الغزال ناني

€13.00
Tax included
جرير
Quantity
هذا الكتاب عبارة عن مجموعة قصص مكونة من ثماني قصص أخلاقية . الغزال ناني الشهير هو الشخصية المحورية لهذه المجموعة . والشخصية التي يؤديها ناني في هذه المجموعة تعلم الصغار حقيقة حب أنفسهم . وبعد قراءة هذه المجموعة , سيدرك القارئ بالتأكيد أن التحلي بالأصرار والثقة والوحدة والحكمة والذكاء والتواضع والتميز يعني أن نحب أنفسنا ونحترمها . ومن ثم , لن يتأثر الصغار بأصدقاء السوء بسهولة . تأتي مع هذا الكتاب أسطوانة مجانية توفر جوا أسهل للقراءة .
10143

Data sheet

دار النشر مكتبة جرير
writer جرير
Number of Pages 129
Weight 0.378
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

الغزال ناني

جرير

Write your review

16 other products in the same category:
أسهر القصص العالمية للأولاد الصادرة عن مكتبة جرير للنشر، مؤلفة من قبل مختصين بتربية الطفل، فقد تبين أن القصص هي أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فقصص الأطفال هي غذاء الروح بالنسبة لهم، توجه الطفل لطريق الصحيح وتقوُم سلوكه وتهذب أخلاقه، وتحمل لهم العبر والحكم ليتعلموا منها في حياتهم، وتربي فيهم العزة والكرامة، وتنمي مهاراتهم وقدراتهم بطريقة مبتكرة وقيمة، فنقدم لكم هذه القصص الخاصة بالأولاد التي تحمل لهم بين طياتها الكثير من المعاني والدروس التي تفيدهم في حياتهم.
Price
€28.00
بتول حديفة / راما سمكري
Price
€6.00
كثير من الأطفال يجدون صعوبة في فهم العملية الحسابية وتعلم الرياضيات وخصوصاً عملية الضرب، هذا الكتاب "اسحب الشريط الضرب" الصادر عن مكتبة جرير للنشر موجه لهؤلاء الأطفال لتعليمهم عملية الضرب بطريقة سهلة وممتعة وقريبة من مستواهم الذهني.
Price
€9.00
اقرأ وتألق هو برنامج قراءة متدرج على نحو فعال للأطفال أسس من قبل مختصين في تربية الطفل، هي باقة متنوعة من القصص تقدم للأطفال الدروس والعِبر، تزرع فيهم المبادئ السامية والإنسانية وتعوّدهم على تقبّل الآخر وتقديم المساعدة إليهم إذا احتاجوها.
يتضمن المستوى الأول قصص أخلاقية هي سلسلة حصرية وفريدة من الكتب المخصصة لفئات عمرية مختلفة.
وتم صياغة القصص بلغة بسيطة ومفهومة ومن المؤكد أنها سوف تغرس بسهولة قيمً أخلاقية في نفوس الصغار بالإضافة أنها زاخرة بالصور والرسومات الملونة والجميلة لتجذب انتباه وتركيز الطفل.
من هذه السلسلة كتاب أقرأ وتألق الآداب الطيبة، هذا الكتاب يبين للطفل من خلال القصص الواردة فيه ماهية الآداب والأخلاق الطيبة في طريقة التعامل مع الآخرين.
Price
€4.00
اصدارات جرير
Price
€10.00
عادل الغضبان
Price
€3.00
جيف كيني
Price
€12.00
نور محمد
Price
€11.00
أحمد زكي عمارة
Price
€3.00
مكتبة جرير
Price
€8.00
Customers who bought this product also bought:
جرير
Price
€13.00
كتاب (من روائع القصص قصص الحيوانات) هو عبارة عن مجموعة قصص منوعة أبطالها حيوانات، الغاية منها تقديم عبر ومواعظ وحكم للأطفال من خلال سرد المواقف التي يتعرضوا لها الحيوانات، مكتوبة بلغة سهلة وبسيطة ليسهل على الطفل إدراكها، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل.
Price
€12.00
كتاب (من روائع القصص كان يا مكان) الصادر عن دار إرشاد للنشر والتوزيع، هي مجموعة منوعة من القصص القصيرة، كتبها أيسوب قبل قرون مضت، كل قصة منها تحمل عبر وحكم ومواعظ على الرغم من قصرها، موجهة للأطفال لتنمي قيمهم ومبادئهم وتعلمهم عبر ودروس في الحياة، زاخرة بمجموعة صور ملونة لتلفت انتباه الطفل، مقدمة بطريقة مبسطة ليسهل على الطفل فهمها.
Price
€12.00
اصدارات جرير
Price
€12.00
أ.لؤي حياتلي
Price
€12.00
لقد أثبتت الدراسات أن الأسلوب القصصي هو أكثر ما يتفاعل معه الطفل ويتأثر به، فهذا جعل المهتمين بتربية الطفل أن يقوموا بتأليف مجموعة معينة تساعد على تربية الطفل وتوجيهه نحو القواعد السليمة، من هذه المجموعات سلسلة كيف تكون مؤدبا فهي تضم مجموعة كتب توعوية وتربوية موجهة للأطفال الذين هم دون سن السابعة، لتقوم سلوكهم وتهذب أخلاقهم، وتعلمهم قواعد وآداب التعامل مع الآخرين، فهي تضم مجموعة قصص تتحدث عن قواعد التعامل مع الجيران، ومع الأهل، وفي المدرسة، والحديقة، وعلى مائدة الطعام....
Price
€6.00
دار المعرفة
Price
€20.00
نبيل النمر
Price
€10.00