• -40%

صح النوم

5,40 € 40% sparen
9,00 €
Bruttopreis
مجموعة من المقالات منها، المواجهة، صح النوم، دعوة علي الحوار، من ليس منا فهو علينا.
Menge
مجموعة من المقالات منها، المواجهة، صح النوم، دعوة علي الحوار، من ليس منا فهو علينا.
530

Technische Daten

دار النشر مكتبة مصر
writer مصطفى محمود
Number of Pages 120
Gewicht 0.106
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

صح النوم

مجموعة من المقالات منها، المواجهة، صح النوم، دعوة علي الحوار، من ليس منا فهو علينا.

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
يتحدث فيه الكاتب عن حياة الاغنياء في ثوب كلاسيكي حيث ينهار كل شئ بعد الغنى والعز وتظهر وجوه الناس الحقيقية وينزوي القناع، ويدخل الغني في دوامة نفسية و حياة كئيبة مزرية. حوارات المسرحية سلسة ولغة بسيطة مفهومة وأحداثها موضوعية ومختصرة بشكل فني دقيق. أما القصتان القصيرتان فهما أجود من المسرحية نفسها وذو طابع رمزي وفلسفي عميق.
Preis
9,00 €
كيف برغم التقدم العلمى أصبحنا بلا أخلاق .. وأصبحنا كائنات شهوانية لا تفكر ولا تعى وكأننا فى غابة يلتهم بعضنا بعضاً ! حتى وإن لم يلتهمك غيرك .. فـ سينتهى بك الحال إلى التهام نفسك (الانتحار) بعد جرعة مركزة من الكآبة لعدم وجود ما يشبع رغباتك الحيوانية ؛ بعد أن جربت كل شئ !! ولـ انعدام أخلاقك ،ولـ موت روحك ،ولـ بعدك عن الخالق !!
Preis
9,00 €
من التقسيمات الشائعة جدا في الدرس الأصولي , والكتابة الأصولية , تقسيم المدارس الأصولية إلى ثلاث مدارس : ( مدرسة المتكلمين , والفقهاء , ومن جمع بين الطريقتين ) , وتأتي هذه الدراسة المركزة لتضع اليد على نشأة هذا التقسيم , وكيف سرى في المدونة الأصولية , مبينا حقيقته وشيئا من آثاره , ومناقشا مدى واقعية هذا التقسيم في تمثيل الاتجاهات الأصولية من عدمه .
Preis
10,00 €
يروي قصة مآسي الشعوب و الطوائف التي كانت تعاني من نفوذ هذه الدول في الشرق الأوسط و في مقدمتها الكرد و العرب و الأرمن و الأثوريون... كيف كانت أطماع تلك الدول تعبث بمقدرات هذا الشعب الأمي ؛ يرويها لاهوتي اسكتلندي مثقف و أديب سياسي قدم مع الأول في زيارة... كتاب غني بمعلوماته ( الجغرافية- التاريخية- الإجتماعية) يندرج بصورة ما تحت مسمى أدب الرحلة يتمتع بمعلومات و حقائق من مشاهدات حية مما يجعل قراءته غنية ممتعة و مسلية...
Preis
18,00 €
علي عزت بيجوفيتش
Preis
14,40 €
Verkaufspreis 16,00 €
-10%
يتحدث فيه الكاتب عن إسرائيل التي تتصرف وكأنها تتعامل مع أصفار وهى تتوسع وكأنها تمرح في فراغ، وهذا الغياب الجموعى من الموقف العربى سوف تكون له عواقب وخيمة وخروج التصريحات العربية من منابر فردية مشتتة ومتفرقة لن يفعل ما تفعله كلمة تخرج من على منبر جموعى واحد، والحضور العربى المكثف والصوت الواحد أقوى من التصريحات الفردية والوقفة الجموعية سوف تعنى الكثير سوف تعنى أن الدول العربية لم يعد من الممكن التعامل معها فرادى ولا أخذها واحدة في غرف مستقلة، لقد تنازل العرب عن الكثير ولم يبق إى أن يتنازلوا عن هويتهم ومواقع أقدامهم .
Preis
9,00 €
هو عبارة عن مجموعة قصصية يدور محورها الرئيس حول الهداية والإيمان بالله العلي القدير و بأقداره و بما قسمه للإنسان. صورت هذه القصص ما يشعر به الانسان المعاصر من ضياع و عدمية و فقدان لمعنى الحياة و جوهرها، و قدمت أن الإنسان لا يكون سعيدا بغير هداية الله له إلى الطريق الصحيح؛ فلا سعادة بمال أو حب أو سلطة دون التوجه إلى الله تعالى و التقرب منه و إليه.
Preis
9,00 €
يوفال نوح هراري
Preis
26,60 €
Verkaufspreis 28,00 €
-5%
تدور أحداث الرواية في المستقبل القريب، حيث تعمل شركة أدوية على تسويق دواء يمكّن الأهل من اختيار إنجاب أولاد فقط، وذلك تحت غطاء العلاج الشعبي التقليدي. تروى القصة من وجهة نظر عالم حشرات. حيث أن العواقب الوخيمة للتحكم في نسب المواليد الإناث والذكور هو ضرب من تأثير المخدرات وعليه يفكر هذا العالم في الانتقال وتوثيق الحدث لتنظيم مجموعة من العلماء الذين يحسبون حساب الكارثة.
Preis
12,00 €
د. إبراهيم عبد الله الاحم
Preis
12,00 €
فولتير
Preis
13,00 €
د. باسل الحاج جاسم
Preis
10,00 €
لورانس كراوس
Preis
15,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
مجموعة من المقالات منها السقوط دولة الظلم ساعة الرعب القادم عن الحرب و السلام و غيرها...
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
يتحدث فيه الكاتب عن الحب، الإنسان كحالة داخلية متأملة مرتبة ونقية، الإعلام الفاسد والقرن الحادي والعشرون عصره، الإنسان كحالة تحمل رسالة مُشاركة للعمارة والبناء، الإنسان المفقود بين الشرقي البطيء الكسول والغربي المتعجل مفقود الغاية النهائية، الإنسان وهروبه من ذاته.. نداء الإنسان لقطف الحكمة وبناء جنته الداخلية والوعي بجنون هذا العالم بكل أصنافه، أخطاء الصوفية، والجميل أنه ذكر بالتفصيل والأسماء.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%