Special Products
Special Products

كتاب التاريخ الكبير

Price €121.50 Regular price
-10%
€135.00

رقصة التنانين

Price €34.20 Regular price
-10%
€38.00

القاموس المنير، كردي – عربي

Price €27.20 Regular price
-20%
€34.00

رؤية الموحدين الدروز

Price €27.00 Regular price
-10%
€30.00
New Products
New Products
Pedagogy

Pedagogy

Pedagogy

Grid
List

There are 28 products.

Grid
List
Showing 1-25 of 28 item(s)

Active filters

إننا لم نعد نتعامل مع مشكلة تغيير طريقة التعليم ولكن , حقيقة مع حياة يجب أن تتشكل .
Price
€3.60 Regular price €6.00
-40%
ستعثر على كنز كبير في الكتاب...فهناك مبادئ أساسية ترتكز عليها الأسرة المسلمة...فيرشدك الكاتب إلى القيم العظيمة التي من واجبك كرب للأسرة أن تربي أبناءك عليها... خارطة بين يديك عليك أن تسير عليها وتبني أسرتك...
Price
€8.56
نصائح كثير .. قواعد مهمة ..خطوات بسيطة .. وتخطيط ذكي ..في هذا الكتاب المميز بالنسبة لكل أم تعاني من نومات غضب طفلها ، أو تصرفاته المقيته ..كتاب يسعدك ويسعد طفلك ، يوفر لكما الراحة بتطبيقات بسيطة ما عليك سوى الالتزام بها، بالإضافة إلى أن الكتاب ممتع ..
Price
€15.00
الغرض من هذا الكتاب أن يكون جسرًا بين أبحاث تنمية الطفل والأفعال في الحياة اليومية. الفجوة بين ما نعرفه عن الأطفال وما نفعله معهم تتسع باستمرار. بينما نقفز للأمام متحلين بمعرفة جديدة عن الأطفال، نحتاج إلى أن نبقى منفتحين أمام أفكار جديدة وأن نكون مرنين. الروتين المألوف مريح ويمكن أن يكون تغييره صعبًا، لكننا ندين للأطفال بأن نقوم بتغيير شجاع. تحتاج المدارس إلى إعادة النظر في السياسات (روضة الأطفال، والاستراحة) والممارسات التي لطالما قمنا بها على هذا النحو (وقت حلقة التجمع، والواجب المنزلي). يحتاج الآباء إلى تجديد التربية (التكنولوجيا، والمخاطرة، والغرباء). نحتاج جميعًا إلى أن نكون مستعدين لقلب ما نعرفه رأسًا على عقب. ينبغي علينا أن نكون مستعدين للشطب على التوجهات السائدة وتسلق الزحليقة.
Price
€13.50 Regular price €15.00
-10%
ركزت الأبحاث التي أجريت بشأن أساليب تربية الأطفال منذ عدة عقود حتى الآن على تحديد أكثر الممارسات التربوية فاعلية. وقد اعتقد "ألفريد أدلر" - الطبيب من مدينة فيينا، وأول من أنشأ مجال الطب النفسي، ومعه فرويد، في أواخر القرن الثامن عشر - أن الهدف الأساسي لجميع البشر هو الانتماء والشعور بالأهمية، وأنهم يقعون في كل أنواع الأخطاء وهم يجتهدون للتغلب على الشعور بالدونية (الشعور بأنهم ليسوا جيدين بما يكفي)، وتعرف تلك "الأخطاء" عادةً بسوء السلوك، كما آمن أيضًا بأن "سوء السلوك" يرتكز على بعض المعتقدات، ومنها: "إنني سوف أشعر بأنني على ما يرام إذا ما حصلت على الكثير من الاهتمام"، أو "فقط، لو كنت أنا المدير"، أو "سوف أؤذي الآخرين كما أشعر بالأذى"، أو "سوف أستسلم، وأعتبر أنني غير مؤهل". وتشكل هذه المعتقدات
