• New

قلق السعي إلى المكانة

€15.00
Tax included
آلان دوبوتون
Quantity
يعتبر هذا الكتاب أغنى وأظرف وأكثر أعمال دو بوتون انتشارا , يظهر لنا فيه مدى سعة معرفة واطلاع صاحبه , ومدى وفرة وأناقة وأصالة أفكاره . قراءته ممتعة ومفيدة . يمثل هذا الكتاب أيضا استطلاعا ذكيا ومسليا من التاريخ الاجتماعي , إنه كتاب ظريف بقدر ماهو دقيق وواضح .
5229

Data sheet

دار النشر دار التنوير
writer آلان دوبوتون
Number of Pages 311
Weight 0.368
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

قلق السعي إلى المكانة

آلان دوبوتون

Write your review

16 other products in the same category:
الكتاب يطرح مسائل العلم بشي من التشويق الذي يحمل اوتار مودة كاملة قد يحتاج هذا الكتاب لأكثر من مقدمة، ومع ذلك يبقى الشك بأن تستطيع المقدمات أن تؤثر بامرئ لم يعش التجربة المسبقة لهذا العمل. عبارات كتبت بلغت رياح حقيقية: كل ما فيها حد، معلق، متناقض كطقس نيسان، العلم الجذل هاك ما يبشر بأعياد روما القديمة، عيد يعقب طول حرمان وطول عجز، ارتعاشات للقوى المتجددة ولعودة الإيمان بالغد وما بعده، هذا العمل ليس إلا شعوراً فجائياً وهجس بالمستقبل بمغامرات وشيكة، ببحار أعيد فتحها. مؤلف جمع العديد من النصوص المفعمة بالحياة والنابضة بالروح يضاف إلى ذلك بعض الأبيات الشعرية في مقدمة الكتاب وخاتمته.
Price
€15.00
في أحدى لياليهما السبع قالت رامة لجيندار ؛ سبع ليال من القمر تكفيه بدرا لا عشرة.. يا جيندار جيم الجمال هي جيم الوجود. الحرف يمشي في الحرف.ياجيندار، اسمك فيه سبعة احرف لا ستة. فبين الجيم والراء مسافة حرف تائه. هل تعرفه؟ دعك من العدد و قِسْ المدد.
Price
€14.00
عبد الله بن محمد القرني
Price
€16.00
عزيز نيسين
Price
€10.80
Regular price €12.00
-10%
جهاد الترباني
Price
€13.00
محمد أركون
Price
€18.00
فريدريش نيتشة
Price
€14.00
في عالم تشيع فيه النزعة الاستهلاكية , حيث يعدنا التواعد عن طريق الانترنت برومانسية خيالية من المخاطر , ويرى الحب كشكل مختلف من الرغبة والمتعة . يؤمن آلان باديو بأن الحب مهدد .
Price
€13.00
مكسيم غوركي
Price
€12.00
رواية تثير لنا الكثير من التساؤلات عن قديم الزمان وعن تزوير التاريخ وهي تتناول سر آريوس وتفنيد مبدأ الثالوث المقدس لدى الطوائف المسيحية، وكيف اخفت الكنيسة الكثير من الحقائق وذلك خدمة للسياسة والأباطرة.. هذه الرواية تسرق من عينيك النوم، ما إن تنتهي الصفحة إلا وتقلبها لتقرأ الأخرى، لتقرأ عن حقيقة أخفيت، لتبحث عن تلك المعلومات التي كتبت بها، لتتعلم أكثر..
Price
€12.00
فريدريش نيتشه
Price
€12.00
مجموعة من المقالات منها، المواجهة، صح النوم، دعوة علي الحوار، من ليس منا فهو علينا.
Price
€9.00
افضل طريقة للتخلص من عدو ان تمدحه في كل مكان، سينقل اليه ذلك فيفقد القدرة علي الاساءة اليك، هكذا تكون حطمت دافعه.سيواصل التهجم عليك لكن بلا حماسة ولا دآب، لآنه كف لا شعوريا عن كراهيتك، انه مهزوم يجهل هزيمته.
Price
€13.00
يقول الكاتب كانت طبيعة الموضوع هى التى فرضت علىّ هذا الأسلوب فقد انفتحت الغابة أمام عينى على عالم هائل ، رهيب تيه مجهول جديد كل الجدة وكان فضول المعرفة وعطش العلم ، والرغبة في الكشف عن هذا التيه والتعريف عليه أقوى من الرغبة فى التجمل الفنى ، وكان الاكتفاء لا يليق بجلال الموضوع الذى أتناوله ، فكان الكاتب تواقاً إلى المعرفة وشعر أن قارئه أكثر منه رغبة في التعرف على هذه المجاهل منه فى قضاء لحظة استرخاء لذيذة بين انطباعات فنية ناقصة ، ولهذا فضل أن يكون هذا الكتاب دعوة إلى معرفة وعلم أكثر منه دعوة إلى متعة فقط .
Price
€9.00
Customers who bought this product also bought:
هاروكي موراكامي
Price
€22.00
فهد عامر الاحمدي
Price
€15.00
ابن قيم الجوزية
Price
€13.00
آلان دوبوتون
Price
€15.00
ميلان كونديرا
Price
€11.00
هاروكي موراكامي
Price
€22.00
عبد الرحمن كواكبي
Price
€13.00