• -35%

كن آمنا داخل السيارة

5,20 € 35% sparen
8,00 €
Bruttopreis
مكتبة جرير
Menge
يفعل الأطفال بعض السلوكيات السيئة وهم يركبون السيارة مع آبائهم .. قد يعبثوب بأزرار السيارة ويفتحون ويغلقون النوافذ أو يحدثون ضجيجا وهم يعرضون أنفسهم لإصابات خطيرة عندما يفعلون ذلك .. هذا الكتاب يمدك بإرشادات مصحوبة برسومات توضيحية للسلوكيات الصحيحة والخاطئة حتى تساعد أطفالك على اتباع قواعد السلامة داخل السيارة .
11445

Technische Daten

دار النشر مكتبة جرير

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

كن آمنا داخل السيارة

مكتبة جرير

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
بنان أحمد الشماط / مريم الرفاعي
Preis
6,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
بتول حديفة / راما سمكري
Preis
6,00 €
اصدارات جرير
Preis
12,00 €
محمد عطية الإبراشي
Preis
3,00 €
هدى مصطفى عبد الحميد
Preis
3,00 €
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأصدقاء) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل معنى الصداقة وأهمية وجود الأصدقاء في حياته، وكيفية المحافظة عليهم ومبادلتهم مشاعر الحب والمودة والاحترام، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
Preis
12,00 €
Preis
5,60 €
Verkaufspreis 7,00 €
-20%
هل تدور أحلام يقظتك غالباً حول شكل الحياة في أرض غريبة أو في عصر آخر؟ إن كنت تفعل، فهذا الكتاب مثالي لك- بداية من الأراضي العربية القاحلة إلى المناطق القطبية الجليدية الباردة في قارة أنتاركتيكا- توجد هنا قصص متنوعة ومختلفة من كل مكان لكل إنسان.
أقرأ هذا الكتاب وسافر حول العالم وأنت تجلس مكانك.
Preis
23,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيما أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق العواقب، ليشرح من خلال القصص الموجودة به للطفل العواقب الممكن حدوثها بعد كل عمل أو تصرف خاطئ.
Preis
4,00 €
د. علياء كيوان / راما السمكري
Preis
6,40 €
Verkaufspreis 8,00 €
-20%
مكتبة جرير
Preis
5,20 €
Verkaufspreis 8,00 €
-35%
أحمد خيري العمري
Preis
17,00 €