €
Verkaufspreis 13,00 €
-10%
أنطوان وحيد نعيم
Preis
5,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
اصدارات ربيع
Preis
14,00 €
أزهار أحمد القهوجي / شذا عرعار
Preis
8,00 €
سعيد الغانمي
Preis
17,00 €
محمد عطية الإبراشي
Preis
3,00 €
كتاب (من روائع القصص قصص الحيوانات) هو عبارة عن مجموعة قصص منوعة أبطالها حيوانات، الغاية منها تقديم عبر ومواعظ وحكم للأطفال من خلال سرد المواقف التي يتعرضوا لها الحيوانات، مكتوبة بلغة سهلة وبسيطة ليسهل على الطفل إدراكها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل.
Preis
12,00 €
مستقبل الرقمي
Preis
12,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
ترجمة عبدالله المتني
Preis
7,00 €
(سلسلة الصحة البدنية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل، تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال، حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات تخص صحته وسلامته الجسدية، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأسنان) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل كيفية المحافظة على نظافة الأسنان وسلامتها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
يتحدث الكاتب عن العرب وختلاف الثقافة العربية عن الثقافة اليابانيةمن خلال دراستة الجامعية للغة العربية في اليابان ثم رحلاته لبادية الشام ومصر ومخالطته للعرب.عندما انتهت الحرب العالمية الثانية، كنت في عامي الخامس، ولقد رأيت اليابان مهزومة وعشت مع أسرتي نواجه مصيرنا بلا أي عون. كنا لا نملك شيئاً أمام الجوع والحرمان وظروف الطقس وغيرها. ولقد رافقت عملية إعادة البناء، كنت أعيش مع عائلتي في طوكيو وطوكيو هدمت بالكامل حياً حياً شارعاً شارعاً. في الأيام الأخيرة من الحرب. عرفت هذا كله وعرفت أيضاً نتائج مسيرة تصحيح الأخطاء وأنا نفسي استمتعت بثمار النهوض الاقتصادي الياباني. بعدئذ سافرت إلى البلدان العربية وكانت قد تجاوزت الثلاثين من عمري ورأيت وقرأت وتحدثت إلى الناس في كل مكان نزلت فيه. لقد عانيت ب
Preis
13,00 €
سمر محفوظ براج
Preis
12,00 €
اعداد مجموعة من التربويين
Preis
20,00 €
مكتبة جرير
Preis
9,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €