• Neu

نقيض المسيح

13,00 €
Bruttopreis
فريدريش نيتشة
Menge
الكاتب زعم انه ليس فقط مؤلف عادي بل تجاوز الحدود في التفكير والابداع فنيتشة كان إقصائي بالدرجة الأولى في هذا الكتاب. معه افكار اوردها في مقاله من فساد رجال الدين، فغالبية الأفكار موضوعية.
5188

Technische Daten

دار النشر منشورات الجمل
writer فريدريش نيتشة
Number of Pages 151
Gewicht 0.179
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

نقيض المسيح

فريدريش نيتشة

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
هان كيدي
Preis
12,00 €
فكتور فرانكل
Preis
9,90 €
Verkaufspreis 11,00 €
-10%
يتحدث فيه الكاتب عن موضوعات دينية مختلفة، ويقدم لها تفسيرًا عصرانيًا متواكبًا مع جدائد هذا العص، ويستند في ذلك إلى الاستبناط من الآيات، وإلى التفكير في إطار هذه الآيات، هذه الموضوعات والقضايا مثل: قصة الخلق، الجنة والنار، هل الإنسان مخير أم مسير، الغيب، والساعة، والحلال والحرام، وغير ذلك من القضايا التي تشغل الكثير من المسلمين. والكتاب هو حالة تأملية للكاتب يحاول فيها عرض مدى إعجاز القرآن، ويقدم تفسيرًا وفهمًا اجتهاديًا للآيات بعد رحلة.
Preis
9,00 €
اذا اردتنى ان اختصر الكتاب كله ربما اشبهه لك بحاكم عربى قد جلس جلسة صادقة مع تفسه فيعترف فى قرار نفسه بان السلام مع اسرائيل ما هوا الا شعارات لا قيمة لها ...وان اسرائيل لم و لن تكف الحرب ضدنا فان كانت قد توقفت عسكريا التزاما بمعاهدات السلام فانها لم تكف عن ايذائنا اقتصاديا و ثقافيا و فكريا و ... و.... ولو تمكنو من زرع ما يخلق الفتن و يفتت المجتمع فانهم لا يتاخرون و لعل تلك الحرب اشد تنكيلا من حرب الاسلحة و الدمار المادى !!ويعترف ايضا ان مواجهة اسرائيل ليست فى الحقيقة مواجهة لاسرائيل وحدها ! بل لامريكا!... بل مواجهة للغرب كله
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
عزت بيغوفتش
Preis
17,00 €
أرسطو طاليس
Preis
13,00 €
شهاب الهواري
Preis
14,00 €
يبحث هذا الكتاب في شأن النبوة ومعانيها الممكنة لدى عرب الجاهلية , ويستنطق النصوص المتبقية من المصادر المعتمدة في الرواية التأريخية العربية , محاولا النفاذ إلى ما قد تحتوي عليه من نوى تاريخية , ومعتمدا التحري التاريخي وإدخال الزمان والمكان والواقع من أجل النظر في الماضي العربي البعيد .
Preis
16,00 €
يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
عبارة عن موضوعات مختلفة، يحاول فيها الكاتب رصد وتحليل وفهم النفس الإنسانية وطبيعتها وأسرارها وفطرتها من الميلاد وحتى اللحد، أو الفناء، فيبدأ بموضوع الفطرة والبراءة التي فطر الإنسان عليها، فيتحدث عن صفات الإنسان في هذه المرحلة، وكيف ينظر للأشياء وكيف يرى الأمور، ثم ينتقل للحديث عن الخوف والقلق الذي قد يعيش الإنسان فيهما وأسبابهما ويصف هذه الحالة بشكل ينم عن فهمه العميق للنفس الإنسانية، وبعد ذلك يناقش أفكار ونظريات فرويد ودارون، مناقشة علمية ممتعة، لاتصال الكلام فيهما بالنفس الإنسانية.
Preis
9,00 €
دين برنيت
Preis
17,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن عدة مسرحيات قصيرة إبتدئها بتجسيد حوار بين الرأسماليه والشيوعيه والنظام الإسلامي كل منها بشخصية وكيف أن الإنغماس في اللهو والجشع هو سبب سقوط الأمم وزوال الحضارات، ثم انتقل لصورة أخرى مغايرة تماما ً ونقل متابعته لحياة زوجين من قبل الخطوبه إلى بعد 20 سنة وكانت مضحكة، فالسكر والليمون لم يتغرا ولكن تغيرت النفوس كما يقال.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
محمد راشد
Preis
16,00 €
هذا الكتاب عبارة عن مسرحية كتبها الدكتور مصطفى محمود، المفكر والكاتب المصري، في ظروف صعبة حيث صدر أمر من عبدالناصر بإيقافه عن العمل الصحفي والكتابة، فكتب مصطفى محمود هذه المسرحية يعبر فيها عن نظرته المستقبلية للمجتمع المصري بالحالة التي كان عليها، واختار من الشخصيات ما تعبر عن هذا المجتمع من وجهة نظره، فتجد فيهم الطماع والمتعلم والمتفتح والمحب للحياة، وغير ذلك من الشخصيات المختلفة. ثم فجاة يحدث زلزال رهيب اتفقت شخصيات المسرحية على أنها القيامة، ثم يعرض الكاتب كيف يتصرف كل شخص بناء على صفاته وقناعاته وميوله.
Preis
9,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
فريدريش نيتشه
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
فريدريش نيتشه
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%
فريدريش نيتشه
Preis
14,00 €
كتاب جذاب ...فيه عن دقة الملاحظة للطبيعة وما فيها...ونتاج سنين طويلة من البحث والمشاهدة أنتجت نظرية تفسر تنوع الأحياء، وأحدثت ثورة في هذا العلم وفروعه... ومن الشجاعة والأمانة العلمية نجد دارون أفرد فصل عن الصعوبات التي تواجه النظرية ويطرح تساؤلات ويجيب عنها بمعرفته ويقر بعجزه عن إجابة بعضها... أن تخرج بمثل هذا التفسير وبهذه الأدلة رغم تواضعها في ظل ظروف ذلك الزمان هذه عبقرية...
Preis
17,00 €