مذكرات طالب - أيام الكلاب

12,00 €
Bruttopreis
جيف كيني
Menge
مذكرات طالب... أيام الكلاب... قصة ممتعة جديدة من سلسلة مذكرات طالب الشهيرة للأميركي جيف كينى.
انتهى الطالب المشاكس غريغ هيفلي من المدرسة وجاءت الإجازة الصيفية، فقرر غريغ ممارسة نشاطاته المفضلة، وهي المكوث أمام التلفاز واللهو بألعاب الفيديو، هذا هو مفهوم العطلة المثالية والممتعة بالنسبة لغريغ، ولكن من سوء الحظ أن مفهوم العطلة الممتعة بالنسبة لوالدة غريغ يختلف عن فكرته تماماً، فهي رأيها الصيف المثالي ينبغي أن يكون ذاخراً بالرحلات والنشاطات والزيارات العائلية فهي فرصة لا تعوض.
فيا ترى أي المفهومين سينفذ في النهاية، أم هل سيحدث شيء جديد في هذه العطلة وتتحول إلى مغامرة؟؟
11491

Technische Daten

دار النشر الدار العربية للعلوم ناشرون
writer جيف كيني
Number of Pages 223
Gewicht 0.268
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

مذكرات طالب - أيام الكلاب

جيف كيني

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
سارة سجود طالب
Preis
6,00 €
جرير
Preis
23,00 €
(سلسلة الصحة البدنية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل، تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال، حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات تخص صحته وسلامته الجسدية، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأسنان) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل كيفية المحافظة على نظافة الأسنان وسلامتها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
كتاب (من روائع القصص قصص الأولاد) الصادر عن دار إرشاد للتوزيع والنشر، هو عبارة عن مجموعة منوعة من القصص التشويقية، اعتمدت في سرد أحداثها على الأحاديث النبوية الصحيحة، ليتخذوا النبي الكريم قدوة لهم، سردت أحداثها بطريقة مبسطة وسهلة، لكل قصة عبرة موجهة للأطفال، لغرس القيم والمبادئ الأخلاقية الحميدة في سلوكهم، زاخرة بالصور الملونة لتجذب انتباه الطفل.
Preis
12,00 €
مجموعة مؤلفين
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%
مكتبة جرير
Preis
5,20 €
Verkaufspreis 8,00 €
-35%
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (مدرستنا) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل أهمية المدرسة وكيفية المحافظة عليها وعلى نظافتها، واحترامها والالتزام بها واحترام كادرها التدريسي، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
Preis
12,00 €