• New

في مدح الحب

€13.00
Tax included
في عالم تشيع فيه النزعة الاستهلاكية , حيث يعدنا التواعد عن طريق الانترنت برومانسية خيالية من المخاطر , ويرى الحب كشكل مختلف من الرغبة والمتعة . يؤمن آلان باديو بأن الحب مهدد .
Quantity
Last items in stock
في عالم تشيع فيه النزعة الاستهلاكية , حيث يعدنا التواعد عن طريق الانترنت برومانسية خيالية من المخاطر , ويرى الحب كشكل مختلف من الرغبة والمتعة . يؤمن آلان باديو بأن الحب مهدد .
5230

Data sheet

دار النشر دار التنوير
writer آلان باديو
Number of Pages 125
Weight 0.163
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

في مدح الحب

في عالم تشيع فيه النزعة الاستهلاكية , حيث يعدنا التواعد عن طريق الانترنت برومانسية خيالية من المخاطر , ويرى الحب كشكل مختلف من الرغبة والمتعة . يؤمن آلان باديو بأن الحب مهدد .

Write your review

16 other products in the same category:
مهمتي انتهت.كلّلوا بالغار مركبي المتعبلقد بلغتُ المرفأ الذي طالَ إبحاري إليهستؤدون نذوركم حالًا لشاعر أبوللووقد شفيتم الآن رجالًا ونساء بفضلِ أغنيتي.بهذا الإيقاع نستسلم لـ “أوفيد” ولفنِّ هواه أو “فنّ حبهِ” الذي أراده لنا ذاك الشاعر الرومانيّ الكبير. ما إن تجثو إحدى قصائده بين يديك، حتى تعيد قراءة مواليده مرًة ثانيًة وثالثًة ورابعة، كي تتأكد مرارًا من عمر تلك القصائد، الذي يقارب ألفَي سنة.
Price
€17.00
كتاب حول المسيح الثائر الذي جرت محاولة تلطيف ، أو تشويه رسالته إلى العالم...هو أيضا كتاب حول الغنوصية المسيحية باعتبارها الدين الحقيقي ، و الرسالة الحقيقية التي نادى بها المسيح بعيدا عن محاولات اليهود لتغييرها و تطويعها... وعن منهجية الديانة المسيحية، فقد بين التقاطع الواضح بين الإصحاحات الأربعة التي تعد إصحاحات ثابتة و رئيسية في الديانة المسيحية و كيف أن هنالك أغراض يهودية لازالت تأثر على المقاصد الدينية...كذلك أوضح الاختلاف الكبير في المؤسسات الدينية و التي تختلف اهتماماتها بين حرية الفرد و القمع الديني و هذا ما أنتج مذهباً غنوصياً... جال السواح بين أضلاع المسيحية وتجول بين حقائق التاريخ والجغرافية... وما تم تدوينه بالكتب المقدسة... وما كتبه مؤرخو وكهنة الزمن الغابر مجرياً العديد من المقار
Price
€15.00
كتاب رائع يوضح مقرنا بأثباتات الأخطاء التى وقعت فيها كتب التراث لشرح بعض آيات القرآن الكريم، فهو يتناول حقيقة الأسم عزرائيل ، وكيف سمح الله بزواج الأخوة والأخوات من أبناء آدم عليه السلام ، وهل كلمة النبى الآمى تعنى الذى لا يقرأ ولا يكتب؟ ، وهل يقسم الله تعالى بالتينة والزيتونة؟ ، وهل حقا تفسير الآية التى يخاطب بها الله نبيه (يأيها المدثر) تعنى المتغطى بالثياب؟
Price
€7.65
Regular price €9.00
-15%
في هذا الكتاب يتناول ( مصطفى محمود) سقوط اليسار.. سواء سقوط في البرلمانات او سقوطمن حسابات واهتمامات الناس، ليس في مصر و حسب وانما في الإتحاد السوفيتي ذاته معقل الشيوعية والاشتراكية والتقدمية والعلمانية. ويشير المؤلف في كتابه إلى ان الحل المرجو هو يقظة الضمير وإقامة الوعي او الحس وبهذا يحدث التغيير الذي طالما إنتظره المصريون. فقد ثبت عدم جدوى الانقلابات والثورات وإنما الحل ان يتغير الانسان في ذاته وليس ان يستبدل بآخر ، وأن يميل الكل إلى مفهوما إسلاميا يشمل كل جوانب الحياة وليس إلى حكم سياسية اسلامي يقوم على فرد واحد، من هذا المنطلق والمعنى يتناول ( مصطفى محمود) العديد من الموضوعات عن السياسة وفلسفاتها والاعلام ومادته المنتشرة في عقول الشباب والكبار والصغار ، واخيرا عمن يستحق الانتصار والنصر
