• New

خوف ترامب في البيت الأبيض

€18.00
Tax included
في هذا الكتاب إجابات عن أسئلة كثيرة حول سياسات ترامب المحلية , وحول السياسة الخارجية الأميركية الحالية تجاه كل من كوريا الشمالية وأفغانستان وإيران وحلف الناتو والصين وروسيا والشرق الأوسط .
Quantity
Last items in stock
في هذا الكتاب إجابات عن أسئلة كثيرة حول سياسات ترامب المحلية , وحول السياسة الخارجية الأميركية الحالية تجاه كل من كوريا الشمالية وأفغانستان وإيران وحلف الناتو والصين وروسيا والشرق الأوسط .
5237

Data sheet

دار النشر شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
writer بوب وودورد
Number of Pages 403
Weight 0.657
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

خوف ترامب في البيت الأبيض

في هذا الكتاب إجابات عن أسئلة كثيرة حول سياسات ترامب المحلية , وحول السياسة الخارجية الأميركية الحالية تجاه كل من كوريا الشمالية وأفغانستان وإيران وحلف الناتو والصين وروسيا والشرق الأوسط .

Write your review

16 other products in the same category:
اذا اردتنى ان اختصر الكتاب كله ربما اشبهه لك بحاكم عربى قد جلس جلسة صادقة مع تفسه فيعترف فى قرار نفسه بان السلام مع اسرائيل ما هوا الا شعارات لا قيمة لها ...وان اسرائيل لم و لن تكف الحرب ضدنا فان كانت قد توقفت عسكريا التزاما بمعاهدات السلام فانها لم تكف عن ايذائنا اقتصاديا و ثقافيا و فكريا و ... و.... ولو تمكنو من زرع ما يخلق الفتن و يفتت المجتمع فانهم لا يتاخرون و لعل تلك الحرب اشد تنكيلا من حرب الاسلحة و الدمار المادى !!ويعترف ايضا ان مواجهة اسرائيل ليست فى الحقيقة مواجهة لاسرائيل وحدها ! بل لامريكا!... بل مواجهة للغرب كله
Price
€7.65
Regular price €9.00
-15%
كيف برغم التقدم العلمى أصبحنا بلا أخلاق .. وأصبحنا كائنات شهوانية لا تفكر ولا تعى وكأننا فى غابة يلتهم بعضنا بعضاً ! حتى وإن لم يلتهمك غيرك .. فـ سينتهى بك الحال إلى التهام نفسك (الانتحار) بعد جرعة مركزة من الكآبة لعدم وجود ما يشبع رغباتك الحيوانية ؛ بعد أن جربت كل شئ !! ولـ انعدام أخلاقك ،ولـ موت روحك ،ولـ بعدك عن الخالق !!
Price
€9.00
هذه المشاعر قد تكون محيرة للبعض الذين يفترضون أن العالم الجاد لا يمكن أن يكون مؤمنا حقيقيا بالله المتعالي . هذا الكتاب هو لدحض هذه الفكرة ، وذلك من خلال القول أن الإيمان بالله يمكن أن يكون عقلانيا تمامًا ، وأن مبادئ الإيمان في الحقيقة تتكامل مع مبادئ العلم
Price
€13.00
غاي جوزيف الي
Price
€15.00
يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..يحث أرسطو على مشاركة المواطنين بالحياة السياسية بالكلمة والفعل، إذا أرادوا حياة سعيدة فاضلة فعليهم المواجهة، كما وحلل الأسباب المؤدية إلى الثورات والانقلابات وغير ذلك من منظورة الفلسفية.. لتبحر بأفكار أرسطو الفلسفية ومفاهيمه السياسية..
Price
€15.00
أمة لاتعرف تاريخا لاتحسن صياغة مستقبلها ، ، أثبتتْ دُروس التّاريخ أنّ البشر لا يستفيدون من دروس التّاريخ ! . التّاريخُ لم يكن يوماً عِلمَ الحوادث الميتة التي كفّتْ عن التفاعل، على العكس تماما ، إذا أردتَ أن تفهم الحاضر، نقّب في التاريخ ! . هذا الكتاب نُزهة في التّاريخ، يمزج بين الثقافة والحضارة والفكر، عبر سرد قصص شخصيّات كانت أقوى من أن يُغيّبها الموت !
Price
€13.50
Regular price €15.00
-10%
