• Neu

تاريخ أورشليم

15,00 €
Bruttopreis
فراس السواح
Menge
كتاب يتحدث بأدق التفاصيل عن تاريخ اليهود من منهج علمي... بالاستدلال بتاريخ من عاصر حقبتهم... وباستخدام علم الاثار والتنقيب ...وآخر ما توصلت إليه الاكتشافات العلمية بهذا الشأن... الكتاب ينفي وجود مملكة لليهود حقيقية كما يزعم اليهود في أرض فلسطين مما يجعل النص يتعارض مع جميع القصص الدينية تقريبا...كتاب لمن أراد تتبع هيكل اليهود وما هيته وكيف نشأ تاريخيا إلى يومنا هذا...
593

Technische Daten

دار النشر التكوين
writer فراس السواح
Number of Pages 350
Gewicht 0.510
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

تاريخ أورشليم

فراس السواح

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
شخصية الملك فى المسرحيه تبدو كشخص كلنا نعرفه , بالكاد فكرت بان الراحل مصطفى محمود لم يعاصر 2011 , ابدع كثيرا فى حوار الملك وشيطانه .. ففى هذه الجزئيه بالذات فسر العديد من الاسئله التى تحير الانسان منذ قديم الازل ..منها : هل الانسان مسير ام مخير ؟؟ قائلا بان الانسان هو نفحه من روح الله مخلقه ولذلك فهو حر تماما ..فلماذا اذن نجد انسان ظالم وانسان عالم وانسان مبدع ؟؟ فسر ذلك ايضا بان الله عرض على خلقه اسمائه الحسنى فمن اختار الجبار كان ظالما ومن اختار العليم كان عالما ومن اختار البديع كان مبدعا .. له اسلوب ساخر مميز , وخيال لا ينضب .
Preis
7,65 €
Verkaufspreis 9,00 €
-15%
يسعى هذا الكتاب بعد بيان شريعة الحجاب ودلالات أحكامها في النصوص الشرعية إلى تنفيذ حجج المنصرين وأتباع الديانة اليهودية المشنعين على فرض الحجاب في الإسلام بإثبات حكم الحجاب والستر في شرائعهم وما نقل عن أكابرهم في الدين والعلم , دحضا لباطلهم , وإشعار بأن ذلك من الحق الذي بقي في ديانتهم مما لم يطاله التحريف والتشويه على مشروعية الحجاب .
Preis
11,70 €
Verkaufspreis 13,00 €
-10%
سنة كاملة قضيتها فى هذا المكان راقداً فى عنبر كالخرابة فى مستشفى من عشرات العنابر مبعثرة فى الصحراء كعلب الصفيح بين مرضى يسعلون ويلهثون كأنهم فى عالم بلا هواء ، كل شيء هنا منظم حتى سعال يعاودنى كل ليلة مع الفجر فيضبط المرضى عليه ساعاتهم ، فإذا انقطع يوماً أقبلوا علىّ بوجوه مصفرة ورفعوا عن رأسى الغطاء هامسين : وله .. وله يا عوف مال حسك مش باين ليه أنت ميت ، فأسعل فى حدة لأؤكد لهم أنى ما زلت حياً وبصحة جيدة سنة بطولها .
Preis
9,00 €
هان كيدي
Preis
12,00 €
كتاب في غاية الواقعية .. تستمتع بقراءته وتتعرف على ما لم تكن تعرفة من قبل عن الضحية والجلاد .. عن القمع والمقموعين .. عن الديكتاتور والحاشية .. وغيره و غيره …كتاب قيم لمن يرغب بأن يفهم في السياسة وطرقها السرية... هذا الكتاب الذي ينبش أرضَ خيباتنا ، فيخرجها لنا حية ، غضة ، طرية ، فلماذا التكبر أيها الحيوان المُسمى زوراً وبهتاناً ب"الإنسان" ؟
Preis
13,00 €
غاية هذا الكتاب هي البحث في مصادر بعض المعتقدات الدينية والفلسفية والخلقية العظيمة التي واجهت الناس في غضون التاريخ والبحث في تحولات هذه المعتقدات.وقد مثلت المعتقدات دوراً أساسياً في التاريخ على الدوام، ويتوقف مصير إحدى الأمم على المعتقدات التي تسيرها، وتنشأ التطورات الاجتماعية وقيام الدول وسقوطها وعظمة الحضارات وانحطاطها عن عدد قليل من المعتقدات التي عدت من الحقائق، فالمعتقدات هي مطابقة بين مزاج الشعوب النفسي الموروث ومقتضيات كل دور.والأمة تتقدم أو تتأخر بحسب قيمة المبادئ التي تسيرها، وفي كل صفحة من صحفات التاريخ دليل على مقدار المصائب التي يمكن أن تصاب بها الأمم من تطبيق المبادئ المختلة عليها. وليس بمجهول مقدار الثمن الذي كلفنا إياها اعتناقنا للمبادئ الوهمية.
