• -10%

شيفرة البدانة

€13.50 Save 10%
€15.00
Tax included
كتاب متبصر وطريف في الوقت نفسه , يشرح لماذا أصبح العالم بدينا , وكيف يمكننا التخلص من هذا الوباء , والحفاظ على وزن مثالي وتجنب البدانة .
Quantity
كتاب متبصر وطريف في الوقت نفسه , يشرح لماذا أصبح العالم بدينا , وكيف يمكننا التخلص من هذا الوباء , والحفاظ على وزن مثالي وتجنب البدانة .
5223

Data sheet

دار النشر دار التنوير
writer جايسون فانغ
Number of Pages 304
Weight 0.460
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

شيفرة البدانة

كتاب متبصر وطريف في الوقت نفسه , يشرح لماذا أصبح العالم بدينا , وكيف يمكننا التخلص من هذا الوباء , والحفاظ على وزن مثالي وتجنب البدانة .

Write your review

16 other products in the same category:
يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..
Price
€13.50
Regular price €15.00
-10%
يبحث هذا الكتاب في شأن النبوة ومعانيها الممكنة لدى عرب الجاهلية , ويستنطق النصوص المتبقية من المصادر المعتمدة في الرواية التأريخية العربية , محاولا النفاذ إلى ما قد تحتوي عليه من نوى تاريخية , ومعتمدا التحري التاريخي وإدخال الزمان والمكان والواقع من أجل النظر في الماضي العربي البعيد .
Price
€16.00
يتحدث فيه الكاتب عن موضوعات دينية مختلفة، ويقدم لها تفسيرًا عصرانيًا متواكبًا مع جدائد هذا العص، ويستند في ذلك إلى الاستبناط من الآيات، وإلى التفكير في إطار هذه الآيات، هذه الموضوعات والقضايا مثل: قصة الخلق، الجنة والنار، هل الإنسان مخير أم مسير، الغيب، والساعة، والحلال والحرام، وغير ذلك من القضايا التي تشغل الكثير من المسلمين. والكتاب هو حالة تأملية للكاتب يحاول فيها عرض مدى إعجاز القرآن، ويقدم تفسيرًا وفهمًا اجتهاديًا للآيات بعد رحلة.
Price
€9.00
يتحدث فيه الكاتب عن الحب، الإنسان كحالة داخلية متأملة مرتبة ونقية، الإعلام الفاسد والقرن الحادي والعشرون عصره، الإنسان كحالة تحمل رسالة مُشاركة للعمارة والبناء، الإنسان المفقود بين الشرقي البطيء الكسول والغربي المتعجل مفقود الغاية النهائية، الإنسان وهروبه من ذاته.. نداء الإنسان لقطف الحكمة وبناء جنته الداخلية والوعي بجنون هذا العالم بكل أصنافه، أخطاء الصوفية، والجميل أنه ذكر بالتفصيل والأسماء.
Price
€5.40
Regular price €9.00
-40%
أفلاطون
Price
€15.00
كيف برغم التقدم العلمى أصبحنا بلا أخلاق .. وأصبحنا كائنات شهوانية لا تفكر ولا تعى وكأننا فى غابة يلتهم بعضنا بعضاً ! حتى وإن لم يلتهمك غيرك .. فـ سينتهى بك الحال إلى التهام نفسك (الانتحار) بعد جرعة مركزة من الكآبة لعدم وجود ما يشبع رغباتك الحيوانية ؛ بعد أن جربت كل شئ !! ولـ انعدام أخلاقك ،ولـ موت روحك ،ولـ بعدك عن الخالق !!
Price
€9.00
كتاب رائع.. مجموعة من المقالات تنقلك بين علوم عدة ، تتناول واقع الشعب السعودي والعربي بشكل عام ومشكلاته وما يمر به من أحداث مقارنة بالشعوب الأخرى .. كتاب مليء بالمعلومات والمشاكل وبعض الحلول المقترحة لها ..
Price
€14.00
محمد أركون
Price
€16.00
هان كيدي
Price
€12.00
فريدريش نيتشه
Price
€16.00
قضية الخلود بعد الموت قضية مثيرة.. وهي قضية كل عصر وكل زمان.. ولا يفتأ الإنسان يحاول أن يتسمع إلي ما وراء القبر، ويحاول أن يفتح نافذة على الغيب أو يلتمس ثقباً يطل من خلاله على عالم الأشباح.. وكلمات الدين لا تسعفه.. والفن يشطح به والفلسفة تضيعه.. ومن يذهب إلى القبر لا يعود.. والطرق كلها ضبب.. والسؤال باق.. فهل من جواب..؟!
