• New

العادات السبع للناس الأكثر فعالية

€17.00
Tax included
ستيفن اركوفي
Quantity
كتاب مليء بالحكمة والنصح العميق...خطوة بخطوة يسير بنا لحياة مليئة بالجمال والنجاح والاستقامة...يعمل الكتاب على تغيير أفعالك وعاداتك التي تحدد ماهيتك وشخصيتك التي تلعبان دورا أساسيا في تحديد المصير الخاص بك... فالعمل على العادات هو بالنتيجة تحديد مصيرك الذي لا بد أنك تطمح ليكون الأفضل على الإطلاق...
10712

Data sheet

دار النشر مكتبة جرير
writer ستيفن اركوفي
Number of Pages 426
Weight 0.520
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

العادات السبع للناس الأكثر فعالية

ستيفن اركوفي

Write your review

16 other products in the same category:
بعض الأشخاص الأكثر ذكاءً ونجاحاً في البلاد لم يتموا تعليمهم الجامعي. ولم يتعلم أي منهم أهم مهاراته في معهد من معاهد التعليم العالي. وعلى شاكلتهم، فأن أكثر ما تحتاج إلى تعلمه لتصبح ناجحاً يجب أن تتعلمه بنفسك، بعيداً عن الجامعة. وقد تقدم مايكل إلسبيرج لسد النقص من خلال محاورته لعدد كبير من المليونيرات والمليارديرات الذين لم يحصلوا على شهادات جامعية، بما في ذلك قطب صناعة الملابس راسل سيمونز، والرئيس المؤسس لفيسبوك شون باركر. وهذا الكتاب هو دليلك لاكتساب مهارات النجاح العملي في العالمي في العالم الواقعي، ألا وهي: وجعل عملك هادفاً (ومفيداً)، وصناعة اسم تجاري خاص بك، وغير ذلك الكثير. وتعد هذة المهارات إضافة ضرورية لأي تعليم، سواء أكنت متسرباً من التعليم الجامعي أو متخرجاً في كلية الحقوق بجامعة هار
Price
€15.00
Price
€15.00
Price
€15.00
علا ديوب
Price
€12.00
من أكثر الكتب تأثيراً في البشرية... لما فيه من قواعد سياسية يجب على الحاكم اتّباعها للسيطرة على دولته وترسيخ نفوذه... ويعد من أوائل الكتب في علم السياسية... وبرأيي أن هذا الكتاب رائع جداً لكل ديكتاتوري... ويبدو أن حُكّامنا قد درسوه وتعلّموه جيداً وقد يحتفظون بنسخ منه تحت وسائدهم أيضاً!
Price
€10.00
Price
€13.00
قبل فترة طويلة من قطع كتب مثل السر* وعودًا بتحويل حياتنا بواسطة الفكر، وقبل انتشار كتب المساعدة الذاتية ذات الصيغ المختلفة للوسائل السريعة بهدف النجاح، وضع ثلاثة أساتذة من القرن العشرين بعض الخطوات لترجمة أعمق رغباتنا إلى واقع. معًا، باعت أعمالهم الكلاسيكية الخاصة بالتفوق في الحياة أكثر من مائة مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، حيث استخدمت أجيال من القراء رؤاهم بنجاح لتحقيق الإنجازين الشخصي والمهني في كل مجال من مجالات الحياة - وبرنامجهم الخاص بالسعي من أجل السعادة هو مناسب اليوم أكثر من أي وقت مضى.
Price
€15.00
قبل ذهاب إبنه للدراسة ولخوفه عليه وقلقه من التفكير في كيف سيواجه ابنه هذه الحياة الصعبة "وحده" .. بعدما عاش هو عمرا يحميه ويخاف عليه ويهتم به. اتي بورقة وقلم وجلس ليكتب خواطره ليرسلها لابنه كرسائل تعينه علي مواجهة الحياة ... وما كان مقررا له ان يكون ورقة او اثنين .... انتهي به الامر لينهي أكثر من خمسين صفحة من النصائح لابنه ... ولما عرض ما كتب علي جيرانه ومعارفه اعجبوا به جدا وبالتدريج تحول لاحد اكثر الكتب مبيعا حول العالم حسب احصائات صحف عديدة..
Price
€13.00
