• Neu

رحلة العم ألبرت في الزمان والمكان

13,00 €
Bruttopreis
راسل ستنارد
Menge
(رحلة العم ألبرت في الزمان والمكان) قصة تعليمية في علم الفيزياء للأطفال والكبار من خلال أحداث تحصل مع العم ألبرت وابنة أخيه.
حيث يدخلُ العالمُ الشهيرُ العمُّ ألبرت وابنةُ أخيهِ جيدانكن عالمًا مَجهولًا، مهمَّتُهما حلُّ غُموضِ الألغازِ الصَّعبةِ للزَّمانِ والمَكانِ.
سلسلةُ كتبِ «العمّ ألبرت» الرائعةُ جعلتْ عِلمَ الفيزياءِ محطَّ تسليةٍ وقصصٍ جميلةٍ مُثيرةٍ ومُشوِّقةٍ، تأخذُ الأطفالَ والكبارَ في عالمِ الخيال.
11595

Technische Daten

دار النشر دار الساقي
writer راسل ستنارد
Number of Pages 150
Gewicht 0.199
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Zur Zeit keine Kundenbewertungen.

Schreiben Sie eine Bewertung

رحلة العم ألبرت في الزمان والمكان

راسل ستنارد

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
جيف كيني
Preis
12,00 €
بتول حديفة
Preis
7,20 €
Verkaufspreis 8,00 €
-10%
ترجمة لؤي حياتلي
Preis
12,00 €
ميشيل وست
Preis
7,00 €
غير محدد
Preis
12,00 €
هذا الكتاب يتضمن باقة منوعة من القصص الممتعة المأخوذة من قصص ليالي ألف ليلة وليلة، كتبت بأسلوب أدبي ممتع موجهة للأطفال لتشعرهم بمتعة القراءة وتحفزهم على قراءة المزيد من القصص.
فمثل هذه القصص الجميلة تدعم مهارة الطفل في القراءة وتشجعه على ممارسة ذلك، وتأثر به وتنعش خياله.
Preis
14,00 €
Preis
12,00 €
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأصدقاء) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل معنى الصداقة وأهمية وجود الأصدقاء في حياته، وكيفية المحافظة عليهم ومبادلتهم مشاعر الحب والمودة والاحترام، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
جرير
Preis
23,00 €
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
هدى مصطفى عبد الحميد
Preis
3,00 €
مكتبة جرير
Preis
4,28 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Preis
6,00 €
مجموعة مؤلفين
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%