• New

لماذا ننام

€16.00
Tax included
ماثيو ووكر
Quantity
(( لماذا ننام )) هو أول كتاب عن النوم بقلم متخصص يشغل منصب مدير مركز جامعة بيركلي لعلم النوم البشري , وهو كتاب رائد في مجاله يشرح لنا كيف يمكن ان نوظف قوة النوم من اجل تغيير حياتنا نحو الأفضل .
5109

Data sheet

دار النشر دار التنوير
writer ماثيو ووكر
Number of Pages 510
Weight 0.587
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

لماذا ننام

ماثيو ووكر

Write your review

16 other products in the same category:
قضية الخلود بعد الموت قضية مثيرة.. وهي قضية كل عصر وكل زمان.. ولا يفتأ الإنسان يحاول أن يتسمع إلي ما وراء القبر، ويحاول أن يفتح نافذة على الغيب أو يلتمس ثقباً يطل من خلاله على عالم الأشباح.. وكلمات الدين لا تسعفه.. والفن يشطح به والفلسفة تضيعه.. ومن يذهب إلى القبر لا يعود.. والطرق كلها ضبب.. والسؤال باق.. فهل من جواب..؟!
Price
€6.00
باميلا ديكينسون
Price
€13.00
الناس يفهمون الدين على أنه مجموعة الأوامر والنواهي ولوائح العقاب وحدود الحلال والحرام، ولا يعلمون أن الدين شيء أعمق وأشمل وأبعد من ذلك. الدين هو الحب القديم الذى جئنا به الى الدنيا والحنين الدائم الذى يملأ شغاف قلوبنا إلى الوطن الأصل الذي جئنا منه، والعطش الروحى إلى النبع الذى صدرنا عنه ولا نفيق على هذا الحنين إلا لحظة يحيطنا القبح والظلم والعبث والفوضى والاضطراب في هذا العالم ، ولحظتها نهفو إلى ذلك الوطن الأصل الذى جئنا منه ونرفع رؤوسنا في شوق وتلقائية إلى السماء وتهمس كل جارحة فينا يالله أين أنت؟ ولحظة نخطئ ونتورط في الظلم وننحدر الى دركات الخسران فننكس الرؤوس في ندم وندرك أننا مدانون، مسئولون فذلك هو الدين ذلك الرباط الخفى من الحنين لماض مجهول.
Price
€5.40
Regular price €9.00
-40%
الوصف الرئيس في الكِتاب لشخص ترمب هو...إنه طفل صغير! تصرفاته تصرفات أطفال واهتماماته اهتمامات أطفال .. وانفعالاته أيضاً هي انفعالات أطفال... ليس هُنالك نضج (عاطفي على الأقل) في شخص دونالد ترمب... كلّ الأحداث التي ذكرها الكاتب في كِتابه تؤكد هذه الجوانب من شخصية ترمب بوضوح تامّ... لذلك، هو قد يكون خطيراً على العالم، ليس لأنه شرير يحسب خطواته في مواجهة النور والحق، ولكن لأنه طفل صغير في موقع قوة وقيادة هامّ جداً... فقد يعبث بأمور لا يُدركها فيوقع الناس بعضها ببعض... ويكون سبباً في كوارث مستقبلية قد تحدث...
Price
€16.00
علي عزت بيجوفيتش
Price
€14.40
Regular price €16.00
-10%
أوشو
Price
€15.00
شوبنهاور
Price
€11.00
دين برنيت
Price
€17.00
فاضل عباس هادي
Price
€15.00
هذا العمل الذي نقدمه للدارس في علم الأديان المقارن هو خلاصة دراسة استغرقت العديد من السنوات لمختلف الأديان الشرقة القديمة والحديثة. ولن يكون التحقيق في المصادر التي انبثق منها الإسلام، ذا قيمة مهمة، ما لم يستند إلى دراسة خاصة ودقيقة شاملة لمختلف الروايات في المدونات القديمة. وأعتقد أن هذا ما مكنني أن أدعي أنني فعلته بأمانة. وثمة الكثير من الحقيقة في القول المأثور للفيلسوف الإغريقي ديموقريطس أن "لا شء ينشأ من لا شيء" والإسلام لا استثناء لهذه القاعدة بالتأكيد.أن الدور المهم الذي لعبه هذا الدين إيجاباً أو سلباً في تاريخ الجنس البشري وتأثيراته الكبيرة التي لا تزال متواصلة في العديد من البلدان الشرقية بجعل التحقيق في أصله مهماً وذا فائدة للجميع، سواء من الناحية الدينية، أو التاريخية، أو من وجهة
Price
€14.00
هناك الكثير من الناس يعتقدون لأسباب منطقية أن العولمة الاجتماعية، وكذلك الثقافية والسياسية، تسعى في نهاية المطاف إلى تحويل الدولة، غير أنه من المؤكد أنها تسعى أيضاً إلى نزع الملكية منها. وبالتالي فقد تولد نتيجة لذلك شعور بالعجز الذي هو بالحقيقة ناتج عن مؤسساتنا التي يجب إعادة بناؤها، للمحافظة على تماسك المعايشة والعمل السياسي، وذلك من خلال مواجهة تحديات العولمة التي هي ليست ظاهرة خارجة عن ظروفنا الحياتية، بل هي الطريقة التي سنعيش بها من الآن فصاعداً. وقد ناقش أولريش بك في هذا الكتاب ماهية العولمة ليوضح صعوباتها وقيمها ودلالالتها المتعددة وأبعادها ليكشف بالتالي عن فخاخها الفكرية ويجعل تجنبها ممكناً وهو بذلك يسعى إلى فتح الأفق لتقديم إجابات عن العولمة.
Price
€13.00
عزت بيغوفتش
Price
€17.00
جان جاك روسو
Price
€13.00
كتاب رائع.. مجموعة من المقالات تنقلك بين علوم عدة ، تتناول واقع الشعب السعودي والعربي بشكل عام ومشكلاته وما يمر به من أحداث مقارنة بالشعوب الأخرى .. كتاب مليء بالمعلومات والمشاكل وبعض الحلول المقترحة لها ..
Price
€14.00
فريدريش نيتشه
Price
€13.50
Regular price €15.00
-10%
Customers who bought this product also bought:
مصطفى محمود
Price
€10.00
جبم مك كورمك
Price
€14.00
أجاثا كريستي
Price
€14.00
رضوى عاشور
Price
€15.00
جوستاين غاردر
Price
€27.00
تيري أيغلتون
Price
€15.00
سارة بكويل
Price
€14.40
Regular price €16.00
-10%
تحدث فيه عن رحلة لأحد أئمة الصوفية وهو محمد بن عبدالجبار بن الحسن النفري، من خلال كتابه المواقف والمخاطبات، وهو أحد أعمدة الصوفية الأساسية. ودور الدكتور مصطفى محمود في هذا الكتاب هو التعليق فقط على ما جاء من كتاب المواقف للنفري، وهذا الكتاب يوضح الكثير من الأمور والتساؤلات حول بعض أفكار الصوفية من خلال هذه الرحلة التي يقدمها لنا الدكتور مصطفى محمود لأحد أئمتهم، ومن هذه الأمور: العشق الإلهي وعلاقة الصوفي مع الله، وغير ذلك. فالكتاب يأخذ القارئ في رحلة نورانية من التأمل والروحانيات ومناجاة الله.
Price
€9.00