Price
€6.00
هذا العمل الذي نقدمه للدارس في علم الأديان المقارن هو خلاصة دراسة استغرقت العديد من السنوات لمختلف الأديان الشرقة القديمة والحديثة. ولن يكون التحقيق في المصادر التي انبثق منها الإسلام، ذا قيمة مهمة، ما لم يستند إلى دراسة خاصة ودقيقة شاملة لمختلف الروايات في المدونات القديمة. وأعتقد أن هذا ما مكنني أن أدعي أنني فعلته بأمانة. وثمة الكثير من الحقيقة في القول المأثور للفيلسوف الإغريقي ديموقريطس أن "لا شء ينشأ من لا شيء" والإسلام لا استثناء لهذه القاعدة بالتأكيد.أن الدور المهم الذي لعبه هذا الدين إيجاباً أو سلباً في تاريخ الجنس البشري وتأثيراته الكبيرة التي لا تزال متواصلة في العديد من البلدان الشرقية بجعل التحقيق في أصله مهماً وذا فائدة للجميع، سواء من الناحية الدينية، أو التاريخية، أو من وجهة
Price
€14.00
اذا اردتنى ان اختصر الكتاب كله ربما اشبهه لك بحاكم عربى قد جلس جلسة صادقة مع تفسه فيعترف فى قرار نفسه بان السلام مع اسرائيل ما هوا الا شعارات لا قيمة لها ...وان اسرائيل لم و لن تكف الحرب ضدنا فان كانت قد توقفت عسكريا التزاما بمعاهدات السلام فانها لم تكف عن ايذائنا اقتصاديا و ثقافيا و فكريا و ... و.... ولو تمكنو من زرع ما يخلق الفتن و يفتت المجتمع فانهم لا يتاخرون و لعل تلك الحرب اشد تنكيلا من حرب الاسلحة و الدمار المادى !!ويعترف ايضا ان مواجهة اسرائيل ليست فى الحقيقة مواجهة لاسرائيل وحدها ! بل لامريكا!... بل مواجهة للغرب كله
Price
€5.40
Regular price €9.00
-40%
في هذا الكتاب يتناول الدكتور عبدالغفار مكاوي سيرة الشاعر الألماني فردريش هولدرلين، ويناقش العديد من أفكاره وظروف عصره التي نشأ فيها، ويحلل لنا شعره الصعب كحياة صاحبه، والذي يفيض بالألم والعذاب، تحف به المخاطر والمتاعب والصعاب، ويعرض لنا العديد من رؤاه بالنسبة للوطن، ويحدثنا عن وحدته وتفرده، وعشقه وحبه، والعديد من القيم الأخرى التي ترسم لنا الصورة كاملة عن هذا الشاعر الألماني الشهير، ويختتم المؤلف باستعراض العديد من أعماله الشهيرة.
Price
€13.00
Customers who bought this product also bought:
هوفمان, مراد
Price
€13.50
Regular price €15.00
-10%
د. ريتشارد كارلسون
Price
€15.00
هناك الكثير من الناس يعتقدون لأسباب منطقية أن العولمة الاجتماعية، وكذلك الثقافية والسياسية، تسعى في نهاية المطاف إلى تحويل الدولة، غير أنه من المؤكد أنها تسعى أيضاً إلى نزع الملكية منها. وبالتالي فقد تولد نتيجة لذلك شعور بالعجز الذي هو بالحقيقة ناتج عن مؤسساتنا التي يجب إعادة بناؤها، للمحافظة على تماسك المعايشة والعمل السياسي، وذلك من خلال مواجهة تحديات العولمة التي هي ليست ظاهرة خارجة عن ظروفنا الحياتية، بل هي الطريقة التي سنعيش بها من الآن فصاعداً. وقد ناقش أولريش بك في هذا الكتاب ماهية العولمة ليوضح صعوباتها وقيمها ودلالالتها المتعددة وأبعادها ليكشف بالتالي عن فخاخها الفكرية ويجعل تجنبها ممكناً وهو بذلك يسعى إلى فتح الأفق لتقديم إجابات عن العولمة.
Price
€13.00
عباس محمود العقاد
Price
€9.60
Regular price €12.00
-20%
جاك دريدا
Price
€13.00
كيفن بول
Price
€17.00
براين تراسي
Price
€16.00