نظرية الكمية

14,00 €
Bruttopreis
ماركوس تشاون
Menge
يعرض كتاب نظرية الكمية شيئاً مثيراً للاهتمام ، قيأخذ القارئ إلى دوامة العالم داخل الذرة لاستكشاف الحقائق ، ويعطي تعريفاً لما يلي ‏النظريتين الكمية والنسبية بل ويعين على فهم الأفكار الاولية لفيزياء القرن الحادي والعشرين ، وقد تجنب المؤلف الكثير من ‏التصورات الخيالية ، وكتب الكثير عن هذه المواضيع . وفي الحقيقة يمكن القول أن النظرية الكمية صنعت فعلاً العالم الحديث ، ليس ‏فقط لشرح لماذا الأرض تحت اقدامنا ، ولماذا الشمس.
11119

Technische Daten

دار النشر الدار العربية للعلوم ناشرون
writer ماركوس تشاون
Number of Pages 213
Gewicht 0.259
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

نظرية الكمية

ماركوس تشاون

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
مصطفى حجازي
Preis
16,00 €
د. باسل الحاج جاسم
Preis
10,00 €
هان كيدي
Preis
12,00 €
بعد مرور عام واحد فقط على رئاسة دونالد ترامب , أخبر مايكل وولف قصة البيت الأبيض الصادمة , وما دار فيه من جدل وفوضى ومنافسات شديدة . حدد (( نار وغضب )) , كرد فعل مباشر , المرحلة الأولى من إدارة ترامب . وجاء (( الحصار )) , ليكون كتابا آساسيا وصادما بالقدر نفسه عن رئاسة تتعرض للقصف من كل جانب .
Preis
17,00 €
د. مصطفى حجازي
Preis
16,00 €
في أحدى لياليهما السبع قالت رامة لجيندار ؛ سبع ليال من القمر تكفيه بدرا لا عشرة.. يا جيندار جيم الجمال هي جيم الوجود. الحرف يمشي في الحرف.ياجيندار، اسمك فيه سبعة احرف لا ستة. فبين الجيم والراء مسافة حرف تائه. هل تعرفه؟ دعك من العدد و قِسْ المدد.
Preis
14,00 €
افضل طريقة للتخلص من عدو ان تمدحه في كل مكان، سينقل اليه ذلك فيفقد القدرة علي الاساءة اليك، هكذا تكون حطمت دافعه.سيواصل التهجم عليك لكن بلا حماسة ولا دآب، لآنه كف لا شعوريا عن كراهيتك، انه مهزوم يجهل هزيمته.
Preis
13,00 €
كتاب رائع.. مجموعة من المقالات تنقلك بين علوم عدة ، تتناول واقع الشعب السعودي والعربي بشكل عام ومشكلاته وما يمر به من أحداث مقارنة بالشعوب الأخرى .. كتاب مليء بالمعلومات والمشاكل وبعض الحلول المقترحة لها ..
Preis
14,00 €
غاي جوزيف الي
Preis
15,00 €
لو لم يكن إبليس موجودا.. ﻷوجدناه .. ﻷننا لا نستطيع أن نعيش دون أن نمسح ذنوبنا في شبح نلعنه كل يوم ونرجمه ﻷنه غرر بنا.. "أقوال غير مأثورة" رغم أن عنوان مجموعة هذه المقالات يثير اﻹشمئزاز في النفس إلا أنه للأسف واقع مجتمعاتنا (المحافظة) .. في الكتاب تساؤلات عديدة عن الفضيلة ، على أي أسس بنيت.. هل الدين هو منهجها؟ لماذا نجدها في أحيان أخرى تناقض نفسها بأن تحرم ما أحل الله أو أن تحلل ما حرم الله.
Preis
9,00 €
أحمد عبد المجيد
Preis
14,00 €
الكتاب رداً على كمال صليبي وأبحاثه وكتبه... والخلاف الرئيسي بين الطرفين يدور حول شيئين ... تحديد موقع ومسرح الأحداث التوراتية...والآخر هو مدى مصداقية الحدث التوراتي برمته...من الأقوى بدلائله؟! وإلى ما أفضت البحوث؟!
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
مجموعة من المقالات منها، المواجهة، صح النوم، دعوة علي الحوار، من ليس منا فهو علينا.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
يتحدث فيه الكاتب عن حياة الاغنياء في ثوب كلاسيكي حيث ينهار كل شئ بعد الغنى والعز وتظهر وجوه الناس الحقيقية وينزوي القناع، ويدخل الغني في دوامة نفسية و حياة كئيبة مزرية. حوارات المسرحية سلسة ولغة بسيطة مفهومة وأحداثها موضوعية ومختصرة بشكل فني دقيق. أما القصتان القصيرتان فهما أجود من المسرحية نفسها وذو طابع رمزي وفلسفي عميق.
Preis
9,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
باميلا ديكينسون
Preis
13,00 €
هارف ايكر
Preis
11,00 €
ريتشارد تمبلر
Preis
14,00 €
كولن ولسون
Preis
15,00 €
روندا بايرن
Preis
18,00 €
د. جوزيف ميرفي
Preis
13,00 €
هان كيدي
Preis
12,00 €
Preis
15,00 €