• Neu

دولة الظلم ساعة

9,00 €
Bruttopreis
مجموعة من المقالات منها السقوط دولة الظلم ساعة الرعب القادم عن الحرب و السلام و غيرها...
Menge
مجموعة من المقالات منها السقوط دولة الظلم ساعة الرعب القادم عن الحرب و السلام و غيرها...
5262

Technische Daten

دار النشر مكتبة مصر
writer مصطفى محمود
Number of Pages 140
Gewicht 0.123
Art des Buchdeckels Karton

Besondere Bestellnummern

Bewertungen

Schreiben Sie eine Bewertung

دولة الظلم ساعة

مجموعة من المقالات منها السقوط دولة الظلم ساعة الرعب القادم عن الحرب و السلام و غيرها...

Schreiben Sie eine Bewertung

16 andere Artikel in der gleichen Kategorie:
يورغن نيلسن
Preis
15,00 €
الدار العربية للعلوم ناشرون
Preis
12,00 €
د.برهان غليون
Preis
11,90 €
Verkaufspreis 14,00 €
-15%
غوستاف لوبون
Preis
12,00 €
هذا الكتاب أخطر ما كتب د. مصطفى محمود حتى الآن .. فهو كتاب غير عادي تماما كما أن د. مصطفى محمود كاتب غير عادي ايضا. فالدكتور مصطفى محمود من أكثر الكتاب صدقا وصراحة.. فهو صادق مع نفسه ومع القراء .. لا يخشى فيما يكتبه إلا الله ولو غضب البعض... فهو لا يجامل أو ينافق أو يهادن.. إنه يقول" ان الصراع الحقيقي الذي يجري الآن هو صراع قيم ومصالح.. وحكاية الارهاب تلبيس وتدليس" لتغيير وجه القضية" . وعن الأصولية وحكايتها يقول "الذين يديرون العمليات الارهابية يسمون انفسهم بالاصوليين ويلبسون الجلاليب القصيرة ويطيلون اللحى ويرددون آية وحيدة من القرآن هى : ومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون" وحديثا واحد هو " من رأى منكم منكرا فليغيره بيده" ولا يعرفون من الدين غير هذا.. وهم الانسان الآلي الذي صنعه ال
Preis
9,00 €
يتحدث فيه الكاتب عن أهمية النظر إلي باطن الأمور وليس الظاهر منها بالشكليات والتلاعب بالكلمات سواء في الدين أو السياسة. أعطي الكثير من الأمثلة علي مر التاريخ برجال رفعت شعارات دينية أو سياسية أو اجتماعية بينما انحدرت بمن تبعهم بتمسكهم بالهتاف وأسر العقول بينما افعالهم تناقضت تماماً الى فعل كل دنيء .
Preis
9,00 €
دانتي أليجبيري
Preis
30,00 €
اذا اردتنى ان اختصر الكتاب كله ربما اشبهه لك بحاكم عربى قد جلس جلسة صادقة مع تفسه فيعترف فى قرار نفسه بان السلام مع اسرائيل ما هوا الا شعارات لا قيمة لها ...وان اسرائيل لم و لن تكف الحرب ضدنا فان كانت قد توقفت عسكريا التزاما بمعاهدات السلام فانها لم تكف عن ايذائنا اقتصاديا و ثقافيا و فكريا و ... و.... ولو تمكنو من زرع ما يخلق الفتن و يفتت المجتمع فانهم لا يتاخرون و لعل تلك الحرب اشد تنكيلا من حرب الاسلحة و الدمار المادى !!ويعترف ايضا ان مواجهة اسرائيل ليست فى الحقيقة مواجهة لاسرائيل وحدها ! بل لامريكا!... بل مواجهة للغرب كله
Preis
7,65 €
Verkaufspreis 9,00 €
-15%
في هذا الكتاب تحليل دقيق ونقد عميق لكبار الفلاسفة , من وايتهيد إلى هوسرل إلى سارتر . وهو يتضمن رؤية جديدة للعالم , ومفهوما جديدا للفلسفة , في المجالين النظري والتطبيقي معا . ويحتوي الكتاب ثلالثة ملاحق هامة يتحدث فيها المؤلف عن تجربة الخدر وأثرها في خلق الرؤية الجديدة , وعن رأيه في الفن والأدب .
Preis
15,00 €
جورج طرابيشي
Preis
13,00 €
أمة لاتعرف تاريخا لاتحسن صياغة مستقبلها ، ، أثبتتْ دُروس التّاريخ أنّ البشر لا يستفيدون من دروس التّاريخ ! . التّاريخُ لم يكن يوماً عِلمَ الحوادث الميتة التي كفّتْ عن التفاعل، على العكس تماما ، إذا أردتَ أن تفهم الحاضر، نقّب في التاريخ ! . هذا الكتاب نُزهة في التّاريخ، يمزج بين الثقافة والحضارة والفكر، عبر سرد قصص شخصيّات كانت أقوى من أن يُغيّبها الموت !
Preis
13,50 €
Verkaufspreis 15,00 €
-10%
عزيز نيسين
Preis
10,80 €
Verkaufspreis 12,00 €
-10%
معروف الرصافي
Preis
25,00 €
من أبرز الكتب التي قدمت نقدًا رصينًا للمذهب الاشتراكي الشيوعي، ورغم صغر حجم الكتاب إلا أن الدكتور مصطفى محمود بث فيه من الأدلة المنطقية والعقلية ما يهدم هذه المذاهب، ويوضح لنا أن هذه المذاهب الهدامة لا هي تقدمية ولا علمية ولا موضوعية. ويتطرق للحديث عن توقعات كارل ماركس والتي باءت بالفشل لأنها لم تبن على أي أساس علمي، وبنيت على ظنيات في الاقتصاد والتاريخ والاجتماع. ويحذر الدكتور مصطفى محمود من الانسياق وراء دعاوي هذه المذاهب الهدامة، والتي قد تقود إلى العنف بلا أي منطق. ويسرد لنا التشرذم الذي تعرضت له هذه المذاهب إلى ماركسية ولينينية وغير ذلك من الأمور.
Preis
9,00 €
كتاب من تراثنا الكلامي بطابعه الفلسفي، مفيد في موضوعه، من حيث النظر في عقائد التوحيد، من وجهة نظر الحنفية الماتريدية، ثري بمادته، محكم ببناءه، واضح بأسلوبه.يحتاج اليه المبتدئ، إذ يقدم أليه ما يريد بأيسر منهج ممكن، و يرغب به المتضلع، لما احتوى فيه من إثارة كبرى قضايا الكلام، في إطارها الجدلي مع ما يلزم من التعمق و التدقيق.
Preis
13,00 €