• -40%

دولة الظلم ساعة

5,40 € 40% sparen
9,00 €
Bruttopreis
مجموعة من المقالات منها السقوط دولة الظلم ساعة الرعب القادم عن الحرب و السلام و غيرها...
Menge
مجموعة من المقالات منها السقوط دولة الظلم ساعة الرعب القادم عن الحرب و السلام و غيرها...
5262

Technische Daten

دار النشر مكتبة مصر
writer مصطفى محمود
Number of Pages 140
Gewicht 0.123
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

دولة الظلم ساعة

مجموعة من المقالات منها السقوط دولة الظلم ساعة الرعب القادم عن الحرب و السلام و غيرها...

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
في أحدى لياليهما السبع قالت رامة لجيندار ؛ سبع ليال من القمر تكفيه بدرا لا عشرة.. يا جيندار جيم الجمال هي جيم الوجود. الحرف يمشي في الحرف.ياجيندار، اسمك فيه سبعة احرف لا ستة. فبين الجيم والراء مسافة حرف تائه. هل تعرفه؟ دعك من العدد و قِسْ المدد.
Preis
14,00 €
يتحدث فيه الكاتب أغوار النفس البشريه وتصوير خلجاتها وما يعتريها من صراعات وتساؤلات قد تهوى بها إلى حافه الجنون. الإنسان والظل عمل مسرحى أدبى يستحق الإعجاب وخاصه قدره د/مصطفى محمود على وصف الصراع الدائر في رأس "رحمى" رجل القانون الذي نصب نفسه قاضيا وجلادا وإن كان في معركته لإرساء قواعد العدل ومراعته للعرف والتقاليد قد خسر قدرته على الرأفه بنفسه وأقرب الناس اليه قد خسر" الرحمه" ما أجمل أن تكون إنسان ...تترك كل قوتك وضعفك تظهر علي طبيعتها ... الجمود والتصرف كالآله يقتل روحك .... فتهب في أن تنقذ ما تبقي منها داخلك وتدخل في صراع مع نفسها .....حتي تسترشد الطريق....وقد عرض الصراع الدكتور مصطفي محمود بطريقه أكثر من رائعه أدخل معه ظروف المجتمع التي تقهر الناس مع القوانين الواهيه وتقديسها علي خوائها م
Preis
9,00 €
كتاب ممتع ومشوق وطريقة سرده كما ذكر في بدايته ليست سرداً بحتاً، فتذكر الأحداث من أفواه من عايشوها مع أردوغان، ويبدأ الكتاب منذ طفولته ونشأته ويمضي بكل مراحله بصعوباتها ومشاكلاتها وما يحيط بها الكتاب ليس سياسياً أو يحوي هذه التحليلات العميقة للتجربة التركية، فهو كتاب سيرة أكثر..
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
يناقش الكتاب، ويحلل ويقارن ويتتبع، تطور الأفكار اللاهوتية على الصعيدين المسيحي والإسلامي. وذلك بغرض إدراك الروابط الخفية بين المراحل التاريخية التقليدية، المسماة بالتاريخ اليهودي - التاريخ المسيحي - التاريخ الإسلامي. وانطلاقًا من نظرة مغايرة إلى كل هذه التواريخ، باعتبارها تاريخًا واحدًا ارتبط أساسًا بالجغرافيا، وتحكمت فيه آليات واحدة، لابد من إدراك طبيعة عملها في الماضي والحاضر. وصولًا إلى تقديم فهم أشمل لارتباط الدين بالسياسة، وبالعنف الذي لم ولن تخلو منه هذه الثقافة الواحدة، ما دامت تعيش في جزر منعزلة ، لذلك ادى ذلك الكتاب لمحاكمة الدكتور يوسف زيدان بتهمة إزدراء الاديان والقضية مازالت إلى الآن ملفها مفتوح كما ذكر ذلك هو بنفسه .
Preis
