المكتبة الخضراء للأطفال الصياد ودينار السلطان رقم 58

3,00 €
Bruttopreis
يعقوب الشاروني
Menge
قصة (الصياد ودينار السلطان) الصادرة عن دار مكتبة المعارف للنشر للمؤلف الذي يعد واحد من الكتاب الذين أبدعوا في أدب الأطفال يعقوب الشاروني، وله مجموعة من المؤلفات المخصصة للأطفال منها (الشاطر المحظوظ، خاتم السلطان، ونهر الذهب، وغيرها...).
هذه القصة واحد من سلسلة المكتبة الخضراء للأطفال، التي تروي لنا قصص مستوحاة من الأدب العالمي ومن ثقافات شعوب الأرض المختلفة.
تجدها زاخرة بالعبر والمواعظ النبيلة الموجهة للأطفال، وتضم العديد من القيم الأخلاقية والأهداف النبيلة التي تغني روح الطفل وعقله وتسمو بمبادئه وأفكاره إلى مراتب عليا.
يروي لنا الكاتب قصة الصياد الذي لم يحالفه الحظ في صيد السمك لفترة طويلة، وعندما بدأ الياس يسيطر عليه، رمى شبكته في البحر لأخر مرة بعد عدة محاولات فاشلة، ليشعر بثقل شبكته ففرح بهذا الأمر، ولكن الدهشة كانت عندما أخرج الشبكة ولم يجد سمكاً، فيا ترى ماذا وجد بشباكه؟؟
11784

Technische Daten

دار النشر دار مكتبة المعارف
writer يعقوب الشاروني
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Zur Zeit keine Kundenbewertungen.

Schreiben Sie eine Bewertung

المكتبة الخضراء للأطفال الصياد ودينار السلطان رقم 58

يعقوب الشاروني

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
بتول حديفة / راما سمكري
Preis
6,00 €
عبد الله الرحمون
Preis
8,00 €
كتاب (قصص أخلاقية رائعة) هو مجموعة قصصية كل قصة منها تحمل قيم ومبادئ أخلاقية، مما يساعدك على غرز العادات والأخلاق الطيبة بطفلك، وتقويم سلوكه بالطريقة الصحيحة، وإيصال المعلومة لطفلك بطريقة مسلية وتناسبه ويسهل عليه فهمها وإدراكها.
Preis
15,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
دان براون
Preis
15,30 €
Verkaufspreis 18,00 €
-15%
كتاب (من روائع القصص قصص البنات) الصادر عن دار إرشاد للنشر والتوزيع، هو عبارة عن باقة مختلفة من القصص الهادفة، التي تخص الفتيات وتنمي المبادئ والقيم الأخلاقية لديهن، تحكي لنا مجموعة مواقف مختلفة تعرضت لها الطفلة سارة مع أهلها وصديقاتها.
اعتمدت هذه القصص في محتواها على الأحاديث النبوية الصحيحة والتحلي بأخلاق نبينا الكريم، زاخرة بالصور الملونة الجذابة لشد انتباه القارئ.
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%
جيف كيني
Preis
12,00 €
(سلسلة الصحة البدنية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل، تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال، حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات تخص صحته وسلامته الجسدية، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأسنان) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل كيفية المحافظة على نظافة الأسنان وسلامتها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
اصدارات جرير
Preis
10,00 €
مكتبة جرير
Preis
9,00 €
مستقبل الرقمي
Preis
12,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
اصدارات جرير
Preis
12,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
مكتبة جرير
Preis
5,20 €
Verkaufspreis 8,00 €
-35%