الاجابة القرآنية

17,00 €
Bruttopreis
مهاب السعيد
Menge
أؤمّل أن يثير هذا الكتاب اهتمامك من النظرة الأولى! خلفية الكتاب جميلة، والعنوان على قدر معقول من الجاذبية، ناهيك عن أن الأسئلة الوجودية هي في الواقع مشكلة العصر، والتساؤل عن وجود الله وعن النبوات والعدل الإلهي والقدر والأديان انتقل من غرف المكاتب المغلقة إلى شاشات التلفاز. أؤمل فيك أنك قلّبت هذا الكتاب في يديك محاولًا أن تزن ثقله وتحاول أن تقدّر في داخلك إن كنت ستحصل منه على الإفادة والمتعة أم على الكثير من الوقت الضائع! لو كان ظني فيك صحيحًا فأنت تقرأ هذه الكلمات الآن على ظهر الغلاف وأنت واقف في المكتبة لتقرر إن كنت ستشتري الكتاب أم لا. باحتمالية أتمنى أن تكون كبيرة، سوف تقرر أن تصطحب الكتاب معك للبيت بالفعل. ربما كان حظي أكثر وتقرر أن تبدأ في قراءته سريعًا. أظن أنه وبغض النظر عن اتفاقك معه أو اختلافك، فإنه غالبًا إن شاء الله سوف يدفعك للتفكير! ربما تجد فيه فوائد أو كلمات تود أن تحتفظ بها، من الممكن حينها أن تفكر في أن تتجه إلى أقرب ورقة لتدوّن عليها كل ذلك، ربما تكثر الأوراق عندك بعد ذلك، وحين انتهاء الكتاب ربما يكون لديك الكثير من هذه الفوائد التي خرجت بها من الكتاب. والآن أريدك أن تجمع هذه الأوراق وتنظّمها جيدًا وتضعها في غلاف أنيق من اختيارك، ثم تأخذها في يدك وتذهب إلى مطبخ بيتكم لإعداد كوب من شرابك الساخن المفضّل المريح للأعصاب، وقبل أن تخرج من المطبخ ألقِ بالأوراق إلى ألسنة لهب الموقد، وخذ رشفة من شرابك وأنت تراقبها وهي تحترق! لا أريدك أن تتذكر من هذا الكتاب شيئًا. اذهب الآن واحصل على إجابتك الخاصة!
127

Technische Daten

دار النشر عصير الكتب
writer مهاب السعيد
Number of Pages 529
Gewicht 0.916
Art des Buchdeckels Gebundene Ausgabe

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

الاجابة القرآنية

مهاب السعيد

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
سلمان العودة
Preis
14,00 €
كتاب (الرحيق المختوم) من أمتع وأبدع الإنجازات التي تخصصت في سرد السيرة النبوية المحمدية، للكاتب والباحث صفي الرحمن المباركفوري الذي أثبت أبدعهُ في هذا الكتاب العظيم، الذي لاقى شهرةً واسعةً، ونجاحاً كبيراً، حيث شهد إقبالاً من جميع الفئات العمرية، وذلك لبساطة منهجية الكاتب وتناوله السيرة النبوية بطريقة معاصرة وأسلوب قصصي ممتع ورشيق، فابتعد عن التعقيد والغموض ولجأ إلى العبارات السلسة والبسيطة القريبة من ثقافتنا المعاصرة.
لقد أنجز وأبدع الكاتب في كتابه هذا، حيث تم تقديم الكتاب في مسابقة رابطة العالم الإسلامي في السيرة النبوية الشريفة، وحاز على المركز الأول.
Preis
15,00 €
عباس محمود العقاد
Preis
12,00 €
محمد راتب النابلسي
Preis
16,00 €
أحمد خيري العمري
Preis
15,00 €
عباس محمود العقاد
Preis
12,00 €
أحمد خيري العمري
Preis
17,00 €
أحمد خيري العمري
Preis
15,30 €
Verkaufspreis 17,00 €
-10%
محمد راتب النابلسي
Preis
35,00 €
دار إرشاد
Preis
12,00 €
أحمد خيري العمري
Preis
17,00 €
محمد علي الصابوني
Preis
15,00 €
مصفطى صادق الرافعي
Preis
9,60 €
Verkaufspreis 12,00 €
-20%
جهاد الترباني
Preis
9,00 €
Verkaufspreis 12,00 €
سلمان العودة
Preis
14,00 €
علي جابر الفيفي
Preis
13,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
علي العبيدلي
Preis
14,00 €
شرف خان البدليسي
Preis
25,00 €
مات مانسون
Preis
15,00 €
مكتبة جرير
Preis
15,00 €
أحمد الشقيري
Preis
15,00 €
يروي قصة مآسي الشعوب و الطوائف التي كانت تعاني من نفوذ هذه الدول في الشرق الأوسط و في مقدمتها الكرد و العرب و الأرمن و الأثوريون... كيف كانت أطماع تلك الدول تعبث بمقدرات هذا الشعب الأمي ؛ يرويها لاهوتي اسكتلندي مثقف و أديب سياسي قدم مع الأول في زيارة... كتاب غني بمعلوماته ( الجغرافية- التاريخية- الإجتماعية) يندرج بصورة ما تحت مسمى أدب الرحلة يتمتع بمعلومات و حقائق من مشاهدات حية مما يجعل قراءته غنية ممتعة و مسلية...
Preis
18,00 €