Price
€18.00
إلين جليكمان لاتخشى من أن تسمي الطفل المزعج مزعجا , فأطفالناالرائعون , الذين نحبهم كثيرا , قد يكونون مزعجين وأنانيين , ويقاطعون الأخرين , ولا يحبون المشاركة , ويفسدون الوجبات , ويؤدون بك إلى الإفلاس , ويطالبون بإقامة حفلات ضخمة , لكن هذا لايعني أنه لايمكننا تغيير ذلك , خاصة بمساعدة شخص هادئ ذكي - ولحسن الحظ خفيف الظل - ف جليكمان تفهم جيدا أن أحسن النوايا قد تعطي أحيانا نتائج عكسية , خاصة عندما يتعلق الأمر بالتربية , وهي تقدم إلينا المساعدة على فهم كيفية القضاء على السلوك المزعج قبل أن يخرج عن السيطرة .
Price
€14.00
كيف تبدأ كل يوم من أيام حياتك؟ متى تستيقظ؟ كيف تتولى مسؤولياتك؟ هل تهيئ ذهنك مع بداية كل يوم جديد؟ إذا تمنعت بإجاباتك ستجد أن معظم السعادة أو التعاسة تتبع البداية الصائبة أو المغلوطة لكل يوم. و ستجد أنك بدأت يومك بحكمة فسترى مساره سعيدا و متناغما و مباركا.
Price
€12.00
وصفة سحرية لتربية أطفال سعداء واثقين بأنفسهم... فبعض الآباء يجعلون عملية تنشئة الأطفال تبدو غاية في السهولة، حيث يبدون دوماً قادرين على قول وفعل الصواب مهما كانت صعوبة الموقف، ويبدون كأن لهم قدرة طبيعية على تربية أطفال سعداء متوازنين واثقين بأنفسهم... هل يعلمون شيئاً لا نعلمه نحن ؟.. وهل هذا الشيء يمكن تعلمه ؟.. الإجابة هي : نعم .. فهم على معرفة بقواعد التربية...
Price
€14.00
مجموعة من المقالات أشبه بخواطر عن عناصر النجاح من قدرة و رغبة و إصرار وطموح وغير ذلك...بالإضافة إلى ضرورة القراءة...وكالمعتاد من الدكتور عبد الكريم من سلاسة وبساطة وعمق في المفاهيم التي تتجه بالإنسان صعوداً إلى ما يريد ويرغب ... كتاب يعطيك طاقة إيجابية تمدك بروح المثابرة والتحدي..
Price
€8.80 Regular price €11.00
-20%
كتاب صغير في حجمه كبير في مضمونه...موجه لكل شخص مهتم بالأعمال الخيرية ويعمل على تنميتها...فهو يحث كل شخص على ممارسة العمل الخيري مبيناً أهميته وكيفيته، كما أنه يطرح حلول كثيرة لتعميم ثقافة العمل الخيري في كافة المجتمعات والمستويات... اقرأ...خطط...حدد هدفك...فربما تُنشِئ فريق للعمل الطوعي المثمر وتحقق نجاحاً عالمياً...
Price
€8.80 Regular price €11.00
-20%
صفحات ملهمة للمفكر العظيم عبدالكريم بكار... تكلم فيها عن أهم الأمور الداعية لرفعة الأمة ونهضتها، وعن أهم الأمور المعرقلة لتلك النهضة، وتناولها بتحليل أسبابها ونتائجها كما اقترح حلول عملية للحد منها... رغم صغر حجم الكتاب إلا ان المادة المطروحة قيمة جدا، وتنتهي وأنت ترغب بقراءة الكتاب للمرة الثانية..