15,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن العد التنازلى على الحرب العالميه التالثه. هذا الكتاب يحكى كيف أن إسرائيل تمهد لنفسها المسار لكى تعزو العالم وتسيطر على كل شبر فيه وكيف أنها وراء كل الاضطرابات التى حدثت وسوف تحدث في هذا العالم وكل هذا لخدمة مصالحها وكيف أنهم وراء الفساد الفكرى والأخلاقي الذي وصلنا إليه وكيف أنها على علاقة وطيده بين العملاقين الروسي والأمريكي وكيف أن دول العالم الثالت تتصارع لكى تكون تحت حماية إحداهما وأن هذه الدول ما هى الا فئران تجارب لهذين العملاقين إستعراض قوة كل منهما للأخر. هذا الكتاب أيضا تطرق إلى مفهوم الماركسيه وكيف أنها أثبتت فشلها الذريع ومن ورائها الإشتراكيه واليساريه وكلهم صناعه يهوديه وفي نهاية الكتاب يدعو الدكتور مصطفى محمود الدول إلى الإعتماد على نفسها والإنتاج والعمل ووضع
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
افضل طريقة للتخلص من عدو ان تمدحه في كل مكان، سينقل اليه ذلك فيفقد القدرة علي الاساءة اليك، هكذا تكون حطمت دافعه.سيواصل التهجم عليك لكن بلا حماسة ولا دآب، لآنه كف لا شعوريا عن كراهيتك، انه مهزوم يجهل هزيمته.
Preis
13,00 €
يناقش الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب عرض القرآن للكثير من القضايا العقدية، والعديد من القضايا الدنيوية ويوضح مغزى الكثير من الأمور وأن هذا كتاب الكريم محكم جامع لكل الأمور ولا يعتريه أي نقص في أي مجال في الحياة. الكتاب ثري بالعديد من الموضوعات العقدية والدنيوية، فيناقش الدكتور مصطفى محمود لماذا خلق الله الحشرات والحيوانات، ويناقش التآمر اليهودي على الأديان، وعلم النفس القرآني وهنا يتطرق للحديث عن المناجاة والتوسل وغير ذلك من الأمور، وكذلك يتطرق للحديث عن الحدود مثل قطع اليد وما الحكمة في ذلك. ويناقش الدكتور مصطفى محمود السر في وجود التناقض في الحياة الدنيا، وكيف أنه سنة إلهية، وتحدث عن نظرة علم النفس الحديث والتجريبي للإنسان، والكثير من القضايا الأخرى.
Preis
9,00 €
لا شيء يصف هذا الكتاب مثل مقولة روسو نفسه أتكلم عن الإنسان ، وأعلم من المسألة التي أبحث فيها أنني أكلم الناس . وأتصور اوجود نوعين للتفاوت في الجنس البشري ، فالنوع الأول هو ما أدعوه الطبيعي أو الفيزيوي لأنه من وضع الطبيعة ، ويقوم على اختلاف الأعمار و الصحة وقوى البدن وصفات النفس والروح ، والنوع الثاني هو ما يمكن أن أدعوه التفاوت الأدبي أو السياسي ويشتمل الكتاب على وصف لحال الإنسان الذي يعيش مقيدا في كل مكان ، كما يفسر الفساد الحادث . ومَن يقرأ هذا الكتاب يدرك أنه أمام ان فلسفي فريد استطاع أن يفرض نفسه لمئات السنين .
Preis
13,00 €
في هذا الكتاب إجابات عن أسئلة كثيرة حول سياسات ترامب المحلية , وحول السياسة الخارجية الأميركية الحالية تجاه كل من كوريا الشمالية وأفغانستان وإيران وحلف الناتو والصين وروسيا والشرق الأوسط .
Preis
18,00 €
هان كيدي
Preis
12,00 €
هان كيدي
Preis
12,00 €
تعد محاورة ثياتيتوس من أكثر محاورات أفلاطون حيوية وخصوبة وثراء في الأفكار، وذلك لأهمية الموضوع الذي تناولته، وهو طبيعة العلم. وقد كانت مشكلة المعرفة العلمية مشكلة ملحّة في العصر الذي كتب فيه أفلاطون هذه المحاورة.
Preis
15,00 €
محمد شحرور
Preis
