• -€3.00

حرب الفاندال

€10.00 Save €3.00
€13.00
Tax included
جهاد الترباني
Quantity
الجزء الثالث من سلسة روايات ١٠١ للرائع جهاد الترباني، نجد في هذا الكتاب العديد من الحقائق المجهولة لاغلبنا وذلك في صورة شيقة ومثيرة ونجد التساؤلات على العديد من التساؤلات الهامة منها:

- من هم الفاندال؟ وما هي حربهم؟ وما مصير كنزهم الأسطوري الذي اختفى من مئات السنين؟
- ما هو لغز الحلقات العشر؟ وما هي الدول والمدن التي تحتوي على سر تلك الحلقات؟
- ما الذي دفع الفاندال للهجرة من أوروبا وعبور البحر إلى المغرب؟ ولماذا رحب بهم سكان شمال أفريقيا؟
- كيف تمكن الفاندال من احتلال روما؟ وما هي الخطة الذكية التي اتبعوها لإحراق مئات السفن الرومانية على شواطئ تونس؟...
11086

Data sheet

دار النشر التقوى
writer جهاد الترباني
Number of Pages 328
Weight 0.343
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

حرب الفاندال

جهاد الترباني

Write your review

16 other products in the same category:
لو لم يكن إبليس موجودا.. ﻷوجدناه .. ﻷننا لا نستطيع أن نعيش دون أن نمسح ذنوبنا في شبح نلعنه كل يوم ونرجمه ﻷنه غرر بنا.. "أقوال غير مأثورة" رغم أن عنوان مجموعة هذه المقالات يثير اﻹشمئزاز في النفس إلا أنه للأسف واقع مجتمعاتنا (المحافظة) .. في الكتاب تساؤلات عديدة عن الفضيلة ، على أي أسس بنيت.. هل الدين هو منهجها؟ لماذا نجدها في أحيان أخرى تناقض نفسها بأن تحرم ما أحل الله أو أن تحلل ما حرم الله.
Price
€9.00
فكتور فرانكل
Price
€9.90
Regular price €11.00
-10%
سارة ديينغ
Price
€14.00
مصطفى حجازي
Price
€16.00
ضحى محمود صالح
Price
€14.00
عن تاريخ الدين وأديان الثقافات الإنسانية المتعاقبة...بشكل مختصر لكنه وافٍ وشامل...تتوجَّه الموسوعة إلى أوسع شريحة ممكنة، تبدأ من القارئ غير المتخصِّص انتهاءً بأساتذة الدراسات العليا... تباع الخمس اجزاء معاً
Price
€80.00
أوشو
Price
€15.00
كتاب فلسفي اجتماعي فريد في فكرته، عميق في عرضه، يبحث في كيفية تكون المُعتقد وكيفية تغيره - سواء كان روحيًا أو سياسيًا أو اجتماعيًا - هل بناء على العقل والإرادة أم العواطف والمشاعر؟ وهل للنفوذ والتوكيد والتكرار والتلقين والعدوى قدرة على تكوينه؟ والفرق بينه وبين المعرفة، وعلاقته بالغرائز، كما يتعرض للمبادئ وتأثيرها في حياة الأفراد والأُمم.. الكتاب مُثير في فكرته وموضوعاته، يحتاج لقراءة متأنية أو قراءة أكثر من مرة..
Price
€13.00
يتحدث فيه الكاتب عن الحكومات العربية التي يجب أن تتحد وتتماسك ويتحابوا ويتعاونوا ويتعاملوا كذراع واحدة مع هذا المشروع الصهيوني الأمريكي التفكيكي للقضاء عليهم وتفريقهم والسيطرة على مقدراتهم. وإفقارهم وإغراقهم في الفتن والخلافات والديون، والأخذ بالعبرة حرب الخليج واستدراج صدام إلى غزو الكويت لخلق ذريعة للسيطرة على البترول وضرب الوحدة العربية في مقتل. تحدث عن الشعوب العربية في الشارع التي قاطعت حينها (ويجب أن تستمر) الكوكاكولا والماكدونالد والكنتاكي والهمبورجر والتي فعلت هذا بأسلوب فطري باعتبارها رموزا أمريكية. فهي انتفاضة تلقائية ضد ما أحب وما تعود، وإشعار صادق بأنه يمكن أن يخلع ما تعود عليه وأن يقاطع ما يألفه لأنه ارتبط في ذهنه باشياء يكرهها. والحذر ثم الحذر من هذه الموجة القادمة من أوروبا وأ
Price
€5.40
Regular price €9.00
-40%
محمد أركون
Price
€18.00
يعالج هذا الكتاب قضايا الصحة النفسية في محدداتها ومقوماتها ومؤشراتها ونظرياتها وأسسها البيولوجية-الاجتماعية، كما في توجهاتها المستقبلية ثم يتقصى آليّات تكونها وديناميتها في العلاقات الأسرية الأولية منذ ما قبل الميلاد واستمراراً مع مسيرة الطفل في نموه وبناء مشروعه الوجودي في المدرسة والمجتمع. هنا تغرس بذور العافية والنماء، أو التعثر والاضطراب. والكتاب لا يقدم برامج عملية في الصحة النفسية، بل هو يهتم بتوضيح الرؤية حول ما يتعين توفيره من مناخات علائقية تفاعلية للاعتراف بإنسانية الطفل، ورعاية كيانه النامي باعتبارها أساس كل صحة واقتدار، أو اضطراب وتعثر وجوديين
Price
€16.00