Preis
13,00 €
إن دول العالم قد رسمت تصوراً للقرن الحادي والعشرين علي غرار مزرعة هم أصحابها و أسيادها ، و الباقون بهائم و مواشي و دواجن و أجزاء للفلاحة و عبيد أرض في زمن إقطاع٠
Preis
7,65 €
Verkaufspreis 9,00 €
-15%
كتاب "منطق المؤرِّخ" عمل علميّ أكاديمي وجريء معًا، وقراءته تُخلخل كثيرا من تصوّرات القارئ العربي المتصلة بالمفكّر التونسي هشام جعيّط، والتي تمّ التسويق لها في الكثير من المقالات والدراسات والحوارات التي أجريت معه. وصورةُ ذلك أن جعيّط بدا فيها مفكّرا تنويرياً وحداثياً وعلمانياً وعقلانياً. غير أن كتاب الباحث محمد المزوغي يَنسف كلّ تلك التصوّرات عبر سبيل الحجّة والدليل، ويَكشف عمّا يتخفّى في فكر هشام جعيّط من مظاهر سلفية أفصحت عنها كتاباته حيناً، وأضمرتها حينا آخر. وهو ما يعني بالنسبة إلى المزوغي أن "جعيّط إسلاموي في تفكيره ومحكوم بالنظرة الدينية للأشياء". بل هو إسلاموي "جمع بعضاً من الخصال السلبية التي يتميّز بها الإسلاميّون: التناقض، السخرية، والتبرير اللاتاريخي لمعتقده الدّيني".
Preis
13,00 €
عبد الله بن أحمد الأنصاري
Preis
15,30 €
Verkaufspreis 17,00 €
-10%
يوفال نوح هراري
Preis
28,00 €
تعد محاورة ثياتيتوس من أكثر محاورات أفلاطون حيوية وخصوبة وثراء في الأفكار، وذلك لأهمية الموضوع الذي تناولته، وهو طبيعة العلم. وقد كانت مشكلة المعرفة العلمية مشكلة ملحّة في العصر الذي كتب فيه أفلاطون هذه المحاورة.
Preis
15,00 €
سلامة موسى
Preis
12,60 €
Verkaufspreis 14,00 €
-10%
يبحث هذا الكتاب في تفسير الأحلام من وجهة النظر العلمية للعالم النفساني النمساوي سيجموند فرويد الذي يعد أول من درس خفايا العقل الباطن في الإنسان . ذلك العقل الذي يعمل على غير وعي منا وبه نحلم ونحن نائمون وبه تخطر علينا الخواطر ونحن في اليقظة الغافية حين لانكون منتبهين أو حين يكون العقل الواعي غير يقظ تمام اليقظة .
Preis
16,00 €
يشرح الدكتور محمّد شحرور أكثر من ثمانين مفردة قرآنيّة في معناها الاصطلاحي كما استخدمها في مؤلّفاته السابقة التي تمثّل مشروعه المعرفي، وهو شرح اتّسم بالدقة والعلميّة، وركّز على الفارق في المعنى الذي أهّلها لأن تكون حاملةً لمنهجه. هذا الكتاب هو دليل للقارئ إذا أشكل عليه فهم أيّ فكرة أو عبارة في مؤلّفات شحرور... فيه يحدّد المؤلّف منهجه على المستويين اللغوي والفكري، ويعرّف النظام المعرفي الذي اتّبعه، والأوّليات اللازمة لدراسة النصّ الديني
Preis
13,00 €
كاميلي ياليا
Preis
20,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن حياة الاغنياء في ثوب كلاسيكي حيث ينهار كل شئ بعد الغنى والعز وتظهر وجوه الناس الحقيقية وينزوي القناع، ويدخل الغني في دوامة نفسية و حياة كئيبة مزرية. حوارات المسرحية سلسة ولغة بسيطة مفهومة وأحداثها موضوعية ومختصرة بشكل فني دقيق. أما القصتان القصيرتان فهما أجود من المسرحية نفسها وذو طابع رمزي وفلسفي عميق.
Preis
7,65 €
Verkaufspreis 9,00 €
-15%
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
غابريل غارسيا ماركيز
Preis
16,00 €
جبران خليل جبران
Preis
11,00 €
عائض القرني
Preis
17,60 €
Verkaufspreis 22,00 €
-20%
غوستاف لو بون
Preis
22,00 €