• -25%
  • Neu

كن آمنا داخل المدرسة

6,00 € 25% sparen
8,00 €
Bruttopreis
مكتبة جرير
Menge
يقضي الأطفال الكثير من الوقت داخل المدرسة .. بعيدا عن رقابة آبائهم .. يمثل هذا الكتاب دليلا رائعا مزودا برسومات توضيحية جميلة للسلوكيات الصحيحة والخاطئة التي تساعد الطفل على أن يظل آمنا داخل المدرسة بينما يتبع قواعد السلامة .
11435

Technische Daten

دار النشر مكتبة جرير
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

كن آمنا داخل المدرسة

مكتبة جرير

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
مجموعة مؤلفين
Preis
12,00 €
مكتبة جرير
Preis
12,00 €
كتاب (من روائع القصص قصص البنات) الصادر عن دار إرشاد للنشر والتوزيع، هو عبارة عن باقة مختلفة من القصص الهادفة، التي تخص الفتيات وتنمي المبادئ والقيم الأخلاقية لديهن، تحكي لنا مجموعة مواقف مختلفة تعرضت لها الطفلة سارة مع أهلها وصديقاتها.
اعتمدت هذه القصص في محتواها على الأحاديث النبوية الصحيحة والتحلي بأخلاق نبينا الكريم، زاخرة بالصور الملونة الجذابة لشد انتباه القارئ.
Preis
12,00 €
New Dimension Center
Preis
5,60 €
Verkaufspreis 8,00 €
-30%
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
اصدارات المستقبل الرقمي
Preis
25,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
راسل ستنارد
Preis
11,70 €
Verkaufspreis 13,00 €
-10%
طالب عمران
Preis
5,00 €
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيما أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق العواقب، ليشرح من خلال القصص الموجودة به للطفل العواقب الممكن حدوثها بعد كل عمل أو تصرف خاطئ.
Preis
4,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
مجموعة مؤلفين
Preis
12,00 €
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأخلاق الحميدة) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل ماهية الأخلاق الحميدة، وتغرزها به لتقوم سلوكه بطريقة سليمة، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €