• Neu

حرب الفاندال

13,00 €
Bruttopreis
جهاد الترباني
Menge
الجزء الثالث من سلسة روايات ١٠١ للرائع جهاد الترباني، نجد في هذا الكتاب العديد من الحقائق المجهولة لاغلبنا وذلك في صورة شيقة ومثيرة ونجد التساؤلات على العديد من التساؤلات الهامة منها:

- من هم الفاندال؟ وما هي حربهم؟ وما مصير كنزهم الأسطوري الذي اختفى من مئات السنين؟
- ما هو لغز الحلقات العشر؟ وما هي الدول والمدن التي تحتوي على سر تلك الحلقات؟
- ما الذي دفع الفاندال للهجرة من أوروبا وعبور البحر إلى المغرب؟ ولماذا رحب بهم سكان شمال أفريقيا؟
- كيف تمكن الفاندال من احتلال روما؟ وما هي الخطة الذكية التي اتبعوها لإحراق مئات السفن الرومانية على شواطئ تونس؟...
11086

Technische Daten

دار النشر التقوى
writer جهاد الترباني
Number of Pages 328
Gewicht 0.343
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

حرب الفاندال

جهاد الترباني

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
هذه الرسائل الأربعة يشملها اسم (رسائل في الأخلاق المحمودة والمذمومة) أرسلها أبو عثمان ابن أبي دؤاد وابن الزيات لتكون دستوراً أخلاقياً ومصباحاً اجتماعياً يستضيء به هذان الوزيران ومن نهج نهجهما في تدبير الممالك، إذ الأخلاق، كما يراها علماء الأخلاق سارية يرتفع عليها علم الأمة ما زالت قوية مدعمة بالمكارم وينخفض ويهيض جماحها ما جنحت وتنكبت النهج القويم والصراط المستقيم.
Preis
13,00 €
ماركوس تشاون
Preis
14,00 €
الأطروحة الرئيسية لهذه الدراسة تذهب إلى القول بأن هناك حالة من التناقض الأساسي بين ما تحتاجه الاجيال الطالعة للتعامل مع المستقبل بفرصه وإمكاناته وأخطاره وتحدياته، وبين حالة الانشطار الثقافي التي تتجلى معالمها بمزيد من الحدة ما بين ثقافة الصورة والثقافة الأصولية. فما بين مذهب اللذات الحسية الآتية، وأحلام الماضوية، تحاصر مقومات وإمكانات التعامل مع المقتضيات المستقبلية. ذلك أنه، في حين أصبح الحديث عن العالم كقرية صغيرة مبتذلاً، يذهب الإنشطار إلى تجاهل مقتضيات التسيير والتدبير التي تستلزمها الحتمية المتصاعدة للمصير المشترك، ومتطلباته من القدرة الذاتية والإقتدار المعرفي. فلكل من ثفافة الصورة وبلاغتها الألكترونية، وثقافة الأصولية وأسطوريتها المثالية، مشروعها الغارقة فيه، مما يدفع بها في مسارات قد
Preis
13,00 €
أحمد عبد المجيد
Preis
14,00 €
ليون تولستوي
Preis
13,00 €
كتاب جيد جداً يتحدث عن الاسلام السياسي, يهاجم بشدة الحزب الناصري والفكر الاشتراكي,ورغم عيوب هذا النظام الكثيرة إلا إنني أشعر بتحامل شديد على عبد الناصر,تحدث الكاتب عن يوم الحشر,حرب الخليج,سقوط مصداقية أمريكا, مشكلة التعليم, الجنة وكلام المفسرين,الأصوليون ,أوصى بضرورة الانفتاح على الصين وألمانيا ودول آسيا لما تحفقق من تقدم في هذه الدول
Preis
9,00 €
يُقدم الدكتور مصطفى حجازي في كتابه ألوان هدر الإنسان في العالم العربي، دراسة تحليلية نفسية اجتماعية.. استكمالًا للصورة التي قدمها في كتابه التخلف الاجتماعي، مدخل إلى سيكولوجية الإنسان المقهور.. الهدر فهو أوسع مدى بحيث يستوعب القهر. يطرح الكتاب متعدد الأشكال والمستويات والألوان بدءا بهدر الدم والنفي والإبعاد عن الوطن والاستبداد والتحكم بالسلوك، مرورًا بهدر الفكر والوعي والشباب والمؤسسات، وانتهاء بألوان الهدر الوجودي في الحياة اليومية.. لكل إنسان في عالمنا نصيبه من الهدر الذي يتنوع في الشكل والمقدار، مما يعطل بناء حياة وصناعة مستقبل..
