دعني أقرأها بنفسي مختارة

€11.00
Tax included
Quantity
أفضل مجموعاتي الخاصة بالحكايات الأخلاقية هي سلسلة يستمتع بها جميع القراء الصغار . وقراءتها ممتعة لأن القيم الأخلاقية تعلم باستخدام جمل بسيطة وسهلة الفهم . وبالإضافة إلى ذلك , فالصور مفعمة بالحيوية . وهي بالفعل تخاطب جميع القراء الصغار وتحولهم إلى قراء سعداء .
10140

Data sheet

دار النشر مكتبة جرير
writer جرير
Number of Pages 99
Weight 0.296
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

دعني أقرأها بنفسي مختارة

جرير

Write your review

16 other products in the same category:
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيمً أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق كن هادئاً، هذا الكتاب من خلال القصص الواردة فيه ينمي بالطفل الميل إلى الهدوء والألفة واحترام الآخرين والابتعاد عن المشاجرة معهم وإزعاجهم.
Price
€4.00
اصدارات جرير
Price
€10.00
مكتبة جرير
Price
€14.00
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Price
€6.00
أيمن إحسان الحلبي
Price
€10.00
أشهر القصص العالمية للبنات الصادرة عن مكتبة جرير للنشر، مؤلفة من قبل مختصين بتربية الطفل، فقد تبين أن القصص هي أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذه القصص تقدم لهم مجموعة من القواعد لتأديب النفس وتقويم السلوك وتهذيب الأخلاق، وتنمي مهاراتهم وقدراتهم بطريقة مبتكرة وقيمة، فنقدم لكم هذه القصص الخاصة بالبنات التي تحمل لهم في طياتها الكثير من المعاني والدروس التي تفيدهم في حياتهم.
Price
€28.00
يعقوب الشاروني
Price
€3.00
اصدارات جرير
Price
€10.00
نور محمد
Price
€11.00
جيف كيني
Price
€12.00
مكتبة جرير
Price
€9.00
Customers who bought this product also bought:
اصدارات جرير
Price
€16.00
أكثر ما يسعد أطفالنا المجتهدين هو شكرهم ومكافأتهم على أعمالهم الجيدة، فذلك من شأنه أن يشجعهم ويحفزهم على تقديم المزيد من الإنجازات والاجتهاد أكثر في أعمالهم، فهذه أحدث قوالب شهادات الامتياز للصف الأول، متوفرة لدينا فارغة لإدخال المحتوى الذي ترغب به، نقدمها لأطفالنا تقديراً لتعبهم وجهدهم ولإدخال السرور عليهم، تتوفر لدينا بألوان فاتنة وجذابة، وبصور ورسومات مختلفة.
Price
€0.50
جرير
Price
€11.00
اصدارات جرير
Price
€16.00
سلمان العودة
Price
€14.00
اصدارات جرير
Price
€23.00
هي مجموعة قصصية هادفة وممتعة من قصص الحيوانات يبلغ عددها 365 قصة على مار العام لكل يوم قصة مختلفة، الغرض منها تحفيز أبنائنا على القراءة، كما تقدم لهم كم هائل من الحكم والعبر التي تغني عقولهم وتقوم سلوكهم، كما تجد الكتاب زاخر بالرسومات التعبيرية الملفت لانتباه الطفل والتي تزيد من حماس ومتعته بقراءة القصة.
Price
€23.00
نور محمد حقاني
Price
€7.00