تأملات في الأسلام

16,00 €
Bruttopreis
محمد راتب النابلسي
Menge
"تأملات في الإسلام" كتاب تنوعت موضوعاته بين: العقائد، والعبادات، والمعاملات، ومكارم الأخلاق، وسيرة النبي (صلى الله عليه وسلم)، وصحابته الكرام، وفيه أيضاً موضوعات أصولية وتاريخية، وموضوعات أدبية، وقضايا معاصرة. وقد حرص الكاتب الدكتور محمد راتب النابلسي على أن يكون في الموضوع الواحد، ركن عقدي فلسفي، وركن من النقل الصحيح، كتاب وسنة مع الشرح الأصولي، وركن من سيرة النبي (صلى الله عليه وسلم)، وسير صحابته الكرام، والجوانب المشرقة من التاريخ الإسلامي، وركن علمي يؤكد أن النقل الصحيح يتوافق مع العقل الصريح، وأن الذي خلق الأكوان، وخلق الإنسان هو الذي أنزل على عبده الفرقان، ليكون منهجاً للإنسان، بحيث إذا طبقه لا يصل عقله، ولا تشقى نفسه، ولا يندم على ما فات، ولا يخشى مما هو آت. وجاءت هذه الموضوعات ضمن منهج علمي وانطلاقاً من أن الدين في حقيقته نقل عن الله ورسوله، وأن أخطر ما في النقل صحته لذا كان حرص الكاتب شديداً على اختيار النصوص الصحيحة، وتخريج النصوص الواردة في بعض أصول الكتاب.
136

Technische Daten

دار النشر الفرسان للتوزيع و النشر
writer محمد راتب النابلسي
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

تأملات في الأسلام

محمد راتب النابلسي

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
مصطفى محمود
Preis
10,00 €
أحمد خيري العمري
Preis
17,00 €
مصفطى صادق الرافعي
Preis
9,60 €
Verkaufspreis 12,00 €
-20%
مصطفى محمود
Preis
9,00 €
كتاب (الرحيق المختوم) من أمتع وأبدع الإنجازات التي تخصصت في سرد السيرة النبوية المحمدية، للكاتب والباحث صفي الرحمن المباركفوري الذي أثبت أبدعهُ في هذا الكتاب العظيم، الذي لاقى شهرةً واسعةً، ونجاحاً كبيراً، حيث شهد إقبالاً من جميع الفئات العمرية، وذلك لبساطة منهجية الكاتب وتناوله السيرة النبوية بطريقة معاصرة وأسلوب قصصي ممتع ورشيق، فابتعد عن التعقيد والغموض ولجأ إلى العبارات السلسة والبسيطة القريبة من ثقافتنا المعاصرة.
لقد أنجز وأبدع الكاتب في كتابه هذا، حيث تم تقديم الكتاب في مسابقة رابطة العالم الإسلامي في السيرة النبوية الشريفة، وحاز على المركز الأول.
Preis
15,00 €
ابن قيم الجوزية
Preis
13,00 €
عباس محمود العقاد
Preis
20,00 €
أحمد إبراهيم أحمد مرعوة
Preis
15,00 €
محمد علي الصابوني
Preis
15,00 €
عباس محمود العقاد
Preis
12,00 €
ابراهيم ابن عمر السكران
Preis
15,00 €
صلاح الفضلي
Preis
12,00 €
كل كلام الله كنوز لا تقدر بثمن، ولكن جزء عم له خاصية مميزة عند الأطفال فهو أول جزء في القرآن الكريم يتعلمه الطفل لأنه يحتوي على عدة سور قصيرة، نرددها جميعاً كبار وصغار في الصلاة، يتضمن هذا الكتاب تفسير سهل ومبسط لآيات القرآن ليساعد الطفل على فهم معاني القرآن الكريم وتفسيرها بشكل مبسط، وأيضاً تجد ضمن صفحات هذا الجزء قسم مخصص لتعليم كيفية الوضوء والصلاة للأطفال، مع كتابة أذكار الطفل المسلم، وجدول لأوقات الصلاة.
Preis
5,00 €
فهد العيد
Preis
11,00 €
عباس محمود العقاد
Preis
13,00 €