Price
€8.80 Regular price €11.00
-20%
كتاب مليء بالدروس والتدريبات، وموضوعات عديدة متعلقة بالمال، مهما كان عمر طفلك، إنه كتاب صالح لجميع الفئات العمرية. فقد قسمت الفصول إلى ست مجموعات عمرية: الروضة، المدرسة الابتدائية، المدرسة الإعدادية، المدرسة الثانوية، الجامعة، الشباب.. كتاب مهم يساعدك على تعليم أبنائك كيفية دفع المصروف، وكيف يستطيعون الادخار، وغيرها الكثير من المسائل المتعلقة بالمال..
Price
€16.00
Price
€20.00
Price
€15.00
"هذا الكتاب محاولة للوصول لجيل من المُربين متصالح ذاتيًا، وقادر على أداء دوره التربوي، الحياة رحلة كفاح، والتعلم يبقى أهم وسائلنا نحو النضوج."
Price
€13.00
هذا‭ ‬الكتاب‭ ‬هو‭ ‬الكتاب‭ ‬الثاني‭ ‬من‭ ‬سلسلة‭ ‬‮«‬مونتيسوري‭.. ‬التطبيقات‭ ‬العملية‮»‬،‭ ‬وهي‭ ‬سلسلة‭ ‬كتب‭ ‬عن‭ ‬نمو‭ ‬الطفل‭ ‬حتى‭ ‬السادسة‭. ‬وكل‭ ‬ما‭ ‬نسعى‭ ‬إليه‭ ‬هو‭ ‬مشاركتك‭ ‬بما‭ ‬لدينا‭ ‬من‭ ‬أفكار‭ ‬تساعد‭ ‬طفلك‭ ‬في‭ ‬رحلة‭ ‬النمو‭ ‬في‭ ‬والمسؤولية‭ ‬والانضباط‭ ‬والتركيز‭ ‬والثقة‭ ‬بالنفس،‭ ‬عملية‭ ‬بدأت‭ ‬بالعمل‭ ‬مع‭ ‬تدريبات‭ ‬‮«‬الحياة‭ ‬العملية‮»‬‭. ‬تطبيق‭ ‬هذه‭ ‬التدريبات‭ ‬هو‭ ‬جزء‭ ‬أساسي‭ ‬من‭ ‬فلسفة‭ ‬ماريا‭ ‬مونتيسوري،‭ ‬التي‭ ‬جاء‭ ‬وصفها‭ ‬في‭ ‬كتبها‭ ‬التي‭ ‬كتبتها‭ ‬بنفسها‭.‬هدفنا‭ ‬هو‭ ‬مساعدتكم‭ ‬وأطفالكم‭ ‬جميعًا‭ ‬وتشجيعكم‭ ‬على‭ ‬بدء‭ ‬جديدة‭ ‬ناجحة‭ ‬في‭ ‬تربية‭ ‬طفلك‭.
Price
€6.75 Regular price €9.00
-25%
كتاب شامل وكاف عن مرض الفصام، كتب استنادا لخبرات طويلة، وبحوث كثيرة، يمد كل عائلة لديها فرد مصاب بالفصام بمجموعة متنوعة من العلاجات الفعالة، بعد تقديم الأسباب الذي نتج عنها الفصام، فيقدم حلا للمشكلات التي تواجهك في التعامل مع مريض الفصام، كما يركز الكتاب على الحياة والحب والأمل الضروري للتعامل مع الفصام..
Price
€16.00
إن حث طفلك بقول (( هل يمكنك أن تقول شكرا )) هو الطريقة الخاطئة لتعليمه الأخلاق . في هذا البيان المدروس , والممتع على نحو مدهش , والمناهض للتربية القائمة على العبارات الدارجة - الاستخدام المستمر لعبارات تبدو عديمة الضرر والتي يتضح أنها تخدع , وتقوض , وتقيد , وتهدد - تدعو جينيفر إلى منهج جديد وواع للحديث إلى الأطفال استنادا إلى التصرف برحمة واحترام تجاههم كأفراد .
Price
€14.00
Price
€14.00
كتاب رائع يذكر بعض أخطاء التفكير التي نقع فيها ونحن لا نعلم، لتصبح بعد قراءته قادرا على تقويم أفكارك والتخلص من عيوبك...فالعقل هو الأداة التي تسييرنا فمن المهم أن ندرك الثغرات لنتجاوزها ونصلحها... إرشادات بسيطة وقيمة تساعد كل شخص على استغلال إمكاناته العقلية الغائبة عنه...
Price
€11.00
Price
€14.40 Regular price €16.00
-10%
Price
€16.00