• -10%
  • New

مارد الأحذية

€20.70 Save 10%
€23.00
Tax included
Quantity
14461

Data sheet

دار النشر الدار العربية للعلوم ناشرون
Number of Pages 446
Weight 0.685
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

مارد الأحذية

Write your review

16 other products in the same category:
هذا الكتاب القوي الجديد يطبق مبادئ نابليون هيل لبناء الثروة على حياة النساء المعاصرات، جامعا بين الثلاثة عشرة خطوة الكلاسيكية للنجاح التي وضعها هيل وبصيرة وتجارب مئات النساء البارزات بما في ذلك ساندرا داي أوكونور، أنجيلا ميركل، ماري كاي آش مؤسسة شركة ماري كاي، والرئيس التنفيذي لشركة آي بي ام جيني روميتي، توري بورش ، كوندليزا رايس لتقديم خطة للنساء للتغلب على العقبات واقتناص الفرص وتحديد الأهداف وتحقيقها وعيش أحلامهن، واستبدال الشعور بالذنب الناتج عن الافتقار الى وجود توازن بين العمل والحياة بحياة واحدة كبير مليئة بالحب والعائلة والأهمية والنجاح
Price
€15.00
مهدي الموسي
Price
€12.00
كريم الشاذلي
Price
€12.00
فرغ ذهنك .. انس همك .. اترك خلفك الدنيا بصراعاتها ومشاكلها وأحزانها .. وجهز قلبك واستعد لنذهب سويا في رحلة لاتنسى نزور فيها جنة الخلد ونتأمل مابها من جمال وسحر ونعيم لاينفذ .
Price
€10.00
ابراهيم الفقي
Price
€10.00
إذا كنت تأكل، يُمكن أن أن يكون الطعام تأملاً، إذا لم يكن هنالك الشخص الذي يأكل. إذا كنت تمشي، يُمكن أن يكون المشي تأملاً، إذا لم يكن مَن يمشي موجوداً. إذا كنت تُحب، فإنّ الحب يُمكن أن يكون تأملاً عميقاً، إذا لم يكن هنالك مَن يُحب، واختفى.
Price
€14.00
خرافات أعاقت انتشار القراءة في المجتمعات العربية بعضها مضحك والآخر غريب جدا, بأسلوب سلس وبسيط, مع استعراض للتجارب والدراسات المتعددة وتحليلها بشكل ممتع.
Price
€13.00
في رحلة جوية من لندن إلى بوسطن، يقابل تيد سيفرسون فتاة مذهلة تدعى ليلي كيتنر. أثناء احتساء المارتيني، يمارس الغريبان لعبة يكشفان فيها تفاصيل دقيقة عن حياتهما. ولكن ما بدأ بمجرد مزحة بين تيد وليلي أخذ منعطفًا جادًا عندما اعترف تيد بصورة شبه جادة أنه يريد قتل زوجته. وقد تفاجأ حقًا عندما أخبرته ليلي أنها تود مساعدته في قتلها. عودة إلى بوسطن، يوطد كل من تيد وليلي علاقة استثنائية ويتحدثان حول الطرق التي يمكن لتيد من خلالها إنهاء زواجه. بيد أن ليلي لها ماض مظلم لم تشاركه مع تيد. بدأ تيد يقع في غرام ليلي، وفي هذه الأثناء ازداد قلقه بشأن وجود أية ثغرات في مخططهما والتي قد توقع بهما. وفجأة يسقط كلاهما في لعبة دموية تشبه لعبة القط والفأر، والتي لن ينجو أحدهما منها في الغالب إذا انكشف وقيل كل شيء.
Price
€19.00
يقوم د.جوزيف ميركولا أحد أكثر الكُتّاب مبيعاً حسب نيويورك تايمز بالتعاون مع د. جيمس جيه. دينيكولانتونيو خبير القلب والأوعية في تجلية الارتباك حول الكيفية التي تُؤثّر بها الدهون الغذائية على أجسامنا، وتصحيح مسار الكيفية التي نأكل بها من أجل صحة مثالية.هل يحسن بك أن تطهو بزيت جوز الهند أم بالزيت النباتي؟ تتناول الزبدة أم القشدة أم زيت الزيتون؟ تكمل بزيت السمك أم زيت بذور الكتان؟ في بعض الأحيان يبدو كما لو أنّ لكل منا رأي مختلف حول هذه المسائل الهامة، ولكنّ هذا الكتاب يُقدّم إجابات حقيقية. يتعاون د. جوزيف ميركولا المدرس وأحد أكثر الكُتّاب مبيعا مع د. جيمس دينيكولانتونيو خبير القلب والأوعية من أجل تجلية الارتباك حول كيفية تأثير الدهون الغذائية على أجسامنا وتصحيح مسار الطريقة التي نأكل بها من أ
Price
€15.00
Price
€13.50 Regular price €15.00
-10%
Price
€13.00
إنّ كتاب دورة في المعجزات، والذي هو عبارة عن نظام تعليمي ذاتي روحي وفكري يهدينا سبيل الحب والمغفرة، قد شغل تفكير ملايين البشر وأسر قلوبهم. ينشر السلام الداخلي حيث ساد الألم والخوف ذات مرة، كما أنّ رسالته العالمية لا نظير لها في قدرتها على الشفاء. إلّا أنّ كثيراً من الطلاب يُفيدون بأنّهم يجدون صعوبة في استيعاب المبادئ أو مواكبة الدروس. على الرغم من أنّهم توّاقون إلى الخلاص الروحي الذي تُقدّمه الدورة، فإنّهم يضعون الكتاب جانباً، آملين العودة إليه يوماً.
Price
€14.00
كريم الشاذلي
Price
€12.00
Price
€11.90 Regular price €14.00
-15%
Customers who bought this product also bought:
فيكتور هيجو
Price
€15.00
ما أشد ما يمكن للنفس البشرية أن تحمله من تناقضات.... إنها القدرة على احتواء الخير والشر معا.... ما أشد قدرتنا على تجميل الخطيئة وإعطائها صفة البطولة والتضحية... ما أشد قدرتنا على ارتكاب الجريمة بحجة نشر العدالة..... هي جريمة يرتكبها الجميع على اختلاف صورتها ودرجاتها....ولكن لا يحمل الجميع بداخلهم ضميرا قادرا على تحقيق العقاب... دوستويفسكي في واحدة من أعظم ما كتبته يداه علي الإطلاق...يعود فيضرب من جديد على تناقض النفس البشرية ... راسكولينيكوف....الشاب المعذب بفقره...المعذب بطموحه وأحلامه....المحاط ببؤسه وديونه وهذيانه....يقرر ارتكاب جريمة قتل العجوز.....بحجة تخليص الجميع من شرها ومكرها وبخلها.......الى آخره من تبريرات عديدة لارتكاب جريمة القتل.. ولكن يا ترى ....أهو قادر على تحمل العقاب؟! فلتق
Price
€27.00