• -40%

آليس في بلاد العجائب و آليس في المرآة

€9.00 Save 40%
€15.00
Tax included
لويس كارول
Quantity
آليس ......... الصغيرة الخالدة التي لاتشيخ أبدا . التي تجاوزت أعمار كاتبها ومعاصريه , بل وعصرها الفيكتوري كله , وموطنها الأصلي بأكسفورد في المملكة المتحدة , لتعيش حتى يومنا هذا , نابضة بالحيوية , مرتحلة عبر العالم على متن ترجماتها المختلفة , لتمتع الصغار وتدهش الكبار .
14188

Data sheet

دار النشر دار التنوير
writer لويس كارول
Number of Pages 367
Weight 0.419
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

Write your review

آليس في بلاد العجائب و آليس في المرآة

لويس كارول

Write your review

16 other products in the same category:
ميلان كونديرا
Price
€12.00
(رقصة مع التنانين) صادرة عن دار تكوين للنشر.
تستكمِل الرواية مسارات الشخصيّات التي لم تَرِد في الجُزء السابِق، حيثُ أن رقصة مع التنانين ووليمة للغربان كان من المفترض أن تكون روايةً واحِدة، ولكن بسبب طولِها قسّم مارتن الرواية بناءً على مسار الشخصيّات والزمان، لذلك فإنّ هذه الرواية تقع في نفسِ زمنِ أحداث وليمة للغربان.
في «رقصة مع التَّنانين» يعود أبطال السلسلة الذين غابوا عن «وليمة للغِربان» لمتابعة أحداث قصصهم المتشعبة، بكل ما تحتوي عليه من خيوط متشابكة وشخصيات أساسية وفرعية.
في الشرق تواصل الملكة دنيرس تارجاريَن سعيها للقضاء على النخاسة واستعباد البشر، ومحاولة إثبات جدارتها بالحكم قبل أن تبدأ رحلتها التي تأجلت طويلًا إلى الغرب لاسترداد عرش أبيها، لكنها تجد نفسها محاطة بعدد هائل من الخصو
Price
€38.00
كاثي بيرد
Price
€14.00
خورخي لويس بورخيس
Price
€10.80
Regular price €12.00
-10%
اليف شافاق
Price
€16.00
تشارلز ديكنز
Price
€17.00
س.تيدور
Price
€14.00
كارلوس زافون
Price
€16.00
باتريك زوسكيند
Price
€10.00
جورج أورويل
Price
€15.00
ماريو باغاس يوسا
Price
€12.75
Regular price €15.00
-15%
دايف بيلزر
Price
€14.00
إيزابيل الليندي
Price
€18.00
دوستويفسكي
Price
€14.00
أجاثا كريستي
Price
€14.00
(رحلة الهيغي) رواية بسيطة جميلة بترجمة رائعة من المركز العربي الثقافي تتحدث عن سر سعادة الشعب الدينماركي والذي هو الهيغي المقصود به فن الحياة السعيدة.
تبين لنا الرواية المعنى الحقيقي للهيغي والذي هو فن الحياة القائم على التفاؤل والأمل والشعور بالمتعة والسعادة على الرغم من بساطة الإمكانيات بين يديك، هذه سمة من أبرز سمات الدينماركيين وفلسفتهم في الحياة.
وبطلة هذه الرواية الفتاة الدنماركية كلارا التي تعلمنا فن الهيغي، وذلك من خلال اتباعه والعمل به في قرية يولثورب التي تعيش ظروفاً صعبة وإمكانيات بسيطة.
فقررت كلارا إعادة الأمل لتلك القرية، لتثبت لنا أن السعادة بسيطة وفي متناول يدينا، وتكمن في الاستمتاع بما حولنا بعيداً عن التكنولوجيا وملهيات الحياة الحديثة.
Price
€16.00
Customers who bought this product also bought:
جان بول سارتر
Price
€13.00
دان براون
Price
€16.00
ما هي الأسطورة؟! هل تختلف عن الخرافة...أم أنها خرافات وحكايات؟! كيف أصبحت الأساطير بعد ما توصلنا إليه من تطور؟! كثيرة هي الأسئلة عن الأساطير والإجابة هنا داخل الكتاب...والحديث عن تعدد واختلاف أنواع الأساطير...كما ويتطرق إلى الفرق بين التاريخ وتاريخ الأسطورة...والأخلاق التي تدعو إليها هذه الأساطير... وكل ذلك بنصوص مختارة من حضارات الشرق القديم التي سبقت النصوص الإغريقية بمئات السنين...
Price
€15.00