ثورة إطالة الأعمار

16,00 €
Bruttopreis
د.فيليب ميللر
Menge
يقدم الكاتب "فيليب ميللر" من خلال كتاب "ثورة إطالة الأعمار" برنامج ثورى يجمع بين أحدث الاكتشافات الطبية والعلاجات الطبيعية المختبرة يمكننا من خلاله مقاومة الشيخوخة.. فالطب المناهض للشيخوخة يعتمد على استعمال وسائل فعالة ، يمكنها أن تجدد شباب أجسامنا وتقيها من الأمراض..
إن "فيليب ميللر" له رؤية مستقبلية هامة تتمثل فى زمن لا نعود نعيش فيه قلقين وخائفين من الموت المبكر والأمراض المنهكة ، ومن خلال هذه الرؤية سيكون لنا الخيار فى إنشاء عوائلنا وبنائها بعمر 50 سنة مع توقع رؤية أحفادنا يتخرجون من الكليات الجامعية ، وليست هذه النظرة تخيلاً أو وهماً مستقبلياً ، فهذا الكتاب يحتوى على برنامج خاص مناهض للشيخوخة ومطيل للحياة ، حالة من الشباب والحيوية والخلو من الأمراض جسماً وعقلاً ، والأهم من ذلك أنه سيساعدك على أن تكون فى الموقع الذى تستفيد فيه من جميع ما يحمله المستقبل من آفاق جديدة.
11114

Technische Daten

دار النشر الدار العربية للعلوم ناشرون
writer د.فيليب ميللر
Number of Pages 407
Gewicht 0,605
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

