• Neu

إطلاق طاقات الحياة

16,00 €
Bruttopreis
مصطفى حجازي
Menge
كتاب إطلاق طاقات الحياة
كتاب إطلاق طاقات الحياة هو من الكتب المثيرة والمهمة في التنمية البشرية وتطوير الذات، الكتاب هو استعراض لموضوع علم النفس الإيجابي وانعكاساته على مستوى حياتنا البشرية، فقد ضم الكثير مما كتبه رواد التنمية البشرية وعلماء النفس، فهو يحفز أجيالنا لإطلاق طاقاتهم الحية من أجل صناعة المستقبل الباهر، فهو يحثنا على كشف طاقاتنا الحية وإمكانياتنا الكامنة والسعي لاستثمارها لبناء حياة جديدة مفعمة بالإيجابية.
من المفترضِ أن يُقرأ هذا الكتابُ بعد كتابيه الإنسانِ المقهورِ والإنسانِ المهدورِ حتى يجدَ فيه كلاهما المخرجَ من حالةِ الهدرِ والقهرِ.
فالكتاب هو الثالث والأخير من سلسلة دراسة أجراها الدكتور (بارك الله جهده) مصطفى حجازي عن مأساة التخلف الذي يُعاني منها الوطن العربي، يبين لنا المشاكل ويفصلها ويقترح علينا الحلول
11105

Technische Daten

دار النشر المركز الثقافي العربي
writer مصطفى حجازي
Number of Pages 368
Gewicht 0.430
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

