• New

تاريخ القراءة

€16.00
Tax included
ألبرتو مانغويل
Quantity
كتاب (تاريخ القراءة) للكاتب ألبرتو مانغولي هو أرجنتيني المولد كندي الجنسية، هو مؤلف موسوعي يعمل كجامع للأعمال الأدبية الهامة، مترجم، محرر، روائي وكاتب مقالات، حازت كتبه على جوائز عدة وكانت الأكثر شهرة عالميا.
يتحدث ضمن كتابه عن أهمية القراءة وأثرها العميق في حياتنا، وقصة الحب العظيمة التي تجمعه مع القراءة والكتابة وتاريخه الأدبي.
يعد الكتاب من أجمل الكتب التي توضح علاقة العشق العميقة بين الإنسان والقراءة، ومدى أهمية القراءة في تغيير واقع الإنسان نحو الأفضل فعبر العصور التاريخية كان للقراءة أثر عظيم لنقل الإنسان إلى مستوى أرقى وأعظم، حتى أن القارئ لهذا الكتاب يجد نفسه أمام كنز عظيم يستطيع من خلاله إعادة نظرته للحياة بشكل مختلف.
يقدم لنا مانغولي ضمن قائمة من عظماء العالم الذين عشقوا القراءة والكتب وأصبحت جزء من حياتهم منهم أرسطو وابن الهيثم وريلكه والقديس أوغسطينس، ويتناول قصة الأمير الفارسي الذي كان يصطخب مكتبته أينما ذهب على ظهر قافلة من الجمال، نجده يقدم لنا مدى أهمية الكتب والقراءة في حياة العظماء على مدى التاريخ.
11745

Data sheet

دار النشر دار الساقي
writer ألبرتو مانغويل
Type of Wrapping cardboard

Specific References

Reviews

No customer reviews for the moment.

Write your review

تاريخ القراءة

ألبرتو مانغويل

Write your review

16 other products in the same category:
مارتن باج
Price
€11.70
Regular price €13.00
-10%
ليو نولستوي
Price
€11.00
ارنالدور اندريداسون
Price
€14.00
لوران جونيل
Price
€16.00
نيكوس كازنتزاكيس
Price
€12.00
جيته
Price
€13.00
هاروكي موراكامي
Price
€16.00
إيلينا فيرانتي
Price
€14.00
جوزيه ساراماغو
Price
€18.00
جان بول سارتر
Price
€15.00
New Dimension Center
Price
€15.00
(رقصة مع التنانين) صادرة عن دار تكوين للنشر.
تستكمِل الرواية مسارات الشخصيّات التي لم تَرِد في الجُزء السابِق، حيثُ أن رقصة مع التنانين ووليمة للغربان كان من المفترض أن تكون روايةً واحِدة، ولكن بسبب طولِها قسّم مارتن الرواية بناءً على مسار الشخصيّات والزمان، لذلك فإنّ هذه الرواية تقع في نفسِ زمنِ أحداث وليمة للغربان.
في «رقصة مع التَّنانين» يعود أبطال السلسلة الذين غابوا عن «وليمة للغِربان» لمتابعة أحداث قصصهم المتشعبة، بكل ما تحتوي عليه من خيوط متشابكة وشخصيات أساسية وفرعية.
في الشرق تواصل الملكة دنيرس تارجاريَن سعيها للقضاء على النخاسة واستعباد البشر، ومحاولة إثبات جدارتها بالحكم قبل أن تبدأ رحلتها التي تأجلت طويلًا إلى الغرب لاسترداد عرش أبيها، لكنها تجد نفسها محاطة بعدد هائل من الخصو
Price
€32.30
Regular price €38.00
-15%
البرتو مورافيا
Price
€14.00
فيكتور هوجو
Price
€12.00
ستيفن كينغ
Price
€32.00
خالد حسيني
Price
€15.00