مجموعة من قصص المغامرات للأطفال

12,00 €
Bruttopreis
Menge
Nur noch wenige Teile verfügbar
يحتوي هذا الكتاب على سلسلة من القصص التي تصحب الأطفال في رحلة استكشافية . وسوف يجد فية الصغار العديد من اللإجابات للأسئلة التي تدور في عقولهم . ويتميز هذا الكتاب بأن المعلومات الواردة فيه يمكن تعلمها وحفظها بسهولة . ويرجع السبب في هذا إلى أنه مصوغ في صورة قصص تفاعلية .
10145

Technische Daten

دار النشر مكتبة جرير
writer جرير
Number of Pages 145
Gewicht 0290
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

مجموعة من قصص المغامرات للأطفال

جرير

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
ترجمة وائل محيسن
Preis
10,00 €
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيمً أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق كن شجاعاً، هذا الكتاب من خلال القصص الواردة فيه ينمي بالطفل سمة الشجاعة والتخلص من الخوف، ويوجهه لكيفية مواجهة المواقف المحرجة التي ممكن أن يتعرض لها بمفرده.
Preis
4,00 €
جرير
Preis
11,00 €
(سلسلة الصحة البدنية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل، تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال، حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات تخص صحته وسلامته الجسدية، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأسنان) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل كيفية المحافظة على نظافة الأسنان وسلامتها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Preis
3,00 €
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Preis
6,00 €
اصدارات جرير
Preis
16,00 €
جرير
Preis
23,00 €
أيمن أحمد السيد
Preis
8,00 €
محمد عطية الإبراشي
Preis
3,00 €
101 قصة من حكايات جدتي مجموعة قصصية مميزة ورائعة من أجمل حكايات الجدة، تتحدث عن الملوك والأميرات والحيوانات وقصص الخيال الجميلة، الغاية منها تقديم العبر والحكم لأطفالنا وتشجيعهم على القراءة، تجدها أيضاً زاخرة بالرسومات والصور المعبرة والألوان الفاتنة الجميلة.
Preis
12,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
مكتبة جرير
Preis
8,00 €
ترجمة عبدالله المتني
Preis
7,00 €
جيف كيني
Preis
12,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
اصدارات جرير
Preis
12,00 €
Preis
7,00 €
جرير
Preis
13,00 €
أحمد الشقيري
Preis
16,00 €
مكتبة جرير
Preis
9,00 €
ترجمة وائل محيسن
Preis
10,00 €
4 قصص عن الأصدقاء من إصدارات مكتبة جرير موجهة للأطفال، الغاية منها تقديم الحكم والعبر لأبنائنا وغرس حب الآخرين في نفوسهم وتعريفهم بأهمية الصداقة في حياتنا، وكيفية المحافظة عليها، قصص تشجع أطفالنا على غرس القيم والمبادئ في نفوسهم، تجدها أيضاً زاخرة بالصور المعبرة والرسومات الملونة.
Preis
15,00 €