إطلاق طاقات الحياة

مصطفى حجازي

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
في هذا الكتاب يتناول الدكتور عبدالغفار مكاوي سيرة الشاعر الألماني فردريش هولدرلين، ويناقش العديد من أفكاره وظروف عصره التي نشأ فيها، ويحلل لنا شعره الصعب كحياة صاحبه، والذي يفيض بالألم والعذاب، تحف به المخاطر والمتاعب والصعاب، ويعرض لنا العديد من رؤاه بالنسبة للوطن، ويحدثنا عن وحدته وتفرده، وعشقه وحبه، والعديد من القيم الأخرى التي ترسم لنا الصورة كاملة عن هذا الشاعر الألماني الشهير، ويختتم المؤلف باستعراض العديد من أعماله الشهيرة.
Preis
13,00 €
لايقدم الحب أية تفسيرات بل يقدم التبصر والحس العظيمين . يقدم رؤية رائعة من دون تفسيرات , وليس بإمكانك أن تخلق منه مبدأ أو عقيدة دينية . يهبك الدين عيونا ووضوحا بكل بساطة , ولايعطيك الوضوح أيه تفسيرات , لكنه يجعلك قادرا على الحياة وقادرا على الحب . لايعطيك الوضوح معاني , لكنه يعطيك المغزى وهي مفاهيم مختلفة .
Preis
15,00 €
هان كيدي
Preis
12,00 €
إحدى مؤلفات الباحث العراقي الدكتور علي الوردي ويبحث الكتاب عن الأحلام من حيث تأثيرها في عقائد الناس وعاداتهم وماتوصل إليه العلم الحديث في ذلك من نظريات ويتألف الكتاب من ثلاثة أقسام وتنقسم هذه الأقسام بدورها إلى عدة فصول مختلفة .
Preis
14,40 €
Verkaufspreis 16,00 €
-10%
الكتاب هو عبارة عن اسئلة نسألها كلنا لروحنا ثم نكمل انشالغنا ب الحياة ف ننساها او نتناساها او بالكثير نبحث عن اجابات ممسوخة فقط لنرضى انفسنا بها ...هنا يجيب دكتور مصطفى محمود و من الاخر و على بلاطة بعد ان قتل كل سؤال بحثا . . يجيب باسلوبه المنطقى العلمى المنظم
Preis
7,65 €
Verkaufspreis 9,00 €
-15%
سلامة موسى
Preis
12,60 €
Verkaufspreis 14,00 €
-10%
محمد أركون
Preis
27,00 €
هيروشي موريا
Preis
12,60 €
Verkaufspreis 14,00 €
-10%
جون ديوي
Preis
12,00 €
هو عبارة عن مجموعة قصصية يدور محورها الرئيس حول الهداية والإيمان بالله العلي القدير و بأقداره و بما قسمه للإنسان. صورت هذه القصص ما يشعر به الانسان المعاصر من ضياع و عدمية و فقدان لمعنى الحياة و جوهرها، و قدمت أن الإنسان لا يكون سعيدا بغير هداية الله له إلى الطريق الصحيح؛ فلا سعادة بمال أو حب أو سلطة دون التوجه إلى الله تعالى و التقرب منه و إليه.
Preis
9,00 €
كتاب جيد جداً يتحدث عن الاسلام السياسي, يهاجم بشدة الحزب الناصري والفكر الاشتراكي,ورغم عيوب هذا النظام الكثيرة إلا إنني أشعر بتحامل شديد على عبد الناصر,تحدث الكاتب عن يوم الحشر,حرب الخليج,سقوط مصداقية أمريكا, مشكلة التعليم, الجنة وكلام المفسرين,الأصوليون ,أوصى بضرورة الانفتاح على الصين وألمانيا ودول آسيا لما تحفقق من تقدم في هذه الدول
Preis
9,00 €
تدور اجواء الرواية حول عائلة الشيخ عبد المقصود الهادي المهدى من خلال بطل الرواية محمدافندى عبد المقصود كان طالباً نجيباً ودخل كلية الحقوق وكانت له أحلام عريضة في مستقبل باهر في المحاماة. بعد أن سقط أبوه مشلولاً كان عليه أن يبحث عن عمل أو وظيفة بعد أن تدهور حال الأسرة ,واستقر به المطاف في مكتب بأرشيف وزارة الأوقاف. لم بقطع محمد افندى صلته بالعلم بل غرق في مكتبة المهدى وسط عشرات الكتب الصفراء..التي فتحت له عالم آخر وراء هذا العالم...
Preis
9,00 €
مكسيم غوركي
Preis
12,00 €
الكتاب رداً على كمال صليبي وأبحاثه وكتبه... والخلاف الرئيسي بين الطرفين يدور حول شيئين ... تحديد موقع ومسرح الأحداث التوراتية...والآخر هو مدى مصداقية الحدث التوراتي برمته...من الأقوى بدلائله؟! وإلى ما أفضت البحوث؟!
Preis
15,00 €
كانت علامة المهدوية الصحيحة عند الشيوخ -وقتها- أن يقدم لهم المهدى تفسيراً جديداً لسورة يوسف ، وأن يكشف لهم عن حقيقة الأحد عشر كوكباً والشمس والقمر ، فماذا قال الباب الشيرازى ؟ قال : إن يوسف هو الحسين ، وإن الشمس فاطمة ، والقمر محمد ، والأحد عشر كوكباً هو أئمة الحق في أم الكتاب ، الباكون سجداً منذ الأزل على سجن يوسف ومقتل الحسين وخر البشروئى ساجداً لما سمع تفسير الباب وسجد بقية الأتباع خلفه وهكذا بدأت الأسطورة .
Preis
7,65 €
Verkaufspreis 9,00 €
-15%
في هذا الكتاب المصاغ بلغة مفهومة ورشيقة يقص علينا برايان جرين قصة العلم والجهد البشري الكامنين خلف عملية البحث عن النظرية النهائية . فيبسط بعضا من أعتقد المفاهيم ويقدمها بطريقة مفهومة ومسلية , بحيث يقربنا على نحو غير مسبوق من فهم الكيفية التي يعمل بها الكون من حولنا .
Preis
17,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
د. مصطفى حجازي
Preis
16,00 €