كتاب الريادة - نعم للتصميم

€10.00
Tax included
ترجمة وائل محيسن
Quantity
Last items in stock
كتاب يزيد من مستوى الوعي ويعزز الإصرار والتحدي عند الطفل ويشحذ همته ويعلمه قوة الإرادة والثبات ليستطيع الوصول إلى ما يريد، وذلك من خلال سرد باقة منوعة من القصص حول الفتاة دانة التي تتمتع بروح التنافس والتحدي القوية لتصل إلى أهدافها.
دانة شجعها والدها دائماً على تناول الطعام الصحي، لذلك عندما رأت أطفال مدرستها يتناولون الوجبات السريعة يومياً قررت دانة تغيير هذا الأمر.
بدأت دانة بنشر وتعزيز مستوى الوعي حول الطعام الصحي، لكنها تلقت استجابة متحفظة من صاحب المتجر.
10153

Data sheet

دار النشر دار ربيع للنشر
writer ترجمة وائل محيسن
Number of Pages 86
Weight 0.188
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

كتاب الريادة - نعم للتصميم

ترجمة وائل محيسن

Write your review

16 other products in the same category:
اصدارات جرير
Price
€16.00
Price
€12.00
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدباً فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام...
Price
€6.00
اصدارات جرير
Price
€16.00
بتول حديفة / راما سمكري
Price
€6.00
جيف كيني
Price
€12.00
تشارلز ديكنز
Price
€10.00
محمد عطية الإبراشي
Price
€3.00
عادل الغضبان
Price
€3.00
جيف كيني
Price
€12.00
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيمً أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق كن هادئاً، هذا الكتاب من خلال القصص الواردة فيه ينمي بالطفل الميل إلى الهدوء والألفة واحترام الآخرين والابتعاد عن المشاجرة معهم وإزعاجهم.
Price
€4.00
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Price
€6.00
Customers who bought this product also bought:
خالد حداد
Price
€10.00
كتاب (من روائع القصص قصص البنات) الصادر عن دار إرشاد للنشر والتوزيع، هو عبارة عن باقة مختلفة من القصص الهادفة، التي تخص الفتيات وتنمي المبادئ والقيم الأخلاقية لديهن، تحكي لنا مجموعة مواقف مختلفة تعرضت لها الطفلة سارة مع أهلها وصديقاتها.
اعتمدت هذه القصص في محتواها على الأحاديث النبوية الصحيحة والتحلي بأخلاق نبينا الكريم، زاخرة بالصور الملونة الجذابة لشد انتباه القارئ.
Price
€10.80
Regular price €12.00
-10%
كتاب (من روائع القصص قصص الحيوانات) هو عبارة عن مجموعة قصص منوعة أبطالها حيوانات، الغاية منها تقديم عبر ومواعظ وحكم للأطفال من خلال سرد المواقف التي يتعرضوا لها الحيوانات، مكتوبة بلغة سهلة وبسيطة ليسهل على الطفل إدراكها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل.
Price
€12.00
دار المعرفة
Price
€20.00
جرير
Price
€13.00
أحمد الشقيري
Price
€16.00
نور محمد
Price
€12.00