Price
€7.65
Regular price €9.00
-15%
ول ديورانت
Price
€17.00
نرى من خلال هذا الكتاب لما كانت حرية الرأي ضرورة للإيمان الصحيح , فإن حرية الرأي أيضا ضرورة للسلام الداخلي في الدولة . فإذا قضي على حرية الرأي قضي الدولة . لذلك على السلطات العامة ألا تدخل بالحريات الفردية , فهذا هو ( الحق الطبيعي ) , كل فرد حر في طبيعته وكل فرد هو الضامن لحريته . لا احتكار للفكر ولاحجر ولا رقابة عليه . لكل إنسان الحق في فهم الوحي وتأويله كما يشاء , والتسلط والتحزب هما ما يؤدي إلى ضياع الإيمان .
Price
€16.00
محمد أركون
Price
€16.00
يتحدث فيه الكاتب أغوار النفس البشريه وتصوير خلجاتها وما يعتريها من صراعات وتساؤلات قد تهوى بها إلى حافه الجنون. الإنسان والظل عمل مسرحى أدبى يستحق الإعجاب وخاصه قدره د/مصطفى محمود على وصف الصراع الدائر في رأس "رحمى" رجل القانون الذي نصب نفسه قاضيا وجلادا وإن كان في معركته لإرساء قواعد العدل ومراعته للعرف والتقاليد قد خسر قدرته على الرأفه بنفسه وأقرب الناس اليه قد خسر" الرحمه" ما أجمل أن تكون إنسان ...تترك كل قوتك وضعفك تظهر علي طبيعتها ... الجمود والتصرف كالآله يقتل روحك .... فتهب في أن تنقذ ما تبقي منها داخلك وتدخل في صراع مع نفسها .....حتي تسترشد الطريق....وقد عرض الصراع الدكتور مصطفي محمود بطريقه أكثر من رائعه أدخل معه ظروف المجتمع التي تقهر الناس مع القوانين الواهيه وتقديسها علي خوائها م
Price
€9.00
كتاب ممتع ومشوق وطريقة سرده كما ذكر في بدايته ليست سرداً بحتاً، فتذكر الأحداث من أفواه من عايشوها مع أردوغان، ويبدأ الكتاب منذ طفولته ونشأته ويمضي بكل مراحله بصعوباتها ومشاكلاتها وما يحيط بها الكتاب ليس سياسياً أو يحوي هذه التحليلات العميقة للتجربة التركية، فهو كتاب سيرة أكثر..
Price
€13.50
Regular price €15.00
-10%
عالج المؤلف في كتابه ناحية من نواحي التاريخ الإسلامي قلما سبقه اليها احد من المستشرقين. ولا غرو فقد امدنا بطائفة قيمة من المواضيع الجديرة بالبحث في تاريخ الدولة الأموية، من ذلك ما كتبه عن الخراج، وحالة الموالى السياسية والاجتماعية وسياسية عمر بن عبد العزيز نحوهم وأثرها، ثم عن الثورات التى اذكى نارها الخوارج كما أفرد بابا مطولاً عن الشيعة وعقائدها وطوائفها المختلفة وعن غيرها من الفرق الدينية كالخرمية والرواندية وبين إلى اى حد استفاد العباسيون من قيام هذه الطوائف المخلتفة في نشر دعوتهم في العراق ثم في خراسان. وقد فطن المؤلف إلى ما لم يفطن اليه غيره من المؤرخين من أسباب سقوط الامويين فأفرد باباً طويلاً تكلم فيه عن العقائد غير الاسلامية التى اخذها المسلمون عن المسيحية واليهودية وغيرهما من العقائ
Price
€12.00
رينولد . أ . نيكولسون
Price
€13.00
مجموعة مؤلفين
Price
€13.00
مصطفى حجازي
Price
€16.00
يتحدث فيه الكاتب عن موضوعات دينية مختلفة، ويقدم لها تفسيرًا عصرانيًا متواكبًا مع جدائد هذا العص، ويستند في ذلك إلى الاستبناط من الآيات، وإلى التفكير في إطار هذه الآيات، هذه الموضوعات والقضايا مثل: قصة الخلق، الجنة والنار، هل الإنسان مخير أم مسير، الغيب، والساعة، والحلال والحرام، وغير ذلك من القضايا التي تشغل الكثير من المسلمين. والكتاب هو حالة تأملية للكاتب يحاول فيها عرض مدى إعجاز القرآن، ويقدم تفسيرًا وفهمًا اجتهاديًا للآيات بعد رحلة.
Price
€9.00
نسيم ضاهر
Price
€11.00
هان كيدي
Price
€12.00