سجل قصة حياتك في هذه الصفحات الموجهة , مكتشفا الجوانب الخفية من شخصيتك في أثناء الإحتفاظ بذكريات من أجل الأجيال القادمة . يحتوي الكتاب على : 198 صفحة مسطرة بالإضافة إلى ورق أرشيفي / خالي من الأحماض كما أن الأوراق تطوى بصورة مسطحة لسهولة الاستخدام .
Price
€15.00
Price
€13.00
هذا الكتاب اللطيف العابق بالمعاني، أقدمه لك عزيزي القارىء بشكله الجميل وألوانه الفَرِحة كحديقة زهور. بإمكانك التنقل بين صفحاته، لتجد ألطف الأفكار والرؤى وأعذب المعاني، أقدمه لك كهديةٍ روحيةٍ من القلب لتنهل من تجربتي وما خبرته في كل جوانب الحياة اليومية،
Price
€17.00
الكتاب يتحدث عن 51 شخصية مشهورة عربية و عالميةو منهج هذا الكتاب كما قال مؤلفه :" 1-ان يكون الشخص تخلف عن اقرانه في المدرسة لأي سبب كان, بمعنى ان يكون من المستهجن في ذلك الوقت توقف اي شخص عن المدرسة عند حد معين كالذي توقف عنده اشخاص هذا الكتاب ....2- ان يكون للشخص شهرة واسعة....."
Price
€15.30 Regular price €17.00
-10%
أن تعبد الله كأنك تراه.. أعلى مقام يصل له بشر .. هل رأيت جماله في صنعته ؟ هل رأيت حكمته في محنتك ؟ هل رأيت محبته في نعمته ؟ هذا هو الكنز المفقود .. أن تعيش مع الله كأنك تراه لأن صفاته ظهرت في كل أفعاله ومخلوقاته .. تصور كل أحداث حياتك نعمة وابتلاء أو طاعة أو معصية وابحث عن مراد الله منك فيها .. ولاترى نفسك في الطاعة ولكن ترى فضله عليك .. ولا ترى شر نفسك في المعصية ولكن ترى بابه المفتوح لتعود إليه .. كل ذلك سيجعلك تتصرف كما يحب .. وهذا هو الكنز المفقود .
Price
€13.00
Customers who bought this product also bought:
يغير هذا الكتاب نظرتك العامة للنجاح و يعيد لك النظر لأمور كنت قد تغافلت عنها...فلا نجاح من دون الله و كل خطوة تخطوها في سبيل التقرب منه تعد نجاحا يخدم هدفك الأسمى وهو رضى الله تعالى...كتاب يفتح أمامك مجال واسع للتفكر وتجد فيه الكثير من الأسئلة تطرق باب عقلك...وأجوبة تحفزك وتنظم حياتك وتعيد لك طاقتك من جديد...
Price
€11.00
رواية ملحمية كثيرة الأحداث والتفاصيل والسرد تتحدث عن عائلة بوينديا...وتعاقب الأجيال وكل جيل وما يحدث معه، التطور في كل جيل...كل جيل يمر ويمر معه أحداثه، اهتماماته، حربه، سلمه، اجتماعياته، الموت والميلاد... عن عائلة أنشأ مؤسسها الأول قرية صغيرة في منطقة المستنقعات، لتنموا تلك القرية كما نمت العائلة، و كان أفراد تلك العائلة السبب في ازدهار المنطقة، بفضل أفرادها على مدار عدة أجيال متعاقبة ، ثم دمرت الطبيعة تلك البلدة بسبب ظاهرة مناخية غريبة، و أما العائلة فبسبب فساد أفرادها خاصة في جيلهم الأخير دمروا كل ما بناه من سبقوهم... -تعيش في ماكوندو لمئة عام من الزمن، تتعرف على عاداتها وتقاليدها، معاملاتها، ترتبط بكل أحداثها...وتشاركهم لحظات حزن وفرح، لحظات نشوة وكآبة، حياة كاملة بداخل رواية!
Price
€15.00
Price
€13.00
روندا بايرن
Price
€19.00
Price
€8.00
يهدف ديباك شوبرا فى كتابه روح القيادة إلى إعطاء كل شخص المهارات والأفكار ليس لكى يكون قائداً عادياً فحسب، بل كى يكون قائداً ملهماً أيضاً، على مستوى أعمق؛ فعندما تعمل على تغيير ما بداخلك فإنك بذلك تدنو من حكمة الروح المطلقة،
Price
€15.00
نصائح كثير .. قواعد مهمة ..خطوات بسيطة .. وتخطيط ذكي ..في هذا الكتاب المميز بالنسبة لكل أم تعاني من نومات غضب طفلها ، أو تصرفاته المقيته ..كتاب يسعدك ويسعد طفلك ، يوفر لكما الراحة بتطبيقات بسيطة ما عليك سوى الالتزام بها، بالإضافة إلى أن الكتاب ممتع ..
Price
€15.00