أحلم أن يكون طفلي

€10.00
Tax included
سارة أحمد
Quantity
سلسلة احلم ان يكون طفلى مكونة من ثلاث قصص الاولى تتحدث عن تدبير المصروف، الثانية تتحدث عن حب الأخوات والثالثة عن تنظيم الوقت فى ما يفيد .
10176

Data sheet

دار النشر البشائر
writer سارة أحمد
Number of Pages 36
Weight 0.219
Type of Wrapping Hardcover

Specific References

Reviews

Write your review

أحلم أن يكون طفلي

سارة أحمد

Write your review

16 other products in the same category:
اصدارات جرير
Price
€12.00
سعيد الغانمي
Price
€17.00
ترجمة أحمد فؤاد المصري
Price
€12.00
اصدارات جرير
Price
€10.00
مكتبة جرير
Price
€8.10
Regular price €9.00
-10%
مكتبة جرير
Price
€13.00
نوردان داملا
Price
€35.00
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Price
€6.00
مكتبة جرير
Price
€5.20
Regular price €8.00
-35%
New Dimension Center
Price
€8.00
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيما أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق العواقب، ليشرح من خلال القصص الموجودة به للطفل العواقب الممكن حدوثها بعد كل عمل أو تصرف خاطئ.
Price
€4.00