حكايات إيسوب للأطفال

€11.00
Tax included
جرير
Quantity
هذا الكتاب يقدم لك مجموعة قصصية رائعة من حكايات إيسوب , الراوي الذي تأثرت حكاياته في الملايين حول العالم ولا تزال تنتقل من جيل لأخر . وهو معروف باستخدام الحيوانات بدلا من البشر في شخصيات حكاياته . وكل قصة مليئة بالرسومات الجذابة ومليئة بالدروس الأخلاقية ومقدمة بطريقة سهلة وبها الكثير من القصص المسلية . فاجعل هذا الكتاب واحدا من أقيم كتبك .
10142

Data sheet

دار النشر مكتبة جرير
writer جرير
Number of Pages 98
Weight 0.290
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

حكايات إيسوب للأطفال

جرير

Write your review

16 other products in the same category:
مكتبة جرير
Price
€8.00
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Price
€6.00
كثير من الأطفال يجدون صعوبة في فهم العملية الحسابية وتعلم الرياضيات وخصوصاً عملية الضرب، هذا الكتاب "اسحب الشريط الضرب" الصادر عن مكتبة جرير للنشر موجه لهؤلاء الأطفال لتعليمهم عملية الضرب بطريقة سهلة وممتعة وقريبة من مستواهم الذهني.
Price
€9.00
Price
€12.00
جيف كيني
Price
€12.00
أيمن إحسان الحلبي
Price
€10.00
مستقبل الرقمي
Price
€12.00
مكتبة جرير
Price
€12.00
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيمً أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق كن شجاعاً، هذا الكتاب من خلال القصص الواردة فيه ينمي بالطفل سمة الشجاعة والتخلص من الخوف، ويوجهه لكيفية مواجهة المواقف المحرجة التي ممكن أن يتعرض لها بمفرده.
Price
€4.00
دار ربيع
Price
€14.00
مكتبة جرير
Price
€7.50
Customers who bought this product also bought:
كتاب (من روائع القصص كان يا مكان) الصادر عن دار إرشاد للنشر والتوزيع، هي مجموعة منوعة من القصص القصيرة، كتبها أيسوب قبل قرون مضت، كل قصة منها تحمل عبر وحكم ومواعظ على الرغم من قصرها، موجهة للأطفال لتنمي قيمهم ومبادئهم وتعلمهم عبر ودروس في الحياة، زاخرة بمجموعة صور ملونة لتلفت انتباه الطفل، مقدمة بطريقة مبسطة ليسهل على الطفل فهمها.
Price
€10.20
Regular price €12.00
-15%
اصدارات جرير
Price
€10.00
دار المعرفة
Price
€20.00
مكتبة جرير
Price
€7.00
جرير
Price
€13.00
4 قصص عن الأصدقاء من إصدارات مكتبة جرير موجهة للأطفال، الغاية منها تقديم الحكم والعبر لأبنائنا وغرس حب الآخرين في نفوسهم وتعريفهم بأهمية الصداقة في حياتنا، وكيفية المحافظة عليها، قصص تشجع أطفالنا على غرس القيم والمبادئ في نفوسهم، تجدها أيضاً زاخرة بالصور المعبرة والرسومات الملونة.
Price
€15.00
ترجمة وائل محيسن
Price
€10.00