• New

السر الأعظم

€9.00
Tax included
مصطفى محمود
Quantity
Last items in stock
كُتِبَ للعاشقين والمحبين لله عز وجل...رحلة هيام وحب لله تعالى بأفكار صوفية وفلسفية عميقة، مع أبيات شعر وكلمات بغاية العمق والتعبير...كتاب صوفي تخرج من قراءته وأنت اقرب إلى الله...
1108

Data sheet

دار النشر مكتبة مصر
writer مصطفى محمود
Number of Pages 159
Weight 0.145
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

السر الأعظم

مصطفى محمود

Write your review

16 other products in the same category:
هوفمان, مراد
Price
€13.50
Regular price €15.00
-10%
جهاد الترباني
Price
€15.00
ابراهيم ابن عمر السكران
Price
€13.00
نادر الحمامي
Price
€16.00
مصطفى محمود
Price
€10.00
Price
€1,000.00
مصطفى محمود
Price
€10.00
دار إرشاد
Price
€12.00
إسلام جمال
Price
€13.00
أحمد خيري العمري
Price
€15.00
مصطفى محمود
Price
€10.00
مصطفى محمود
Price
€10.00
البخاري
Price
€18.00
علي بن جابر الفيفي
Price
€14.00
أحمد خيري العمري
Price
€17.00
Customers who bought this product also bought:
شخصية الملك فى المسرحيه تبدو كشخص كلنا نعرفه , بالكاد فكرت بان الراحل مصطفى محمود لم يعاصر 2011 , ابدع كثيرا فى حوار الملك وشيطانه .. ففى هذه الجزئيه بالذات فسر العديد من الاسئله التى تحير الانسان منذ قديم الازل ..منها : هل الانسان مسير ام مخير ؟؟ قائلا بان الانسان هو نفحه من روح الله مخلقه ولذلك فهو حر تماما ..فلماذا اذن نجد انسان ظالم وانسان عالم وانسان مبدع ؟؟ فسر ذلك ايضا بان الله عرض على خلقه اسمائه الحسنى فمن اختار الجبار كان ظالما ومن اختار العليم كان عالما ومن اختار البديع كان مبدعا .. له اسلوب ساخر مميز , وخيال لا ينضب .
Price
€7.65
Regular price €9.00
-15%
خولة حمدي
Price
€14.00
يتحدث فيه الكاتب عن جميع الاتجاهات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدينية وتناول العديد من المشاكل الموجودة في الوقت الحالي بالشرق الأوسط ووهو الوقت المناسب لقراءة هذا الكتاب حيث تمتليء البلاد العربية بالثورات على نظام الحكم. قبل أن نبدأ بالثورة على الحكم ونطالب بالتغيير يجب أن نقوم بالثورة على أنفسنا أولا ونتغلب على أنفسنا التي كل مايهمها هى المصلحة الشخصية .... يجب أن نضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح ويكون إختيارنا دائما هو مصلحة الوطن.
Price
€7.00
مصطفى محمود
Price
€10.00
ابن قيم الجوزية
Price
€13.00
تحدث فيه عن رحلة لأحد أئمة الصوفية وهو محمد بن عبدالجبار بن الحسن النفري، من خلال كتابه المواقف والمخاطبات، وهو أحد أعمدة الصوفية الأساسية. ودور الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب هو التعليق فقط على ما جاء من كتاب المواقف للنفري، وهذا الكتاب يوضح الكثير من الأمور والتساؤلات حول بعض أفكار الصوفية من خلال هذه الرحلة التي يقدمها لنا الدكتور مصطفى محمود لأحد أئمتهم، ومن هذه الأمور: العشق الإلهي وعلاقة الصوفي مع الله، وغير ذلك. فالكتاب يأخذ القارئ في رحلة نورانية من التأمل والروحانيات ومناجاة الله.
Price
€9.00
يحلق مصطفى محمود في روايته هذه في آفاق الخيال الرحب... يأخذك بقلمه إلى عام 2067، لتعيش تجربةً علميةً فريدةً وإنجازات سطرتها يد البشرية على مر العصور، لتجد نفسك أمام اكتشافات مذهلة: كإمكانية نمو الجنين في البرطمان ريثما يحين موعد الولادة، المواصلات الهوائية كالقذائف والصورايخ والأقمار وإشارات المرور الأتوماتيكية المعلقة في الهواء...وغيرها الكثير! ويتخذ من الدكتور شاهين بطلاً للرواية والذي بدوره يكتشف اكتشافاً مذهلاً يحول فيه البشر إلى أمواج! روايةٌ جيدةٌ، لكنني لم أستمتع بها كثيراً كما كنت أتوقع، وجدتها سرداً لأحداث خيالية واكتشافات قد تحدث يوماً ما... لأنه لا مستحيل تحت الشمس لكنني كنت أتوقع منها المزيد، فحبكة الرواية لم ترق لي، وجدت فيها التركيز على تعداد الاكتشافات دون التركيز على أحداثها
Price
€9.00
الكتاب ببساطة انطباعات للدكتور مصطفى محمود عن بلاد زارها .. و ركز على باريس و لندن و بيروت و طرابلس ليبيا .. ما يميز فكر مصطفى محمود هو الاختلاف ! .. فإذا كانت كتب أدب الرحلات تصف لك الشوارع و المزارات و المتاحف بكل بلد .. فإن مصطفى محمود يصف ما وراء ذلك .. رأيه في مواطني البلد أنفسهم و في أيدولوجيتهم في التعامل معك كسائح !
Price
€9.00