المكتبة الخضراء للأطفال الأميرة الحسناء رقم 6

3,00 €
Bruttopreis
محمد عطية الإبراشي
Menge
قصة (الأميرة الحسناء رقم 6) الصادرة عن دار مكتبة المعارف للنشر للمؤلف الذي يعتبر الرائد الأول في أدب الأطفال محمد عطية الإبراشي.
هذه القصة واحد من سلسلة المكتبة الخضراء للأطفال، التي تروي لنا قصص مستوحاة من الأدب العالمي ومن ثقافات شعوب الأرض المختلفة.
تجدها زاخرة بالعبر والمواعظ النبيلة الموجهة للأطفال، وتضم العديد من القيم الأخلاقية والأهداف النبيلة التي تغني روح الطفل وعقله وتسمو بمبادئه وأفكاره إلى مراتب عليا.
يروي لنا الكاتب في هذه الحكاية قصة الفتاة التي تعيش مع الأقزام وتعاني من زوجة أبيها الشريرة وتحاول التخلص منها، فماذا يحدث يا ترى هل تنجح زوجة أبيها في ذلك، أم ينجح القدر في القضاء على زوجة أبيها؟؟
11605

Technische Daten

دار النشر دار مكتبة المعارف
writer محمد عطية الإبراشي
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Zur Zeit keine Kundenbewertungen.

Schreiben Sie eine Bewertung

المكتبة الخضراء للأطفال الأميرة الحسناء رقم 6

محمد عطية الإبراشي

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدباً فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام...
Preis
6,00 €
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأخلاق الحميدة) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل ماهية الأخلاق الحميدة، وتغرزها به لتقوم سلوكه بطريقة سليمة، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
مستقبل الرقمي
Preis
12,00 €
غير محدد
Preis
12,00 €
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Preis
6,00 €
مكتبة جرير
Preis
8,00 €
حكايات شيرلوك هولمز هي واحدة من سلسلة اقرأ وتألق، تضم باقة منوعة من القصص والقضايا الهامة ليتعلم منها الطفل الدروس المفيدة والعادات الجيدة، تحتفي سلسلة حكايات شيرلوك هولمز بالمحقق السري العبقري المعروف في جميع أنحاء العالم، تضم هذه السلسلة مجموعة قضايا تشويقية كتبت بلغة بسيطة وممتعة، ومصحوبة برسوم ملونة وفاتنة لتكمل المعنى، تحفز الطفل على قراءة المزيد وتنعش خياله للكشف عن المختفي وراء ما هو ظاهر والبحث عن الحقيقة.
Preis
5,60 €
Verkaufspreis 7,00 €
-20%
هارون الزير / عمر رحومه
Preis
8,00 €
اصدارات جرير
Preis
23,00 €
Preis
12,00 €
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
ترجمة أحمد فؤاد المصري
Preis
12,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
مكتبة جرير
Preis
7,50 €
أيمن العتوم
Preis
14,00 €
نردين أبو نبعة
Preis
13,00 €
أدهم الشرقاوي
Preis
12,00 €
ابراهيم الفقي
Preis
15,00 €
الجمعه,عبد الله صالح
Preis
12,75 €
Verkaufspreis 15,00 €
-15%
أحمد خيري العمري
Preis
16,00 €
مكتبة جرير
Preis
5,60 €
Verkaufspreis 7,00 €
-20%