في هذا الكتاب المصاغ بلغة مفهومة ورشيقة يقص علينا برايان جرين قصة العلم والجهد البشري الكامنين خلف عملية البحث عن النظرية النهائية . فيبسط بعضا من أعتقد المفاهيم ويقدمها بطريقة مفهومة ومسلية , بحيث يقربنا على نحو غير مسبوق من فهم الكيفية التي يعمل بها الكون من حولنا .
Price
€17.00
كتاب يتحدث عن الصهيونية، عن الفاشية، عن النازية، الشيوعية ..وغيرهم كثير ..يتحدث عن علاقات كشبكة العنكبوت في تعقيدها ودقتها تشتتك في بعض الأحيان إلا أنها تزيدك معرفة وتوسع مداركك ..كتاب يحتاج للكثير من صفاء الذهن، و وعي كبير لاستقبال ضخامة هذا الكتاب .. ما عليك سوى أن تنسى كل ما تعرفه وتبدأ من جديد مع هذا الكتاب ..
Price
€12.00
ابراهيم ابن عمر السكران
Price
€13.50
Regular price €15.00
-10%
يورغن نيلسن
Price
€15.00
هذا العمل الذي نقدمه للدارس في علم الأديان المقارن هو خلاصة دراسة استغرقت العديد من السنوات لمختلف الأديان الشرقة القديمة والحديثة. ولن يكون التحقيق في المصادر التي انبثق منها الإسلام، ذا قيمة مهمة، ما لم يستند إلى دراسة خاصة ودقيقة شاملة لمختلف الروايات في المدونات القديمة. وأعتقد أن هذا ما مكنني أن أدعي أنني فعلته بأمانة. وثمة الكثير من الحقيقة في القول المأثور للفيلسوف الإغريقي ديموقريطس أن "لا شء ينشأ من لا شيء" والإسلام لا استثناء لهذه القاعدة بالتأكيد.أن الدور المهم الذي لعبه هذا الدين إيجاباً أو سلباً في تاريخ الجنس البشري وتأثيراته الكبيرة التي لا تزال متواصلة في العديد من البلدان الشرقية بجعل التحقيق في أصله مهماً وذا فائدة للجميع، سواء من الناحية الدينية، أو التاريخية، أو من وجهة
Price
€14.00
أبو زيد بن محمد مكي
Price
€13.00
دانتي أليجبيري
Price
€30.00
من الأوهام المتعلقة بطبيعة الدليل الشرعي أنه ذو طبيعة خبرية نقلية فقط , وولد هذا الوهم حالة من عدم الحفاوة بالأدلة العقلية في بعض الأوساط العلمية . من بعض المدارس المغالية في اعتبار الدليل العقلي , فقابلو حالة الغلو بغلو مضاد . والحق أن الدليل العقلي من الأدلة الشرعية المعتبرة , ويكفي في الدلالة على اعتباره ما جاء في الوحي من الدلائل العقلية على المسائل الشرعية , وهذا شاهد من شواهد كمال الدلائل اشتمالها على أحسن وأفضل الدلائل العقلية الصحيحة . وتأتي هذه الدراسة العلمية الجادة والموسعة , لتكشف عن مستوى احتفاء الوحي بالدليل العقلي على مستوى النظرية والممارسة , ولتضع الدليل العقلي في موقعه اللائق شرعا .
Price
€15.00
أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً عبده و رسوله وخاتم أنبيائه وحسبي من الحياة أملا أن أتبع سنته و أدعو دعوته و أبعث في لوائه وأحشر على قدمه وصلوات الله وسلامه على مولانا وسيدنا محمد إلى آخر الدهر. كانت هذه آخر السطور من كتابه الذي انهيته بعين رطبه.. بأبي وأمي انت يارسول الله. الكتاب بسيط ومختصر وأظنه بداية طريقك لقراءة سيرة النبي صلى الله عليه وسلم كاملة
Price
€9.00
Customers who bought this product also bought:
الكتاب ... عبارة عن تقديم لآخر النظريات التي توصل لها العلم في مجال فهم كيفية عمل فيزياء هذا الكون الذي نعيش بداخله و كيف تطورت تلك النظريات... يركز بشكل أساسي على نظريات آينشتاين (النسبية العامة و النسبية الخاصة) اللتان تعتبران فتحاً علمياً في زمنهما...و يربط نظريات آينشتاين بنظريات نيوتن في نفس المجال و التي تعد أيضاً فتحاً علمياً في القرن السابع عشر...كتاب أثار الجدل ففيه فكر إلحادي إلى حد ما...
Price
€15.00