• Neu

كون من لا شيء

15,00 €
Bruttopreis
لورانس كراوس
Menge
(( قصدت أن أربط في هذا الكتاب بين الإكتشافات الرائعة التي أنجزها العلم المعاصر وسؤال فتن اللاهوتيين والفلاسفة وفلاسفة الطبيعة والجمهور العام لأكثر من ألفيتين ... وأيا كانت الحلول النهائية للألغاز التي سوف أناقشها في هذا الكتاب , فإن اكتشافاتنا في الفيزياء الأساسية وعلم الفلك غيرت من فهمنا لمكاننا في الفضاء بطرق عميقة , ليس بتغيير الأسئلة التي نطرحها فحسب , وإنما كذلك لتغيير الهدف ذاته من الأسئلة . ذلك ربما يكون الإرث الأعظم للعلم المعاصر , إرث يتشارك مع الموسيقى العظيمة والأدب العظيم والفن العظيم .
5225

Technische Daten

دار النشر منشورات الرمل
writer لورانس كراوس
Number of Pages 246
Gewicht 0.299
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

كون من لا شيء

لورانس كراوس

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
الكتاب مجموعة من المقالات منها إعتراف لابد منه الظلام المخيف هل هي جاهلية جديدة و غيرها من المقالات..
Preis
9,00 €
غرين، روبرت
Preis
24,00 €
كتاب رائع.. مجموعة من المقالات تنقلك بين علوم عدة ، تتناول واقع الشعب السعودي والعربي بشكل عام ومشكلاته وما يمر به من أحداث مقارنة بالشعوب الأخرى .. كتاب مليء بالمعلومات والمشاكل وبعض الحلول المقترحة لها ..
Preis
11,90 €
Verkaufspreis 14,00 €
-15%
كتاب يتحدث عن الصهيونية، عن الفاشية، عن النازية، الشيوعية ..وغيرهم كثير ..يتحدث عن علاقات كشبكة العنكبوت في تعقيدها ودقتها تشتتك في بعض الأحيان إلا أنها تزيدك معرفة وتوسع مداركك ..كتاب يحتاج للكثير من صفاء الذهن، و وعي كبير لاستقبال ضخامة هذا الكتاب .. ما عليك سوى أن تنسى كل ما تعرفه وتبدأ من جديد مع هذا الكتاب ..
Preis
12,00 €
الكاتب زعم انه ليس فقط مؤلف عادي بل تجاوز الحدود في التفكير والابداع فنيتشة كان إقصائي بالدرجة الأولى في هذا الكتاب. معه افكار اوردها في مقاله من فساد رجال الدين، فغالبية الأفكار موضوعية.
Preis
13,00 €
يقول الكاتب كانت طبيعة الموضوع هى التى فرضت علىّ هذا الأسلوب فقد انفتحت الغابة أمام عينى على عالم هائل ، رهيب تيه مجهول جديد كل الجدة وكان فضول المعرفة وعطش العلم ، والرغبة في الكشف عن هذا التيه والتعريف عليه أقوى من الرغبة فى التجمل الفنى ، وكان الاكتفاء لا يليق بجلال الموضوع الذى أتناوله ، فكان الكاتب تواقاً إلى المعرفة وشعر أن قارئه أكثر منه رغبة في التعرف على هذه المجاهل منه فى قضاء لحظة استرخاء لذيذة بين انطباعات فنية ناقصة ، ولهذا فضل أن يكون هذا الكتاب دعوة إلى معرفة وعلم أكثر منه دعوة إلى متعة فقط .
Preis
9,00 €
فاضل عباس هادي
Preis
10,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-30%
من الأوهام المتعلقة بطبيعة الدليل الشرعي أنه ذو طبيعة خبرية نقلية فقط , وولد هذا الوهم حالة من عدم الحفاوة بالأدلة العقلية في بعض الأوساط العلمية . من بعض المدارس المغالية في اعتبار الدليل العقلي , فقابلو حالة الغلو بغلو مضاد . والحق أن الدليل العقلي من الأدلة الشرعية المعتبرة , ويكفي في الدلالة على اعتباره ما جاء في الوحي من الدلائل العقلية على المسائل الشرعية , وهذا شاهد من شواهد كمال الدلائل اشتمالها على أحسن وأفضل الدلائل العقلية الصحيحة . وتأتي هذه الدراسة العلمية الجادة والموسعة , لتكشف عن مستوى احتفاء الوحي بالدليل العقلي على مستوى النظرية والممارسة , ولتضع الدليل العقلي في موقعه اللائق شرعا .
Preis
15,00 €
جهاد الترباني
Preis
13,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن أهمية النظر إلي باطن الأمور وليس الظاهر منها بالشكليات والتلاعب بالكلمات سواء في الدين أو السياسة. أعطي الكثير من الأمثلة علي مر التاريخ برجال رفعت شعارات دينية أو سياسية أو اجتماعية بينما انحدرت بمن تبعهم بتمسكهم بالهتاف وأسر العقول بينما افعالهم تناقضت تماماً الى فعل كل دنيء .
Preis
9,00 €
دي سيجور
Preis
12,00 €
مصطفى حجازي
Preis
16,00 €
ليون تولستوي
Preis
13,00 €
في هذا الكتاب المصاغ بلغة مفهومة ورشيقة يقص علينا برايان جرين قصة العلم والجهد البشري الكامنين خلف عملية البحث عن النظرية النهائية . فيبسط بعضا من أعتقد المفاهيم ويقدمها بطريقة مفهومة ومسلية , بحيث يقربنا على نحو غير مسبوق من فهم الكيفية التي يعمل بها الكون من حولنا .
Preis
17,00 €
أبو زيد بن محمد مكي
Preis
13,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
الكتاب ... عبارة عن تقديم لآخر النظريات التي توصل لها العلم في مجال فهم كيفية عمل فيزياء هذا الكون الذي نعيش بداخله و كيف تطورت تلك النظريات... يركز بشكل أساسي على نظريات آينشتاين (النسبية العامة و النسبية الخاصة) اللتان تعتبران فتحاً علمياً في زمنهما...و يربط نظريات آينشتاين بنظريات نيوتن في نفس المجال و التي تعد أيضاً فتحاً علمياً في القرن السابع عشر...كتاب أثار الجدل ففيه فكر إلحادي إلى حد ما...
Preis
15,00 €
خورشيد شوزي
Preis
12,00 €
باولو كويلو
Preis
11,00 €
غابريل غارسيا ماركيز
Preis
16,00 €
خالد خليفة
Preis
14,00 €
يبحث هذا الكتاب في تفسير الأحلام من وجهة النظر العلمية للعالم النفساني النمساوي سيجموند فرويد الذي يعد أول من درس خفايا العقل الباطن في الإنسان . ذلك العقل الذي يعمل على غير وعي منا وبه نحلم ونحن نائمون وبه تخطر علينا الخواطر ونحن في اليقظة الغافية حين لانكون منتبهين أو حين يكون العقل الواعي غير يقظ تمام اليقظة .
Preis
16,00 €
خالد خليفة
Preis
15,00 €
دوستويفسكي
Preis
27,00 €