• -15%

رحلة تو يويو بحثا عن الآرتيميسينين

11,05 € 15% sparen
13,00 €
Bruttopreis
مجموعة مؤلفين
Menge
كتاب رحلة تو يويو بحثا عن الآرتيميسينين
كتاب (رحلة تو يويو بحثا عن الآرتيميسينين) وهو من تأليف وينهو تشانغ وترجمة ربيع هندي.
يتضمن هذا الكتاب قصة اكتشاف عقار الأرتيميسينين الأسطوري، التي هي قصة تو يويو التي الحائزة على جائزة نوبل في علم وظائف الأعضاء/ الطب العام لعام 2015 بالتشارك مع ويليام كامبل وساتوشي أومورا، بسبب اكتشافهم مادة الأرتيميسينين العقار المضاد للملاريا.
يهتم هذا الكتاب بالشخصية الرئيسة تو يويو العالمة الصينية التي ساهمت في اكتشاف الأرتيميسينين المضاد للملاريا وخطوات عملية البحث عن الاكتشافات العلمية، ويسعى للكشفَ عن المنطق الأساسي والخصائص الأساسية للاكتشاف العلمي، وتوضح الإجابة عن السؤال الآتي: "لماذا اعتُبرت السيدة تو أنها هي من اكتشفت الأرتيميسينين؟"، مما يُمكن القراء والباحثين من فهم الخصائص الأصلية للبحث العلمي بشكل أعمق.
ولقد بينت الكاتبة في هذا الكتاب تاريخ اكتشاف مادة الأرتيميسينين بشكل كامل وواضح.
11125

Technische Daten

دار النشر الدار العربية للعلوم ناشرون
writer مجموعة مؤلفين
Number of Pages 168
Gewicht 0.404
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

رحلة تو يويو بحثا عن الآرتيميسينين

مجموعة مؤلفين

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
يتحدث فيه عن الصراع بين التدين والزيف، بين الحق والباطل، بين اليقين والغرور، بين الدنيا وشهواتها وزيفها وبرزخها وبين التدين اليقيني الممتد الجذور من الأرض الي السماء، يحيك صراعآ واقعيا بأسلوب مسرحي، كيف يكيد انصار الباطل ليزينوة للعامة ولجنود الحق، كيف يمكن الخداع في خضم الحياة وزينتها، يظهر مداخل الشيطان لقلب العابد الزاهد المتصوف، وكيف ان الحق غالب علي الباطل، مظهر لتدابيرة الخفية، كيف أن الله لا يضيع أوليائة وأحبائة حتي وإن خدعوا وبعدوا لفترة، فلنتمسك بطريق الحق والبعد عن البرزخ فطريق الحق فية النجاة في الدنيا والأخرة.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
سارة ديينغ
Preis
14,00 €
ڤولتير فيلسوف عظيم، ذو أسلوب مميز في النقد الساخر يجعل الكتاب ممتعًا إلى حد غريب.. 25 رسالة فلسفية في عدة مواضيع ومقارنات بين الشعبين الفرنسي والإنجليزي، وتتضمن الرسائل أراء ڤولتير في فلاسفة ومعلمين كنيوتن وديكارت ولوك وغيرهم، وخصص ڤولتير أطول رسالة لنقد أفكار باسكال وكانت هي خاتمة هذا الكتاب..
Preis
13,00 €
هذه الرسائل الأربعة يشملها اسم (رسائل في الأخلاق المحمودة والمذمومة) أرسلها أبو عثمان ابن أبي دؤاد وابن الزيات لتكون دستوراً أخلاقياً ومصباحاً اجتماعياً يستضيء به هذان الوزيران ومن نهج نهجهما في تدبير الممالك، إذ الأخلاق، كما يراها علماء الأخلاق سارية يرتفع عليها علم الأمة ما زالت قوية مدعمة بالمكارم وينخفض ويهيض جماحها ما جنحت وتنكبت النهج القويم والصراط المستقيم.
Preis
13,00 €
هذه المشاعر قد تكون محيرة للبعض الذين يفترضون أن العالم الجاد لا يمكن أن يكون مؤمنا حقيقيا بالله المتعالي . هذا الكتاب هو لدحض هذه الفكرة ، وذلك من خلال القول أن الإيمان بالله يمكن أن يكون عقلانيا تمامًا ، وأن مبادئ الإيمان في الحقيقة تتكامل مع مبادئ العلم
Preis
13,00 €
هان كيدي
Preis
12,00 €
فريدريش نيتشه
Preis
16,00 €
تزدحم الرواية بالأحداث و الشخصيات, فبطلها أو أبطالها هم ممن عاشوا في ظروف مضطربة و اضطرتهم الحرب إلى مغادرة أوطانهم بحثا عن الآمال و السلام و الرواية تعرض بؤس الفارين الهاربين من جحيم الحرب و من عنف القوات السوفيتية التي انتصرت على الجيش الألماني. اضطر هؤلاء الفارون إلى مواجهة الموت في العواصف الثلجية و النفوق على حافات الطرق و في ثقوب الجليد التي تتكون عندما يبدأ الخليج المتجمد بالتكسر بعد القصف و تحت عبء العبرات و قدوم المزيد من البشر هربا من الإنتقام الروسي .
Preis
12,00 €
مجموعة من المقالات منها، المواجهة، صح النوم، دعوة علي الحوار، من ليس منا فهو علينا.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
تدور فكرة الكتاب حول شخص يدعى راغب دميان، والذي سخَّر حياته ليثبت صحة نظريته التي تقول ان الإنسان يعيش ملايين السنين ويولد ملايين المرات، وفي كل مرة يكون لهُ اسم مختلف عن الذي قبله، ويعيش في مكان مختلف تماما عما قبله، مما جعله يقتل أكثر من شخص من بينهم خطيبته ليقوم بعمل تلك التجارب عليهم، إلى أن أدى به الحال أن قام بتجربة تلك التجارب على نفسهِ، وأدت في النهاية إلى موتهِ.
Preis
10,00 €
دي سيجور
Preis
12,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن عدة مسرحيات قصيرة إبتدئها بتجسيد حوار بين الرأسماليه والشيوعيه والنظام الإسلامي كل منها بشخصية وكيف أن الإنغماس في اللهو والجشع هو سبب سقوط الأمم وزوال الحضارات، ثم انتقل لصورة أخرى مغايرة تماما ً ونقل متابعته لحياة زوجين من قبل الخطوبه إلى بعد 20 سنة وكانت مضحكة، فالسكر والليمون لم يتغرا ولكن تغيرت النفوس كما يقال.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
إن دول العالم قد رسمت تصوراً للقرن الحادي والعشرين علي غرار مزرعة هم أصحابها و أسيادها ، و الباقون بهائم و مواشي و دواجن و أجزاء للفلاحة و عبيد أرض في زمن إقطاع٠
Preis
9,00 €
جورج طرابيشي
Preis
13,00 €