ثورة إطالة الأعمار

د.فيليب ميللر

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
كتاب رائع.. مجموعة من المقالات تنقلك بين علوم عدة ، تتناول واقع الشعب السعودي والعربي بشكل عام ومشكلاته وما يمر به من أحداث مقارنة بالشعوب الأخرى .. كتاب مليء بالمعلومات والمشاكل وبعض الحلول المقترحة لها ..
Preis
14,00 €
يقول الكاتب كانت طبيعة الموضوع هى التى فرضت علىّ هذا الأسلوب فقد انفتحت الغابة أمام عينى على عالم هائل ، رهيب تيه مجهول جديد كل الجدة وكان فضول المعرفة وعطش العلم ، والرغبة في الكشف عن هذا التيه والتعريف عليه أقوى من الرغبة فى التجمل الفنى ، وكان الاكتفاء لا يليق بجلال الموضوع الذى أتناوله ، فكان الكاتب تواقاً إلى المعرفة وشعر أن قارئه أكثر منه رغبة في التعرف على هذه المجاهل منه فى قضاء لحظة استرخاء لذيذة بين انطباعات فنية ناقصة ، ولهذا فضل أن يكون هذا الكتاب دعوة إلى معرفة وعلم أكثر منه دعوة إلى متعة فقط .
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
كتاب حول المسيح الثائر الذي جرت محاولة تلطيف ، أو تشويه رسالته إلى العالم...هو أيضا كتاب حول الغنوصية المسيحية باعتبارها الدين الحقيقي ، و الرسالة الحقيقية التي نادى بها المسيح بعيدا عن محاولات اليهود لتغييرها و تطويعها... وعن منهجية الديانة المسيحية، فقد بين التقاطع الواضح بين الإصحاحات الأربعة التي تعد إصحاحات ثابتة و رئيسية في الديانة المسيحية و كيف أن هنالك أغراض يهودية لازالت تأثر على المقاصد الدينية...كذلك أوضح الاختلاف الكبير في المؤسسات الدينية و التي تختلف اهتماماتها بين حرية الفرد و القمع الديني و هذا ما أنتج مذهباً غنوصياً... جال السواح بين أضلاع المسيحية وتجول بين حقائق التاريخ والجغرافية... وما تم تدوينه بالكتب المقدسة... وما كتبه مؤرخو وكهنة الزمن الغابر مجرياً العديد من المقار
Preis
12,75 €
Verkaufspreis 15,00 €
-15%
لست فيلسوفا ، ولكنني رجل علم فقط . قضيت الشطر الأكبر من حياتي في المعمل أدرس الكائنات الحية ، والشطر الباقي في العالم الفسيح اراقب بني الإنسان ، وأحاول أن أفهمهم ، ومع ذلك لا أدعي أنني اعالج امورا خارج نطاق حقل الملاحظة العلمية . . . هذا ما يخبرنا به ألكسيس كاريل عن نفسه وعن كتابه ، فيقدم قراءة معرفية للإنسان من وجهة نظر علمية وليست فلسفية . وتأتي أهمية تجربته في كونها ملخصا للملاحظات والتجارب التي رآها بعينه أو نتيجة معرفة مباشرة من أولئك الذين اتصل بهم
Preis
15,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن إسرائيل التي تتصرف وكأنها تتعامل مع أصفار وهى تتوسع وكأنها تمرح في فراغ، وهذا الغياب الجموعى من الموقف العربى سوف تكون له عواقب وخيمة وخروج التصريحات العربية من منابر فردية مشتتة ومتفرقة لن يفعل ما تفعله كلمة تخرج من على منبر جموعى واحد، والحضور العربى المكثف والصوت الواحد أقوى من التصريحات الفردية والوقفة الجموعية سوف تعنى الكثير سوف تعنى أن الدول العربية لم يعد من الممكن التعامل معها فرادى ولا أخذها واحدة في غرف مستقلة، لقد تنازل العرب عن الكثير ولم يبق إى أن يتنازلوا عن هويتهم ومواقع أقدامهم .
Preis
9,00 €
ضحى محمود صالح
Preis
14,00 €
فريدريك لونوار
Preis
14,00 €
هذا الكتاب عبارة عن مسرحية كتبها الدكتور مصطفى محمود، المفكر والكاتب المصري، في ظروف صعبة حيث صدر أمر من عبدالناصر بإيقافه عن العمل الصحفي والكتابة، فكتب مصطفى محمود هذه المسرحية يعبر فيها عن نظرته المستقبلية للمجتمع المصري بالحالة التي كان عليها، واختار من الشخصيات ما تعبر عن هذا المجتمع من وجهة نظره، فتجد فيهم الطماع والمتعلم والمتفتح والمحب للحياة، وغير ذلك من الشخصيات المختلفة. ثم فجاة يحدث زلزال رهيب اتفقت شخصيات المسرحية على أنها القيامة، ثم يعرض الكاتب كيف يتصرف كل شخص بناء على صفاته وقناعاته وميوله.
Preis
9,00 €
فريدريش نيتشه
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%
جورج طرابيشي
Preis
13,00 €
الناس يفهمون الدين على أنه مجموعة الأوامر والنواهي ولوائح العقاب وحدود الحلال والحرام، ولا يعلمون أن الدين شيء أعمق وأشمل وأبعد من ذلك. الدين هو الحب القديم الذى جئنا به الى الدنيا والحنين الدائم الذى يملأ شغاف قلوبنا إلى الوطن الأصل الذي جئنا منه، والعطش الروحى إلى النبع الذى صدرنا عنه ولا نفيق على هذا الحنين إلا لحظة يحيطنا القبح والظلم والعبث والفوضى والاضطراب في هذا العالم ، ولحظتها نهفو إلى ذلك الوطن الأصل الذى جئنا منه ونرفع رؤوسنا في شوق وتلقائية إلى السماء وتهمس كل جارحة فينا يالله أين أنت؟ ولحظة نخطئ ونتورط في الظلم وننحدر الى دركات الخسران فننكس الرؤوس في ندم وندرك أننا مدانون، مسئولون فذلك هو الدين ذلك الرباط الخفى من الحنين لماض مجهول.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
أبو زيد بن محمد مكي
Preis
13,00 €
عبد الله بن أحمد الأنصاري
Preis
17,00 €
محمد أركون
Preis
16,00 €