Preis
16,00 €
فريدريش نيتشه
Preis
16,00 €
ول ديورانت
Preis
17,00 €
فريدريش نيتشة
Preis
14,00 €
في هذا الكتاب يحاول مؤلفه بأسلوبه الشيق المعروف بالسهولة أن يروي في النصف الأول من الكتاب رواية قصيرة مسماة باسم الكتاب نفسه فكرتها هي تتبع المسيخ الدجال في رحلتهِ إلى نار جهنم بعدما قتله النبي عيسى. وفي رحلتهِ إلى جهنم يلتقي المسيخ بإبليس نفسه ويحاوره ثم يلتقي ببعض الحكام الطواغيت مثل ستالين وغيره، ويتأمل أحوالهم في جهنم ثم يلتقي ببعض الحكام العرب، مثل جمال عبد الناصر، ويحاول أن يحكي ويشرح قصة الإنسان وتأثره بالفتن من حوله، لقد كانت مقدمة الكتاب تبرر إنه عمل فني و خيال لا يشبه الواقع أسقط فيهِ الكاتب آرائه وفلسفته، وهو بالأخير يدعو للخير وأخذ العبرة والموعظة ولم يدعي الغيب، وفي القسم الثاني من الكتاب يقدم لنا حكايات الرجل الحكيم والتي تضم عدداً من القصص تعطينا الكثير من العبر والمواعظ والفو
Preis
9,00 €
من أبرز الكتب التي قدمت نقدًا رصينًا للمذهب الاشتراكي الشيوعي، ورغم صغر حجم الكتاب إلا أن الدكتور مصطفى محمود بث فيه من الأدلة المنطقية والعقلية ما يهدم هذه المذاهب، ويوضح لنا أن هذه المذاهب الهدامة لا هي تقدمية ولا علمية ولا موضوعية. ويتطرق للحديث عن توقعات كارل ماركس والتي باءت بالفشل لأنها لم تبن على أي أساس علمي، وبنيت على ظنيات في الاقتصاد والتاريخ والاجتماع. ويحذر الدكتور مصطفى محمود من الانسياق وراء دعاوي هذه المذاهب الهدامة، والتي قد تقود إلى العنف بلا أي منطق. ويسرد لنا التشرذم الذي تعرضت له هذه المذاهب إلى ماركسية ولينينية وغير ذلك من الأمور.
Preis
9,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن جميع الاتجاهات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدينية وتناول العديد من المشاكل الموجودة في الوقت الحالي بالشرق الأوسط ووهو الوقت المناسب لقراءة هذا الكتاب حيث تمتليء البلاد العربية بالثورات على نظام الحكم. "قبل أن نبدأ بالثورة على الحكم ونطالب بالتغيير يجب أن نقوم بالثورة على أنفسنا أولا ونتغلب على أنفسنا التي كل مايهمها هى المصلحة الشخصية .... يجب أن نضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح ويكون إختيارنا دائما هو مصلحة الوطن".
Preis
9,00 €
تحدث فيه عن رحلة لأحد أئمة الصوفية وهو محمد بن عبدالجبار بن الحسن النفري، من خلال كتابه المواقف والمخاطبات، وهو أحد أعمدة الصوفية الأساسية. ودور الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب هو التعليق فقط على ما جاء من كتاب المواقف للنفري، وهذا الكتاب يوضح الكثير من الأمور والتساؤلات حول بعض أفكار الصوفية من خلال هذه الرحلة التي يقدمها لنا الدكتور مصطفى محمود لأحد أئمتهم، ومن هذه الأمور: العشق الإلهي وعلاقة الصوفي مع الله، وغير ذلك. فالكتاب يأخذ القارئ في رحلة نورانية من التأمل والروحانيات ومناجاة الله.
Preis
9,00 €
محمد أركون
Preis
18,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
فهد عامر الاحمدي
Preis
15,00 €
مايكل إلسبيرج
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
هارفي تومبسون
Preis
12,00 €
حسن أوريد
Preis
14,00 €
جهاد الترباني
Preis
12,00 €
فهد عامر الأحمدي
Preis
16,00 €
غيوم ميسو
Preis
17,00 €