لغز الموت

10,00 €
Bruttopreis
مصطفى محمود
Menge
رحلة فكرية فلسفية دسمة في أوعر الأدغال الفكرية بالنسبة للإنسان على مدار تاريخه ...تبدأ بالموت و تمر بإرادة الإنسان الحرة و قضية تسييره و تخيره... وعلاقة ذلك بالإبداع الإنساني ثم بحثا في تكوين الإنسان المادي متطرق لتكوين الكون و وحدة تكوينه والجانب الروحي للإنسان... واعتراف من أنها أكبر من الإدراك البشري...و في نهاية الرحلة نصل إلى خالق هذا الكون و إبداعه و دلائل وحدانيته... وعن فكرة الموت والحياة...فنحن نموت يومياً حين نحيا، خلايانا تموت، أفكارنا تموت دون أن نشعر، الفرق أنه حين يموت شخص فنحن نرى ذلك ونشعر به ثم تعود الحياة من جديد وتستمر كما كانت لأن الموت جزء منها وليس بشيء دخيل عليها!! ثم إن إحساسك الدائم بأنك مختلف وأن الموت قد لا يطالك هو أن روحك تعي في داخلها أنها بالفعل أبدية وأن الموت ليس مكتوب عليها إنما على الجسد الفاني ليس إلا...
1122

Technische Daten

دار النشر مكتبة مصر
writer مصطفى محمود
Number of Pages 160
Gewicht 0.143
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

لغز الموت

مصطفى محمود

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
أحمد خيري العمري
Preis
17,00 €
جهاد الترباني
Preis
9,00 €
Verkaufspreis 12,00 €
محمد الغزالي
Preis
17,00 €
مصطفى محمود
Preis
10,00 €
عبد الكريم تتان
Preis
13,00 €
مصطفى محمود
Preis
10,00 €
Preis
5,00 €
أحمد خيري العمري
Preis
17,00 €
عمرو خالد
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
ابن قيم الجوزية
Preis
13,00 €
إسلام جمال
Preis
13,00 €
ابن قيم الجوزية
Preis
13,00 €
جهاد الترباني
Preis
9,00 €
Verkaufspreis 12,00 €
Preis
75,00 €
جهاد الترباني
Preis
12,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
مصطفى محمود
Preis
10,00 €
الكتاب ببساطة انطباعات للدكتور مصطفى محمود عن بلاد زارها .. و ركز على باريس و لندن و بيروت و طرابلس ليبيا .. ما يميز فكر مصطفى محمود هو الاختلاف ! .. فإذا كانت كتب أدب الرحلات تصف لك الشوارع و المزارات و المتاحف بكل بلد .. فإن مصطفى محمود يصف ما وراء ذلك .. رأيه في مواطني البلد أنفسهم و في أيدولوجيتهم في التعامل معك كسائح !
Preis
9,00 €
مصطفى محمود
Preis
10,00 €
كيري سميث
Preis
14,00 €
قضية الخلود بعد الموت قضية مثيرة.. وهي قضية كل عصر وكل زمان.. ولا يفتأ الإنسان يحاول أن يتسمع إلي ما وراء القبر، ويحاول أن يفتح نافذة على الغيب أو يلتمس ثقباً يطل من خلاله على عالم الأشباح.. وكلمات الدين لا تسعفه.. والفن يشطح به والفلسفة تضيعه.. ومن يذهب إلى القبر لا يعود.. والطرق كلها ضبب.. والسؤال باق.. فهل من جواب..؟!
Preis
6,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن جميع الاتجاهات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدينية وتناول العديد من المشاكل الموجودة في الوقت الحالي بالشرق الأوسط ووهو الوقت المناسب لقراءة هذا الكتاب حيث تمتليء البلاد العربية بالثورات على نظام الحكم. قبل أن نبدأ بالثورة على الحكم ونطالب بالتغيير يجب أن نقوم بالثورة على أنفسنا أولا ونتغلب على أنفسنا التي كل مايهمها هى المصلحة الشخصية .... يجب أن نضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح ويكون إختيارنا دائما هو مصلحة الوطن.
Preis
4,20 €
Verkaufspreis 7,00 €
-40%
يناقش الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب عرض القرآن للكثير من القضايا العقدية، والعديد من القضايا الدنيوية ويوضح مغزى الكثير من الأمور وأن هذا كتاب الكريم محكم جامع لكل الأمور ولا يعتريه أي نقص في أي مجال في الحياة. الكتاب ثري بالعديد من الموضوعات العقدية والدنيوية، فيناقش الدكتور مصطفى محمود لماذا خلق الله الحشرات والحيوانات، ويناقش التآمر اليهودي على الأديان، وعلم النفس القرآني وهنا يتطرق للحديث عن المناجاة والتوسل وغير ذلك من الأمور، وكذلك يتطرق للحديث عن الحدود مثل قطع اليد وما الحكمة في ذلك. ويناقش الدكتور مصطفى محمود السر في وجود التناقض في الحياة الدنيا، وكيف أنه سنة إلهية، وتحدث عن نظرة علم النفس الحديث والتجريبي للإنسان، والكثير من القضايا الأخرى.
Preis
9,00 €
تحدث فيه عن رحلة لأحد أئمة الصوفية وهو محمد بن عبدالجبار بن الحسن النفري، من خلال كتابه المواقف والمخاطبات، وهو أحد أعمدة الصوفية الأساسية. ودور الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب هو التعليق فقط على ما جاء من كتاب المواقف للنفري، وهذا الكتاب يوضح الكثير من الأمور والتساؤلات حول بعض أفكار الصوفية من خلال هذه الرحلة التي يقدمها لنا الدكتور مصطفى محمود لأحد أئمتهم، ومن هذه الأمور: العشق الإلهي وعلاقة الصوفي مع الله، وغير ذلك. فالكتاب يأخذ القارئ في رحلة نورانية من التأمل والروحانيات ومناجاة الله.
Preis
9,00 €