18,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن تجربة رجل عابد لله، يسيح في أرضه وينتقل وينقل لنا تجربته هذه. يصحبنا الكاتب في رحلة مع صديقه الليبي إلى مدينة ليبية اسمها غدامس، ويحدثنا عن موقفها وبيئتها الصحراية وأنها عبارة عن واحة كبيرة على الحدود التونسية والجزائرية، وهى أول مدينة يجري من تحتها الأنهار، وغير ذلك من وصف المدينة، ويحكي لنا كذلك عن عادات أهل المدينة وأصلهم ولغتهم الأقرب إلى لغة البربر وكيف أثرت فيهم الصحراء وسبب تسمية المدينة بهذا الاسم، ثم يتحدث عن بعض العادات الغريبة التي كان يتبعها أجدادهم مثل اعتقادهم بأن فم الرجل عورة لا يجوز أن يظهر، على عكس المرأة التي كانت حرة، ويختتم الكتاب بلقاء مع رجل مغربي منقطع للعبادة يسأله الدكتور مصطفى محمود عن تجربته فيبدأ في الحديث عن تجربة روحانية رائعة.
Preis
9,00 €
كتاب فلسفي اجتماعي فريد في فكرته، عميق في عرضه، يبحث في كيفية تكون المُعتقد وكيفية تغيره - سواء كان روحيًا أو سياسيًا أو اجتماعيًا - هل بناء على العقل والإرادة أم العواطف والمشاعر؟ وهل للنفوذ والتوكيد والتكرار والتلقين والعدوى قدرة على تكوينه؟ والفرق بينه وبين المعرفة، وعلاقته بالغرائز، كما يتعرض للمبادئ وتأثيرها في حياة الأفراد والأُمم.. الكتاب مُثير في فكرته وموضوعاته، يحتاج لقراءة متأنية أو قراءة أكثر من مرة..
Preis
13,00 €
Kunden, die diesen Artikel gekauft haben, kauften auch ...
مجموعة من المقالات منها، المواجهة، صح النوم، دعوة علي الحوار، من ليس منا فهو علينا.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
جوزيف ميرفي
Preis
16,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن الحب، الإنسان كحالة داخلية متأملة مرتبة ونقية، الإعلام الفاسد والقرن الحادي والعشرون عصره، الإنسان كحالة تحمل رسالة مُشاركة للعمارة والبناء، الإنسان المفقود بين الشرقي البطيء الكسول والغربي المتعجل مفقود الغاية النهائية، الإنسان وهروبه من ذاته.. نداء الإنسان لقطف الحكمة وبناء جنته الداخلية والوعي بجنون هذا العالم بكل أصنافه، أخطاء الصوفية، والجميل أنه ذكر بالتفصيل والأسماء.
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
آنا بارنز
Preis
14,00 €
مصطفى محمود
Preis
10,00 €
مجموعة قصصية أخـرى لـ د. مصطفى محمود تحمل العديد من المعاني الإنسانية القيمة و الإسقاطات و الرسائل المبطنة تتكلم عن الحرب و الحب و معنى الطيبة,, عن الأحلام التي نرفع من سفقها ثم ما تلبث أن تتهاوى فوق رؤسنا حين ..
Preis
5,40 €
Verkaufspreis 9,00 €
-40%
كتاب يتحدث في كل شيء .. في الطب والاقتصاد والشريعة والجغرافيا والعمران والاجتماع والسياسة والتاريخ ..ستقرأ في مواضيع مختلفة ومواضيع لم يسبق لك قراءتها .. ستجول بلدان متعددة .. وتعلم الكثير من الأمور كانت خفية عنك .. كتاب غني عن التعريف، مليء بالمعلومات و الأفكار المثيرة للاهتمام ..
Preis
17,00 €
كتاب جيد جداً يتحدث عن الاسلام السياسي, يهاجم بشدة الحزب الناصري والفكر الاشتراكي,ورغم عيوب هذا النظام الكثيرة إلا إنني أشعر بتحامل شديد على عبد الناصر,تحدث الكاتب عن يوم الحشر,حرب الخليج,سقوط مصداقية أمريكا, مشكلة التعليم, الجنة وكلام المفسرين,الأصوليون ,أوصى بضرورة الانفتاح على الصين وألمانيا ودول آسيا لما تحفقق من تقدم في هذه الدول
Preis
9,00 €