يتحدث فيه الكاتب عن العد التنازلى على الحرب العالميه التالثه. هذا الكتاب يحكى كيف أن إسرائيل تمهد لنفسها المسار لكى تعزو العالم وتسيطر على كل شبر فيه وكيف أنها وراء كل الاضطرابات التى حدثت وسوف تحدث في هذا العالم وكل هذا لخدمة مصالحها وكيف أنهم وراء الفساد الفكرى والأخلاقي الذي وصلنا إليه وكيف أنها على علاقة وطيده بين العملاقين الروسي والأمريكي وكيف أن دول العالم الثالت تتصارع لكى تكون تحت حماية إحداهما وأن هذه الدول ما هى الا فئران تجارب لهذين العملاقين إستعراض قوة كل منهما للأخر. هذا الكتاب أيضا تطرق إلى مفهوم الماركسيه وكيف أنها أثبتت فشلها الذريع ومن ورائها الإشتراكيه واليساريه وكلهم صناعه يهوديه وفي نهاية الكتاب يدعو الدكتور مصطفى محمود الدول إلى الإعتماد على نفسها والإنتاج والعمل ووضع
Price
€5.40
Regular price €9.00
-40%
بعدما سقط الحكم الديني في أوروبا ظهرت الحاجة لإيجاد قوانين سياسية تحكم الوضع السياسي والاجتماعي في أوروبا ، وكان من الضروري ظهور مفكرين وفلاسفة يضعون هذه القوانين وينادون وكان جان جاك روسو أحد أوائل الفلاسفة الكبار الذين وضعوا نصب اأعينهم إيجاد قوانين تحدد مسئوليات الحاكم والمحكوم وإيجاد عقد يحكم بين الطرفين ، فكان نتيجة هذا السعي أن وضع روسو كتاب العقد الاجتماعي الذي يحوي نظريته للحكم حول الطريقة المثلى الإقامة المجتمع السياسي في مواجهة مشاكل المجتمع .
Price
€13.00
كتاب جميل .. روحاني يأخذُ بك إلى عالم آخر .. حيثُ تغدو فيه الدنيا هباءً .. وكل ما عليها هباء ولا شيء حق إلى المتعال الحق وكل ما دونه باطل قراءته تريح النفس ، وتهدئ البال ، وتطيب الخاطر ومن يفعل ذلك بقلمه غير مصطفى محمود ..
Price
€5.40
Regular price €9.00
-40%
دي سيجور
Price
€12.00
هذا الكتاب أخطر ما كتب د. مصطفى محمود حتى الآن .. فهو كتاب غير عادي تماما كما أن د. مصطفى محمود كاتب غير عادي ايضا. فالدكتور مصطفى محمود من أكثر الكتاب صدقا وصراحة.. فهو صادق مع نفسه ومع القراء .. لا يخشى فيما يكتبه إلا الله ولو غضب البعض... فهو لا يجامل أو ينافق أو يهادن.. إنه يقول" ان الصراع الحقيقي الذي يجري الآن هو صراع قيم ومصالح.. وحكاية الارهاب تلبيس وتدليس" لتغيير وجه القضية" . وعن الأصولية وحكايتها يقول "الذين يديرون العمليات الارهابية يسمون انفسهم بالاصوليين ويلبسون الجلاليب القصيرة ويطيلون اللحى ويرددون آية وحيدة من القرآن هى : ومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون" وحديثا واحد هو " من رأى منكم منكرا فليغيره بيده" ولا يعرفون من الدين غير هذا.. وهم الانسان الآلي الذي صنعه ال
Price
€9.00
Customers who bought this product also bought:
“كل شئ زائل ونحن الذين نعطيه قيمته وأهميته .. ثم نتألم ونتعذب من أجل هذه الأهمية المزعومة” ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ “إن الحرية لا يصنعها مرسوم يُصدره برلمان إنها تُصنع فى داخلنا .. إنها فى الطريقة التى نفكر بها .. والأسلوب الذي نشعر به والطريقة التى يتفتح بها قلبنا على إحساس جديد ويصحو عقلنا على فكرة مبتدعة إن أخطر ما يتهدد حريتنا ليس السجن ولكن مشنقة فى داخلنا اسمها القلق !”
Price
€5.40
Regular price €9.00
-40%
الكتاب هو عبارة عن اسئلة نسألها كلنا لروحنا ثم نكمل انشالغنا ب الحياة ف ننساها او نتناساها او بالكثير نبحث عن اجابات ممسوخة فقط لنرضى انفسنا بها ...هنا يجيب دكتور مصطفى محمود و من الاخر و على بلاطة بعد ان قتل كل سؤال بحثا . . يجيب باسلوبه المنطقى العلمى المنظم
Price
€9.00
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (مدرستنا) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل أهمية المدرسة وكيفية المحافظة عليها وعلى نظافتها، واحترامها والالتزام بها واحترام كادرها التدريسي، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Price
€3.00
جهاد الترباني
Price
€12.00
جهاد الترباني
Price
€9.00
Regular price €12.00
(سلسلة الصحة الاجتماعية) ألفت من قبل مختصين في تأسيس الطفل تعتبر أقوى سلسلة تنمية بشرية للأطفال حيث تشمل كل ما يخص الطفل من عادات وتصرفات مع أصدقاءه وأسرته، وتساعد على بناء شخصية الطفل بطريقة سوية وصحيحة.
منها كتاب (الأصدقاء) حيث يطرح الكتاب قصة فيها عبرة لتوضح للطفل معنى الصداقة وأهمية وجود الأصدقاء في حياته، وكيفية المحافظة عليهم ومبادلتهم مشاعر الحب والمودة والاحترام، زاخرة بمجموعة من الصور والرسومات الملونة لتلفت وتشد انتباه الطفل، مكتوبة بلغة بسيطة وسلسة لتناسب مستوى الطفل الثقافي ويسهل عليه فهم المعلومة.
Price
€3.00
علي جابر الفيفي
Price
€13.00
مايكل إلسبيرج
Price
€15.00